صيانة غسالات دايو في الرياض

شركة صيانة غسالات دايو بالرياض

نقدم من خلال شركة صيانة غسالات دايو في الرياض المساعدة من خلال تقديم أفضل الخدمات لإصلاح الأجهزة الكهربائية، حيث يمكنك طلب خدمات الصيانة الفورية فيما يتعلق بإصلاح وصيانة قطع الغيار، والملحقات، وغيرها، فلدينا موظفين مدربين جيدًا على تقديم خدمات الصيانة، والتركيب، والدعم، واستبدال قطع الغيار في حال واجهتك بعض الأعطال، فلا تترد بطلب خدماتنا على مدار الساعة لنصل إليك أينما كنت لتستفيد من خدمة عالية الجودة تتم على أيدي متخصصين وبأسعار تنافسية.

صيانة غسالات دايو في الرياض

إن شركة صيانة غسالات في الرياض تساعدك على تجنب الأعطال التي يمكن أن تتسبب في توقف الغسالة عن العمل، فنحن نعلم أن غسالة الملابس توفر الكثير من الجهد والوقت لأسرتك، لذلك كل ما يتوجب عليك الآن هو الاهتمام بأعمال الصيانة الدورية لها.

نحرص كمركز صيانة غسالات محترف على تقديم باقة متنوعة من خدمات الصيانة الدورية التي تشمل كافة أنواع الغسالات، فمهما كان نوع الغسالة أو العطل الذي تعاني منه، فلا تترددوا في التواصل مع أفضل شركة لصيانة الغسالات بالرياض للإستفادة من خبرتها الكبيرة في مجال الصيانة والإصلاح.

خدمات أخرى قد تهمك: فني شاشات بالرياض

مركز صيانة غسالات دايو في الرياض

نعلم جيدًا أنه لا توجد نتيجة رائعة دون عناية وشغف وراءها، كانت مهمتنا منذ البداية جعل حياتك في المنزل أسهل، لهذا السبب نساعدك على الاهتمام بما يوفر لك كل سبل الراحة، حيث تعد الغسالة عالية الكفاءة رائعة لتوفير المياه ولتقليل وقت تجفيف الغسيل، ولهذا نهتم في مركز صيانة غسالات دايو في الرياض بأدق التفاصيل ومنها:

  • نعتمد على تقنيتنا الذكية والميزات المبتكرة في مجال الصيانة.
  • يقوم أفضل الخبراء والفنيين والمختصين بمساعدتك على إصلاح غسالتك في أقرب وقت وبأقل الأسعار.
  • نهتم بتطوير جودة خدماتنا، وحاجتنا المستمرة لتحسين سمعتها الممتازة بالفعل ستمكن العملاء الكرام من رؤية ما يمكنهم توقعه من خدمات الصيانة التي نقدمها بمجرد قيامك بالاتصال بنا نحن على ثقة أنك لن تشعر بخيبة أمل في الاختيار الذي قمت به.
  • فريق الخدمة لدينا دائمًا على أهبة الاستعداد، ومستعدة لتقليل إزعاج وأعطال أجهزتك المنزلية.
  • علاوة على تقديم خدمة صيانة غسالات شرق الرياض، كما نحن على قدر جيد من المرونة حول المواعيد بما لا يتعارض مع جدول أعمالكم.

أفضل شركة صيانة غسالات دايو في الرياض

في شركة صيانة غسالات دايو في الرياض نهتم بتطبيق العديد من إجراءات الخدمة والإصلاح من قبل الموظفين المعتمدين لنكون الشركة الأفضل على الإطلاق من خلال ما يلي:

  • يمتلك فنيون الخدمة في أفضل شركة صيانة غسالات دايو في الرياض التدريب والخبرة والمعتمدون للقيام بهذه المهام بأمان وبشكل صحيح.
  • نوجه للعملاء النصائح المستمرة ومنها عدم القيام  بإجراءات إصلاح أعطال الغسالة بأنفسهم حتى لا يتعرضوا للخطر، فقد تكون بعض إجراءات الخدمة خطيرة أو تهدد الحياة، لا تحاول القيام بإجراءًا لا تفهمه تمامًا.
  • نوفر أرقام تواصل متاحة على مدار الساعة، ونقوم بجدولة زيارة فني الخدمة إذا كانت لديك أي شكوك حول أي عطل خاص بغسالتك.
  • نقدم ضمان لمدة سنة على جميع أعمال الصيانة التي نقدمها، كذلك نوفر خدمة المتابعة المجانية أثناء فترة الضمان.
  • الدقة والالتزام بالمواعيد بمجرد الاتفاق على الموعد الذى يناسبك، يتوجه اليك فريق مؤهل من الفنيين والمختصين.
  • في مركز صيانة غسالات دايو في الرياض لا نقوم بخدمات الصيانة فقط، بل يقوم فريق خدمة العملاء بمتابعة العميل بعد عملية الصيانة حتى نتأكد من رضاء العميل التام عن خدمة صيانة دايو في الرياض.
  • يُمكنكم التواصل بنا في أي وقت وعلى مدار اليوم، للاستفسار عن عملية الصيانة أو للاستفادة من عملية الضمان والتى أعطت لك خلال عملية الصيانة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات غرب الرياض

وكيل صيانة غسالات دايو في الرياض

تتعدد المميزات التي تحظى بها شركة صيانة غسالات دايو في الرياض، وهذا ما يلاحظه العميل بنفسه عند التعامل، فالشركة متربة في صدارة قائمة شركات الصيانة الموجودة بالمملكة العربية السعودية، وهذا يرجع إلى عدة عوامل مختلفة تتضح كما يلي:

1- تقديم أفضل الحلول والخدمات  لجميع الغسالات

تهتم شركة صيانة غسالات دايو في الرياض بعملائها على كافة الأصعدة، وهذا يتضح من خلال ما يلي:

  • تهدف إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات التي تناسب احتياجاتهم ومتطلباتهم، حتى تتاح لهم الفرصة لتحسين وتبسيط حياتهم.
  • لا تجعل الشركة أي عميل يحمل هم تعطل الغسالة، بل إنها تسعى إلى حل المشكلة وإصلاح الأعطال في أسرع وقت ممكن.
  • فريق العمل على دراية بأهمية غسالة الملابس في كل منزل، لذلك يبذل كل ما بوسعه للقضاء على هذه الأعطال بكفاءة.

2- حجز موعد صيانة غسالات دايو في الرياض

مع شعور شركة صيانة غسالات دايو في الرياض وطاقم العمل بالكامل بالمسؤولية تجاه مستقبلنا وإدراكنا أنه يمكننا إحداث التغيير، فإننا نعمل يوميًا على احترام عملاءنا، علاوة على احترام الاتفاقات التي تبرم بيننا والبحث عن حلول مستدامة، وفهم عميق للثقافات المختلفة التي نعيش معها، ونقدر الاحتياجات المختلفة..

3- حرص شركة صيانة غسالات الرياض على التطوير

تتمثل مهمة فريق العمل بمركز تصليح غسالات بالرياض في توقع احتياجات العملاء، حيث يكون موظفينا في المستقبل عصريين ويطورون حلولًا ذات صلة وذكية للتعامل مع كافة المشكلات بمهارة عالية وتميز.

نصائح شركة صيانة غسالات بالرياض للحفاظ على غسالتك

تنصح شركة صيانة غسالات دايو في الرياض بضرورة الحفاظ على الغسالة؛ وذلك من أجل ضمان عمل الغسالة بشكل أكثر فاعلية، من هذا المنطلق تحرص الشركة على عرض مجموعة من أهم النصائح التي تضمن لعملائها الحفاظ على كفاءة الغسالة، وذلك من خلال اتباع ما يلي:

1- فحص الخراطيم الخاصة بالغسالة

من المهم القيام بفحص الخراطيم بصفة مستمرة، على الأقل مرة كل شهر كجزء من برنامج صيانة استباقي، لذا عليك مراعاة ما يلي:

  • تأكد من عدم وجود شقوق وانتفاخات، تحتاج إلى التأكد من أن التركيبات مثالية تمامًا وضيقة.
  • إذا كانت الخراطيم غير مثبتة بشكل صحيح، فعندها تكون فرص التسرب عالية جدًا، مما يؤدي بالغسالة إلى الأعطال.
  • في حال وجود أي تلفيات بوصلات الغسالة والخراطيم فيجب الاستعانة بفريق الصيانة للتعامل مع الأمر في الحال.

2- وضع الغسالة في المكان المناسب

إن وضعية الغسالة الأتوماتيك الصحيحة تضمن لها العمل بأداء مميز، علاوة على تجنب العديد من المخاطر التي قد تلحق بها، بناء على ذلك ينصح الخبراء بضرورة التأكد من الأمور التالية:

  •  وجود على الأقل أربع بوصات بين الغسالة والجدار.
  • كذلك يجب التأكد من وضع الغسالة على أرض مستوية ولا يوجد بها أي نسبة ميل أو إنحدار.
  • اعلم أن ميل الغسالة يتسبب في اهتزازها بشكل مبالغ فيه عند تشغيلها، مما يسبب الضرر بأجزائها الداخلية.

3- تجنب الأحمال الكبيرة في الغسالة

ينصح خبراء صيانة الغسالات بضرورة الاطلاع على كتيب تعليمات الغسالة من أجل التعرف على حمولة الغسالة المناسبة، حيث يجب الالتزام بالحمولة الخاصة بالغسالة وتجنب وضع الأحمال الكبيرة لغسالتك لكي لا تلحق الضرر بالغسالة، لذلك تحتاج إلى التأكد من قيامك بتقسيم الحمل إلى أقسام أصغر، سيضمن هذا أن الغسالة تعمل بكفاءة أكبر.

4- الحفاظ على مستوى الغسالة

أثناء الدوران يمكن أن تهتز الغسالة أو تمشي عبر الأرضية، والذي يمكن أن يلحق الضرر بالأرضية أو بالماكينة، لهذا السبب نساعدك على الاهتمام بما يوفر لك كل سبل الراحة، حيث تعد الغسالة عالية الكفاءة رائعة لتوفير المياه ولتقليل وقت تجفيف الغسيل.

لهذا السبب نساعدك على الاهتمام بما يوفر لك كل سبل الراحة، حيث تعد الغسالة عالية الكفاءة رائعة لتوفير المياه ولتقليل وقت تجفيف الغسيل.

5- استخدام المنظفات المناسبة للغسالة

من المهم اختيار نوع المنظفات والمساحيق التي تناسب نوعية الغسالة سواء كانت فل أتوماتيك، أو غسالة ذات تحميل علوي، لا تسير جميع المنظفات بشكل جيد مع جميع أنواع الغسالات، لذلك تحتاج إلى اختيار النوع المناسب من الغسالة.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تنظيف مكيفات بالقصيم

شركة صيانة غسالات دايو بالرياض

فني صيانة غسالات دايو في الرياض

تعتمد الشركة في أداء خدماتها على فريق متخصص من الفنيين والمهندسين ذوي الخبرة الجيدة في صيانة غسالات دايو فلا نتنازل عن تقديم أفضل الخدمات كما يلي:

  • نقدم خدمات علي أعلى مستوى من التميز، فنحن نعي جيدًا أهمية الحفاظ على أجهزتكم والعمل على إعادة تشغيلها بنفس الجودة مرة أخرى.
  • كذلك يمكن لفريق عمل صيانة غسالات دايو في الرياض تقديم خدماته الفورية للصيانة بالمنزل.
  • نوفر أسطول من السيارات المجهزة لتغطية جميع أنحاء المملكة لتلبية احتياجاتكم على مدار اليوم.

قطع غيار أصلية لغسالات دايو  بالرياض

منذ نشأة شركة صيانة غسالات دايو في الرياض وهي اعتمدت في تقديم خدمات الصيانة لديها على جلب أفضل قطع الغيار الأصلية وبأقل الأسعار، ففي حال واجهتكم بعض الأعطال المفاجئة، فعند قيامكم بالتواصل معنا على أرقام الشركة الخاصة بنا.

يقوم فريق مؤهل من خدمة العملاء بالرد على جميع أسئلتكم، كما يتم تسجيل البيانات الخاصة بكم، وتحديد الميعاد المناسب لكم، كذلك يساعدك الفريق على معرفة أسعار قطع الغيار الأصلية بالموديل، ولحسن الحظ تقدم الشركة خصم مخصص لكل عملاء شركة دايو.

تصليح غسالات دايو بالرياض

هناك العديد من مشاكل الغسالات الشائعة هي بالتأكيد مثلها مثل كل القطع التكنولوجية، فهي ليست محصنة ضد أي عيوب، بعضها إصلاحات سهلة، والبعض الآخر قد يتطلب التعاقد مع شركة صيانة غسالات لتشخيص وإجراء الإصلاحات.

مع ذلك في معظم الحالات مع وجود بعض الخبرات لاستكشاف الأخطاء وإصلاحه، ستتمكن على الأقل من الحصول على فكرة جيدة عن مصدر المشكلة، بناء على ذلك حرصت الشركة على تجميع قائمة بأكثر مشكلات الغسالة شيوعًا لمساعدتك في استكشاف الأخطاء وإصلاحها، لذا يمكنكم الاطلاع على الأعطال التالية:

1- الغسالة تقوم بعمل أصوات غريبة أو اهتزازات

السبب المحتمل، قد يرجع إلى وجود بعض العملات المعدنية في غسالة الملابس بملابسك، يمكنك البحث عنها وإزالتها، وإذا لم تتمكن من القيام بذلك، فقد تتمكن من الاتصال بنا عبر الأرقام الخاصة بنا.

2- الغسالة لا تجفف الملابس جيدًا

في كل مرة تقومين بغسل ملابسك، وتجدين أن ملابسك ما زالت مبللة بالماء، أو غير مجففة، فهناك عدة أسباب قد تكمن وراء ذلك ومنها ما يلي:

  • ذلك الأمر قد يعود إلى وضع بعض الأحمال الزائدة تفوق قدرة الغسالة من حيث الوزن، أو وضعت كمية قليلة نسبيًا ما يفقدها توازنها.
  • كذلك قد يرجع الأمر إلى أن هناك مشكلة في مدخل الماء أو في المخرج (التصريف).
  • في هذه الحالة يمكن فحص بربيش الماء الداخل للغسالة، للتأكد من عمله بفاعلية.
  • كذلك تأكد من بربيش التصريف، وعدم وجود شيء يعيقة، بالطبع نحن نعي إن أكثركم لا يمكنه تحديد هذه المشاكل.

3- لا يتم ضخ المياه خلال دورة الدوران بالغسالة

في حال حدوث هذا العطل قد تضطر إلى استبدال مضخة التصريف، قد يكون ببساطة قديمًا أو قد تعرض للتلف بسبب وجود بعض الأشياء العالقة أثناء دورة الغسيل، لذلك يجب التحقق من اتصال خرطوم التصريف بأنبوب التصريف للتأكد من عمله بالشكل الصحيح.

4- الغسالة توقفت عن العمل

في حال توقف الغسالة عن العمل تأكد في البداية من أن التيار الكهربي يصل جيدًا إلى الغسالة، كذلك تأكد من إحكام إغلاق الباب، كما تأكد من أن (التايمر) مظبوط على البرنامج بصورة صحيحة، وإنه قد تم الضغط على مفتاح التشغيل.

5- باب الغسالة لا يفتح

من المحتمل في هذه الحالة أن البرنامج لا يزال يعمل، غلق الباب لم يتحرر بعد، بعض الموديلات من الغسالات قد تستغرق من 3 دقائق إلى 5 دقائق حتى يفتح باب الغسالة.

6- الغسالة تسرب المياه

عادة ما يكون الأمر راجع إلى الخرطوم ليكون به بعض المشاكل، ويجب تحديد مصدر التسريب من أجل تحديد الجزء الذي يجب استبداله، بشكل عام إذا كان التسرب صغيرًا ويأتي من الأمام، فقد يكون ذلك مشكلة في باب غسالة الملابس.

7- الغسالة لا تسحب الماء

عند توقف الغسالة عن سحب الماء فإن ذلك العطل يرجع إلى عدة أسباب تتمثل فيما يلي:

  • احتمال وجود جزء مسدود في فلتر مدخل المياه.
  • من المهم القيام بفحص صنبور المياه ربما يكون مقفلًا.
  • كذلك يمكن أن يكون باب الغسالة لا زال مفتوحًا.
  • ممكن أن يكون خرطوم مدخل المياه مثنيًا أو في وضع غير مستقيم.

بناء على ذلك تنصح شركة صيانة غسالات دايو في الرياض باتباع بعض الأمور لتجنب هذه المشكلة، لذا يجب اتباع الآتي:

  • فحص خرطوم المياه من أن يكون مثني.
  • عليك تشغيل الصنبور الخاص بالمياه.
  • التحقق من أن باب الغسالة مُغلق بإحكام.
  • كذلك يجب التأكد من أن فلتر المياه نظيف.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بجدة

كيف تنظف غسالة الملابس بفاعلية

تنصح شركة صيانة غسالة دايو في الرياض بضرورة الحفاظ على نظافة غسالة الملابس، فإذا كنت تسأل نفسك “لماذا رائحة غسالتي كريهة؟” في هذه الحالة عليك أن تعي أنها تحتاج إلى تنظيف جيد! كالآتي:

  • هناك ثلاثة أجزاء رئيسية من الغسالة تحتاج إلى التنظيف؛ أل وهي الفلتر، ودرج المنظفات، والأسطوانة.
  • لذلك يجب منح الدرج المنظف مسحًا كاملاً، ثم قم بإزالة المرشح، وتفريغه، ونقعه قبل استبداله.
  • إجراء صيانة الغسالة كل شهرين لتنظيف الأسطوانة، والفلتر، ما عليك سوى تشغيل الغسالة فارغة على درجة حرارة دافئة، مع جرعة طبيعية من المنظفات.

أرقام صيانة غسالات دايو في الرياض

يمكنكم التواصل معنا عبر أرقام مركز صيانة غسالات دايو في الرياض وستجد أن فريق من خدمة العملاء دائمًا في خدمتك، تأكد أننا الأفضل في عالم الصيانة، حيث نعمد دائمًا على توفير أفضل قطع غيار الأصلية.

عند الاتصال بنا سوف يقوم فريق خدمة العملاء بتحديد الموعد المناسب لك لإرسال فريق من الفنيين لمعاينة المشكلة المتعلقة بالغسالة، علاوة على تحديد المشكلة وتقديم خدمات الإصلاح السريعة، سواء كانت المشكلة خارجية أم داخلية.

سيقوم الفريق بتشغيل الغسالة أمامك قبل ذهابهم، للتأكد من إصلاح المشكلة، فشركتنا لديها جميع الحلول لحل أي مشكلة متعلقة بالغسالات الأتوماتيكية، والغسالات العادية، في حال واجهتكم أي صعوبات في التعامل مع أجهزتكم المنزلية، يمكنكم التواصل معنا عبر  أرقامنا المعتمدة.

فعلى الفور يقوم فريق مؤهل من خدمة عملائها بالرد على جميع أسئلتكم واستفساراتكم، ومن ثم أخذ البيانات الخاصة بكم وتحديد المشكلة أو العطل الذي يواجهك.

صيانة غسالات الملابس بالمنزل بالرياض

إن كنتم من سكان مدينة الرياض ومن حولها فلا تترددوا في التواصل مع شركة صيانة غسالات دايو في الرياض للاستفادة من خدماتها المميزة، أيا كان نوع الغسالة، وأيا كان الموديل الخاص بها، يمكنك العثور على حل فعال لمشكلتها مع شركتنا.

فنحن نعتمد على نخبة من الخبراء في مختلف الماركات الشهيرة، حيث يمكننا تشخيص العطل بدقة بالغة، ومن ثم إصلاح الأجزاء المتضررة، أو تغييرها بأخرى أصلية في حالة الضرورة لذلك.

من المهم مراعاة أن تكون قطع الغيار أصلية 100% ومناسبة لنوع وماركة الغسالة حتى تؤدي عملها بالكفاءة المطلوبة، كما يمكننا إيجاد جميع الحلول الفعالة للغسالات بمختلف ماركاتها، ومنها التي تحمل العلامات التجارية التالية:

  • غسالات إل جي.
  • غسالات سامسونج.
  • غسالات ويرلبول.
  • غسالات توشيبا.
  • غسالات ميديا.
  • غسالات دايو.
  • غسالات اريستون.

تجدر الإشارة إلى أن هذه الماركات لها أنظمتها الخاصة في العمل، وتحتاج إلى معاملة خاصة من متخصصين بارعين، لذلك نضع في اعتبارنا كأفضل شركة صيانة غسالات دايو في الرياض جميع التفاصيل التي تسمح بتقديم أفضل خدمة لعملائنا.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج

مميزات غسالات دايو الأتوماتيك

إن غسالات دايو تعد من أفضل أنواع الغسالات التي تحظى بقبول كبير من العملاء في المملكة، بناء على ذلك وفرت شركة صيانة غسالات بالرياض كافة خدمات صيانتها، علاوة على توفير كافة قطع الغيار الخاصة بها، حيث تتمتع غسالة ملابس دايو بالعديد من المميزات الرائعة التي نذكرها من خلال ما يلي:

  • تحتوي الغسالة على برامج غسيل متنوعة لتناسب جميع أنواع الأقمشة.
  • مزودة بخاصية تجديد الهواء والتنظيف الذاتي لحلة الغسالة الداخلية.
  • سرعة دوران الغسالة متغيرة تصل إلى ١٢٠٠ دورة في الدقيقة.
  • تقدم ملابس نظيفة في أقل وقت بفضل تقنية الغسيل السريع.
  • موفرة في استهلاك الكهرباء والماء.
  • بها برنامج خاص للملابس الرقيقة و الحساسة.
  • تعمل في هدوء تام ولا تصدر صوت بفضل احتوائها على سوبر اكسبريس موتور الديناميكي العاكس .
  • الغسالة متوفرة بألوان مختلفة.
  • تتوفر الغسالة بسعات ومقاسات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات.
  • تعمل الغسالة بأنواع مختلفة من المساحيق.
  • مصنوعة من خامات عالية الجودة ومقاومة للصدأ.
  • تقدم تنظيف عالي الكفاءة.
  • مزودة بفلتر بالداخل.
  • ميزة إضافة الملابس أثناء التشغيل.
  • تحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام.

عيوب غسالات دايو الأتوماتيك

بالرغم من المميزات الرائعة التي سبق وذكرناها عن غسالات دايو، إلا أنه يوجد بعض العيوب البسيطة بها؛ وهي:

  • هناك بعض الموديلات من غسالات دايو تستهلك مقدار كبير من المياه والكهرباء.
  • غسالة دايو فوق اتوماتيك لا تحتوي على سخان داخلي للماء الساخن.
  • بعض الموديلات بها برامج غسيل أقل تنوعا من الغسالات فول أتوماتيك.
  • بعض الأنواع فوق الاتوماتيك تصدر صوت أثناء التشغيل.
  • الغسالات نصف الأتوماتيك من دايو تستهلك جهد عالي.
  • قطع غيار بعض الموديلات مرتفعة السعر.
  • لا يمكن إضافة ملابس أثناء عمل الغسالة.
  • الغسالة ذات التحميل الأمامي لا تناسب كبار السن أو من يعانون من آلام في الظهر.

صيانة غسالات دايو بالرياض

إصلاح الأعطال لغسالة دايو بالرياض

تتمتع شركة صيانة غسالات دايو في الرياض بخبرتها الكبيرة في إصلاح كافة الأعطال الشائعة الخاصة بالغسالة، حيث تضم الشركة فريق عمل متخصص من المهندسين والفنيين المحترفين، والمدربين على استخدام أحدث المعدات، حيث يتمكن فريق العمل من إصلاح مجموعة من الأعطال الشائعة لغسالات دايو، ومن أبرزها ما يلي:

  • مشاكل غلق وفتح الباب.
  • أعطال تصريف وتسريب المياه.
  • مشكلات التشغيل في الغسالة.
  • سماع أصوات غريبة بالغسالة عند التشغيل.
  • توقف الغسالة دايو عن الدوران.
  • مشكلات دخول المياه للغسالة.
  • أعطال بموتور الغسالة.
  • تلفيات الإطار الداخلي للغسالة.

أيهما أفضل من غسالات دايو علوي أم أمامي؟

إن غسالات دايو الأمامية تعتبر أفضل في الاستخدام من الغسالات العلوية حيث تتميز عنها بالعديد من المميزات: وهي:

  • تستهلك مياه أقل وكذلك توفر في الكهرباء.
  • غسالات دايو الأمامية تمنع تمزيق الملابس وتآكلها مع كثرة الغسيل.
  • كما أن الغسالات العلوية من دايو تنظف خلال وقت أقصر ودون مجهود.
  • هذه الغسالات تتميز بأنها سريعة وسهلة الاستخدام.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة صيانة غسالات اتوماتيك بجدة

رموز أعطال غسالات دايو

تحتوي معظم موديلات غسالات دايو الأتوماتيك على شاشة ديجتال يظهر عليها بعض الرموز عند حدوث خطأ ما في التشغيل، تجدر الإشارة إلى ضرورة التعرف على ما تشير إليه هذه الرموز من خلال الاطلاع على ما يلي:

  • الرمز: IE يشير الرمز إلى وجود مشكلة ما في وصول المياه في الغسالة.
  • رمز OE : يدل على وجود مشاكل في تصريف المياه بالغسالة.
  • الرمز E4 : يشير هذا الرمز إلى وجود تسريب بالمياه داخل الغسالة
  • الرمزLE : مخصص للإشارة إلى مشكلات باب الغسالة من صعوبة الإغلاق أو الفتح.
  • رمز :E5 يدل على وجود مشكلة في الوصلات الكهربائية، حيث تحصل الغسالة طاقة أكبر من المفروض لها.
  • رمز :E2يشير إلى وجود مشكلة في كميات المياه التي تصل إلى الغسالة؛ حيث تكون بكميات أكبر بكثير من المفروض.
  • رمز:E6 يدل على وجود كميات ملابس تفوق قدرة الغسالة.

كيفية ضبط المصنع لغسالة دايو

من الطبيعي أنه تحتاج الغسالة من الفترة إلى لفصلها من أجل تشغيل أفضل والتخلص من الأعطال ومشاكل التنظيف، حيث يتم ذلك من خلال نظام التشغيل الخاص بإعادة ضبط الغسالة في خطوات بسيطة كما يلي:

  1. قم بالضغط على زر Wash مع زر Rinse في نفس اللحظة.
  2. من ثم قم بالضغط على زر البدء Start.
  3. في هذا الحين يمكن أن تظهر بعض الرموز على الشاشة مثل C7.
  4. عليك الانتظار قليلا وسوف تكتمل عملية الفلترة والتنظيف للغسالة بشكل تلقائي.

هل دايو ماركة غسالات جيدة؟

بالطبع نعم، فإن ماركة دايو للغسالات تعد من أبرز العلامات التجارية في الأسواق، علاوة على أنها تتميز بالجودة الرائعة، والصناعة المميزة، ومراكز ضخ المياه والطاقة، بالإضافة إلى قدرتها المميزة في الحفاظ على الأقمشة مع كثرة الاستخدام، كما أنها أسهل عند التشغيل وسعرها مناسب لجميع الفئات.

أفضل موديلات غسالات دايو

تتعدد موديلات الغسالات من ماركة دايو المميزة، حيث يوجد أنواع ذات كفاءة عالية من الغسالات فل اتوماتيك أمامية التحميل، كذلك يوجد أنواع أخرى مميزة من غسالات دايو علوية التحميل، وبناء على ذلك سوف نعرض أبرز الأنواع من خلال ما يلي:

1- غسالة دايو تعبئة أمامية موديل DWC-AD121DC

تتمتع هذه الغسالة بالعديد من المواصفات المميزة التي تتضح كما يلي:

  • سعة الغسيل بالغسالة يبلغ 15 كيلو.
  • سعة التجفيف بالغسالة 8 كيلو جرام.
  • مزودة بتقنية الغسيل السريع.
  • اختيار سوبر إكسبريس.
  • كذلك ميزة إضافة الملابس أثناء التشغيل.
  • غسالة تلقائية بالكامل.
  • خاصية تأخير الوقت.
  • ميزة إعادة التشغيل التلقائي لبرنامج الغسيل.
  • قفل الحماية للأطفال.
  • تعمل بهدوء دون إصدار ضوضاء.
  • درج للمنظفات باب واقي من الكروم.
  • دورة غسيل كاملة.

2- غسالة دايو فتحة علوية موديل DWF-G340IDA

هذا الموديل من الغسالة يضم المواصفات التالية:

  • غسالة ذات تعبئة علوية تمنح الراحة في الاستخدام.
  • سعة الغسيل تبلغ 10 كيلوغرام.
  • أزرار تحكم الغسالة الكترونية.
  • تحتوي الغسالة على 13 برنامج مختلف.
  • مزودة بتكنولوجيا Nano Silver لتعقيم الملابس بفضل أيونات الفضة.
  • غطاء علوي مميز شفاف لرؤية الملابس عند الغسيل.
  • فلتر الغسالة عالي الجودة.
  • تحتوي الغسالة شاشة عرض دجيتال.
  • هيكل داخلي معدني.

3- غسالة حوضين من دايو 10\18 كيلو موديل DW-T360AS

هذه الغسالة مميزة، حيث إنها تضم المميزات التالية:

  • سعة التنشيف بالغسالة 10 كيلوجرام..
  • سعة الغسيل تبلغ 18 كيلو جرام.
  • الغسالة مزودة بمضخة مياه قوية من أجل رش الماء لتقوم بتنظيف الأوساخ والمنظفات الزائدة.
  • فلتر الغسالة مميز شفاف.
  • مزودة بنظام الغسيل السريع.
  • خزانة الغسالة مصنوعة من البلاستيك عالي الجودة.
  • دورة غسيل كاملة.
  • كذلك بها حوض واسع ومسطح لسهولة الوصول إليه.
  • توفر من استهلاك المياه والكهرباء.

صيانة غسالات دايو في الرياض هي الخيار الصائب من أجل الحفاظ على الغسالة وضمان كفائتها بجودة عالية، حيث تتخصص الشركة في تقديم خدمات الصيانة عالية الجودة على أيدي محترفين.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات بالقصيم

أسئلة شائعة حول صيانة غسالات دايو في الرياض

كيف اعرف عطل الغسالة؟

يمكنك التعرف على عطل الغسالة عندما تلاحظ ضعف كفاءتها التشغيلية، أو صدور أصوات غير معتادة، أو أنها تدور في اتجاه واحد فقط.

ما هو سبب توقف الغسالة عن الدوران؟

دليل على وجود مشكلة في حلة الغسالة أو تحميلها بكمية من الملابس تفوق قدرتها الاستيعابية.

ما سبب ارتفاع صوت الغسالة الاتوماتيك اثناء العصر؟

يرجع ذلك إلى عدم اتزان الغسالة على الأرض بشكل مستوي، أو احتمال وجود مشكلة ما في رومان بلي أو الحلة الداخلية للغسالة تستوجب الفحص.

4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *