صيانة غسالات غرب الرياض

صيانة غسالات غرب الرياض

شركة صيانة غسالات غرب الرياض إحدى الشركات الرائدة والمتخصصة في تقديم باقة متنوعة من خدمات الصيانة عالية الجودة، والتي تتم على أيدي خبراء من المهندسين والفنيين الماهرين، علاوة على توافر كافة قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الغسالات، علاوة على تقديم العديد من خدمات الصيانة المميزة التي نوافيكم بها عبر المقال التالي.

شركة صيانة غسالات غرب الرياض

تعد الغسالة والمجفف من الأدوات المنزلية الضرورية التي تجعل حياتك أسهل، فكل ما عليك فعله هو وضع ملابسك في غسالة الملابس وتخرج نظيفة، أليس كذلك؟ حسنا لذا يجب الحفاظ على هذا الجهاز المميز، من خلال الاهتمام به والبحث عن أفضل شركة صيانة غسالات غرب الرياض.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج

تحتاج الغسالة أو المجفف إلى صيانة دورية، وإلا وقد ينتج العديد من الأضرار والمخاطر التي تلحق بهم عند إهمال الصيانة الدورية. بناء على ذلك تقدم شركة صيانة غسالات غرب الرياض، و صيانة غسالات دايو في الرياض لجميع عملائها أفضل مستوى ممكن من خدمات الصيانة عالية الجودة.

فإن كنتم تواجهون أي مشكلة في عمل الغسالة او المجفف خاصتكم فلا تترددوا على الإطلاق في طلب الخدمة من أفضل شركة صيانة غسالات غرب الرياض.

فني صيانة غسالات غرب الرياض

إن شركة صيانة غسالات غرب الرياض تضم مجموعة من أكفأ الكوادر البشرية من الفنيين المتخصصين في إصلاح جميع أعطال الغسالات. فمهما كان نوع غسالتكم فإن الفني لدينا يتمتع بالمهارة الكافية التي تمكنه من إصلاح العطل والكشف عن أجزاء الغسالة في زمن قياسي. حيث تتم عملية الصيانة وفق خطة مدروسة من أجل الحصول على أفضل النتائج، والحفاظ دائمًا على ثقة العميل وراحته.

مهندس صيانة غسالات بالرياض

تضم شركة صيانة غسالات غرب الرياض أمهر المهندسين المتخصصين في صيانة كافة أنواع الغسالات. حيث يتمتعون بمهارة كبيرة في تحديد الأعطال الصعبة، ويحرصون على توجيه الإرشادات لكافة العملاء؛ ومنها ما يلي:

1- فحص وصلات الغسالة

خراطيم الغسالة عرضة للتلف، حيث إن المطاط يمكن أن يجف ويتشقق بمرور الوقت، مما يؤدي إلى انفجار. لذلك يجب عليك أن تقوم بالفحص المستمر لخراطيم المياه بانتظام لمعرفة أماكن التسريبات أو الفقاعات. توصي أفضل شركة صيانة غسالات غرب الرياض باستبدال خراطيم الغسالة كل عامين.

تحقق بشكل روتيني من خرطوم تنفيس المجفف للتأكد من عدم ربطه أو ثنيه بطريقة يمكن أن تقيد تدفق الهواء. بل يمكن أن يزيد من خطر تراكم الوبر في الخرطوم فإذا كان خرطوم تنفيس المجفف مصنوعًا من الفينيل أو البلاستيك. فاستبدله بخرطوم تنفيس معدني صلب أو مرن، لأن خراطيم الفينيل أو البلاستيك قد تشكل خطرًا في حدوث الحريق.

2- عدم زيادة الحمولة للغسالة

من الأفضل عدم زيادة حمولة الغسالة الخاصة بك عن استيعابها، الأمر الجيد هو أنك تستطيع الانتهاء من كمية الملابس التي يجب عليك تنظيفها. ولكن! يعود ذلك بالضرر على الغسالة مما يؤدي إلى تآكلها بصورة بطيئة؛ لأن ذلك سوف يضغط على النظام الخاص بالغسالة. لذلك ننصحك داخل أفضل صيانة غسالات غرب الرياض، بالعمل على تحميل كميات مناسبة من الملابس فقط .

3- تنظيف مجفف الغسالة

يحتاج مجفف الغسالة إلى تنظيف مصيدة الوبر بعد كل حمولة. حيث إنه عندما يكون فتحة الوبر ممتلئة عندها يحتاج المجفف إلى وقت أكبر من أجل تجفيف الملابس، وحتى يتمكن من إلتقاط الوبر من الحمل الجديد.

قم بتجفيف غسالتك بعد تشغيل دورة الغسيل أو بعد عدة حمولات، عند الانتهاء من استخدام الجهاز لفترة من الوقت. لذلك أمسح أي رطوبة من الباب، وإذا كان هناك أي رطوبة متبقية في الأسطوانة، فقم بمسحها وتنظيفها أيضًا.

4- احرص على تهوية الغسالة

دع باب الغسالة مفتوحًا باستخدام إسفنجة سميكة أو منشفة صغيرة حتى تجف (بعض الآلات لديها آلية مدمجة للحفاظ على الباب مفتوحا بضع بوصات، إذا كنت تمتلك واحد منهم لا داعي إلى استخدام الإسفنجة. حيث تتضمن لك أفضل شركة صيانة غسالات جنوب الرياض، بالحصول على أكبر عمر للغسالة في حال لو قمت بإتباع الخطوات السابقة.

يضمن لك بقاء الغسالة تعمل على نحو ممتاز وجيد، دون أن تتعرض إلى تلف أي جزء منها.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بجدة

أرقام شركة صيانة غسالات غرب الرياض

كثير من الناس يحاولون إصلاح الأجهزة من تلقاء أنفسهم من خلال البحث على قنوات التصفح على الإنترنت. لذلك عمدنا على تقديم بعض النصائح حول كيفية إصلاح الغسالة، لكن هناك بعض الأعطال التي تتطلب تواجد فني صيانة متخصص.

في هذه الحالة يمكنك التواصل معنا من خلال الاتصال على أرقام أفضل شركة صيانة غسالات غرب الرياض، وسرعان ما ستجد طاقم من الفنيين أمامك على وجه السرعة.

تصليح أعطال الغسالات غرب الرياض

إن كنت من سكان مدينة الرياض وتبحث عن شركة صيانة متميزة، فإن شركة صيانة غسالات غرب الرياض هي الخيار الصائب. حيث تتيح لكم الشركة باقة متنوعة من الخدمات عالية الجودة، وإصلاح جميع الأعطال التي منها ما يلي:

 1- إصلاح تسرب المياه في الغسالة

تسرب الماء من الغسالة من الأعطال الشائعة، فقد تجد تسريب في الماء من الغسالة. لكنك لا تستطيع تحديد مصدره، وقد يمنعك هذا من استخدام الغسالة لفترة زمنية.

أسباب المشكلة:-

لما لا تقوم بفحص الخراطيم الغسالة التي تقوم بتوصيل الماء الساخن والبارد إلى الغسالة. من الممكن أن يكون السبب هو حدوث تلف في خرطوم توصيل المياه. حل مشكلة تسريب الماء من الغسالة:

يعد تلف الخرطوم من أسهل أعطال الغسالات، كل ما عليك فعله هو تغيير الخرطوم بواحد من خراطيم الفولاذ، والمصنعة خصيصًا لتجنب التلف.

من المهم تغيير الخراطيم كل سنتين إلى ثلاث سنوات حتى تتجنب تعرض الخراطيم للتلف والتآكل مع مرور الوقت.

2- لا تقوم الغسالة بتسخين الماء

الغسالة لا تستخدم الماء الدافئ، حيث تتطلب بعض دورات الغسيل ماءًا دافئًا، ولكن إذا وجدت أن المياه لا تبقى دافئة. لا تحدد الغسالة الخاصة بك درجة حرارة الغسيل، بل أنت من تحدد ذلك من خلال تحديد نظام الدورة. لذا إذا كانت الغسالة لا تبقى الماء دافئًا، فهو نظام المياه نفسه، وليس الجهاز الذي يحتاج إلى مساعدة.

قد تحتاج إلى فني لفحص نظام المياه الخاص بك، لمعرفة ما إذا كانت هذه الوحدة تحتاج إلى إصلاح أو استبدال.

3- لا تقوم الغسالة بصرف المياه بعد انتهاء دورة الغسيل

الغسالة لا تصرف الماء، تعد الغسالات التي لا تصرف الماء واحدة من أكثر المشكلات شيوعُا التي يواجهها العديد من مالكي الغسالات:-

يمكن أن يكون سبب عدم تصريف الماء خلال دورة الغسيل، أحد الأسباب التالية:-

  • انسداد خرطوم التصريف، أو المضخة بقطعة صغيرة من الملابس أو الوبر.
  • الغسالة معطلة ولا تشغل دورة الدوران بشكل صحيح.
  • قد يكون الخطأ في نظام التشغيل الذي اخترته- راجع دليل الغسالة الخاصة بك، أو اتصل بالشركة المصنعة لتوضيح ما يشير إليه.
  • مضخة التصريف مكسورة (ستقوم الغسالة عمومًا بإصدار صوت مرتفع أو البدء في التسريب إذا كان الأمر كذلك).

حل مشكلة عدم صرف الماء بالغسالة:

  1. يمكن أن يكون العطل في النظام، لذلك من الممكن أن تقوم بإعادة ضبط الغسالة مرة أخرى.
  2. قم بإيقاف تشغيل الغسالة، وانتظر لمدة دقيقة واحدة، ثم أعد تشغيلها مرة أخرى.
  3. إذا لم تشاهد أي تغيير، فيمكنك تجربة إعادة ضبط رئيسية، قم بفتح وغلق الباب الغسالة.
  4. ومن ثم قم بتشغيل الغسالة بدون وضع ملابس حتى تتأكد ما إذا تم حل المشكلة أم لا، في حال لم يتم حلها يمكنك النظر إلى الحل التالي.
  5. تأكد من أن خرطوم التصريف غير مجعد أو مثني، هذا يمكن أن يؤثر على تصريف الغسالة وقد يسبب الخطأ.
  6. الآن قم بإزالة خرطوم التصريف من الجزء الخلفي من الجهاز، قم بتحريك الغسالة حتى تستطيع رؤية الخرطوم وقم بفك المسامير.
  7. افحص الخرطوم بشكل جيد، يمكنك إمرار الماء من خلال الخرطوم حتى تتمكن من معرفة ما إذا كان هناك شئ عالق بداخله.
  8. يمكنك العمل على التخلص من الانسداد داخل الخرطوم من خلال استخدام العصا، على سبيل المثال أو شيء رفيع وطويل يستطيع الدخول عبر الخرطوم، وطرد العوالق.

ملحوظة : إذا لم يفلح أي مما سبق في إصلاح الغسالة الخاصة بك، فإن أفضل حل لك هو الاتصال على أفضل شركة صيانة غسالات غرب الرياض.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالهفوف

فني صيانة غسالات غرب الرياض
صيانة غسالات غرب الرياض

مركز صيانة غسالات غرب الرياض

يقدم مركز صيانة غسالات الرياض كافة الخدمات التي تتعلق بأعمال الصيانة المنزلية للغسالات بمختلف أنواعها. حيث تتعرض الغسالات إلى العديد من الأعطال بصفة مستمرة، لذا يقدم لكم المركز إمكانية إصلاح كافة الأعطال ومنها ما يلي:

1- لماذا لا يفتح باب الغسالة

هذه هي المشكلة الأكثر شيوعًا في الغسالة ذات الأبواب الأمامية. حيث لا تحتاج الغسالات ذات الأبواب العلوية إلى قفل أبوابها للحفاظ على المياه في الداخل. تحتاج الغسالات ذات الأبواب الأمامية إلى الإغلاق المحكم أثناء التشغيل، لن يتم فتح الجهاز تلقائيًا حتى نهاية دورة الغسيل، فمع ذلك قد يحدث خلل في بعض الأحيان ويظل مغلقًا، وتظل الملابس والمياه داخل الغسالة.

هناك بعض الأسباب المحتملة لهذا:-

  • يمكن أن تكون آلية القفل محشورة (ربما تكون بعض الملابس قد توقفت).
  • يمكن أن يكون هناك خلل في كمبيوتر الغسالة.
  • قد لا يتم تصريف الغسالة بشكل صحيح، مما يترك باب الغسالة مغلقًا، وهي ممتلئة بالماء.

حل مشكلة عدم فتح باب الغسالة يتطلب القيام بعدة أمور، تتمثل فيما يلي:

  1. قم بإيقاف تشغيل الغسالة لمدة 60 ثانية على الأقل.
  2.  ومن ثم قم بإعادة تشغيل الغسالة إذا كنت تعتقد أن هناك مشكلة في نظام التشغيل.
  3. لا يتم فتح الباب إلا إذا اكتملت عملية التصريف، لذلك من الأفضل أن تفحص خرطوم التصريف.
  4.  من الممكن أن يكون هناك شيء عالق بداخله، أو أن الخرطوم مجعد أو ملتوي، مما يؤثر على إمكانية تصريف الماء.

إذا مازالت المشكلة مستمرة رغم جميع المحاولات السابقة، فيلزم ذلك تدخل من فني متخصص من أفضل شركة صيانة غسالات غرب الرياض، تواصل معنا الآن ولا تهمل غسالتك حتى لا يكلفك الأمر أكثر في المستقبل.

لاحظ إنه على الرغم من وجود حلول عبر الإنترنت لتصليح الجهاز، فإن محاولة ذلك يمكن أن تحد من قدرتك على إصلاح الجهاز من قبل فني الخدمة في المستقبل.

2- الغسالة تدور في اتجاه واحد

في الوضع الطبيعي تدور الغسالة الأتوماتيكية في كلا الاتجاهين، ولكن قد يحدث العطل الذي يتمثل في دوران الغسالة في اتجاه واحد. حيث تدور الغسالة في اتجاه واحد فقط وهذا الخطأ يعتبر من أعطال الغسالات الشائعة؛ وبالتأكيد يشير إلى وجود مشكلة ، والأسباب هي:

  • من الشائع أن يكون سبب هذا العطل هو الحمل الزائد للغسالة، حيث يؤثر التحميل الزائد بشكل كبير على أداء الغسالات.
  • في حال عطل في محرك الغسالة، فإن ذلك سيساعد الأسطوانة على عدم الدوران بشكل صحيح.
  • كما أن عطل المحرك يتسبب في اهتزاز الغسالة، حيث يعد المحرك من أكبر المشكلات الشائعة التي يمكن أن تحدث في الغسالات.
  • وجب التنويه أنه في حالة تكرار عطل المحرك فلا بد من الاستعانة بفني الصيانة لإصلاح المحرك واستبدال الجزء التالف.
  • من الممكن أن يتم استبدال المحرك، لذلك نحتاج إلى معرفة أكثر الأعطال شيوعًا لأعطال الموجات فوق الصوتية.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالجبيل

3- رائحة الملابس لا تزال كريهة

مع مرور الوقت من المحتمل أن تتعرض الغسالة إلى تراكم الاتساخات بها، حيث يتم بعد ذلك نقل نفس الرائحة الكريهة إلى ملابسنا، بناء على ذلك ينتهي بنا الأمر إلى إضاعة الوقت في غسلها مرة أخرى.

الجدير بالذكر أن منظف ​​الغسيل الخاص بك لا يكفي للحفاظ على نظافة الغسالة وجعلها خالية من الجراثيم. من الأفضل أن تقوم بتنظيفها بشكل متعمق أكبر عن طريق تشغيل دورة الغسيل خالية من الملابس بالماء الساخن وكوب من الخل.

أو منظف الغسالة الصناعي لن يؤدي ذلك إلى تطهير الغسالة فحسب، بل سيساعد أيضًا على إزالة تراكم الصابون، والحفاظ على رائحة ملابسك منعشة.

تتضمن طرق تنظيف الغسالة الأساسية تشغيل دورة بينما تكون الغسالة فارغة، مما يسمح بمحلول الماء والتنظيف بالركض عبر الزوايا داخل الغسالة. تتميز العديد من الغسالات الحديثة أيضًا بدورة Drum Clean مخصصة، أو يمكنك استخدام Hot Cycle كبديل.

كيفية التخلص من الرائحة الكريهة للملابس؟

يجب عليك في الأساس تنظيف الغسالة الخاصة بك، هذه الطريقة سوف تنظف كل من الغسالات الأوتوماتيك، والفوق أتوماتيك.

مكونات محلول تنظيف الغسالات:

  1. 2 كوب من الخل
  2. ربع كوب من بيكربونات الصودا
  3. ربع كوب ماء

طريقة تنظيف الغسالة الاوتوماتيك والفوق اتوماتيك:-

  1. تأكد من إزالة أي عوالق متواجدة في الغسالة.
  2. أمزج الماء وصودا الخبز معًا في وعاء صغير. أضف هذا إلى حجرة المنظفات في الغسالة.
  3. صب الخل مباشرة في أسطوانة الغسالة.
  4. اختر النظام الأكثر سخونة المتواجد على الغسالة وبدء الدورة، سيعمل مزيج الخل وصودا الخبز على تحطيم أي عفن والمعادن المتراكمة.
  5.  بذلك يتم القضاء على المصدر الرئيسي للرائحة الكريهة.

نصيحة:-

تنصحك أفضل شركة صيانة غسالات غرب الرياض، أن تعمل على تنظيف غسالتك بشكل مستمر كل شهرين. علاوة على عمل دورة صيانة شهرية للغسالة، حتى تتأكد من الحفاظ على غسالتك في حالة ممتازة وعدم تعرضها للتلف.

أسباب عطل الغسالة الأوتوماتيكية الفتحة العلوية

تجدر الإشارة إلى وجود العديد من الأسباب التي تؤدي إلى حدوث أعطال في الغسالة الأتوماتيك مهما كان نوعها. فمع الاستخدام المتكرر تظهر العديد من الأعطال التي تكون لها العديد من الأسباب المحتملة التي تتضح كما يلي:

  • إن التحميل الزائد المتكرر للملابس في الغسالة قد يؤدي إلى سقوط الغسالة.
  • تكرار تشغيل الغسالة أكثر من مرة في اليوم غير صحيح، لذلك يجب ترك الغسالة لفترة لا تقل عن ساعتين على الأقل.
  • عدم وضع قطع المفروشات كبيرة الحجم مثل البطانيات في الغسالة لأنها تمتص الماء ويمكن أن تسبب مشاكل كبيرة داخل الغسالة
  • وجود تلف بإحدى التوصيلات الخاصة بالغسالة، مما تؤدي إلى تسريب المياه.

أيهما افضل الغسالة فوق اتوماتيك ال جي أم سامسونج

إن هذا السؤال من أكثر الأسئلة الشائعة التي ترد على بال الكثيرين من العملاء. فالجدير بالذكر أن الغسالة تعد واحدة من أهم الأجهزة في المنزل، والتي لا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق.

بناء على ذلك ينقل لكم خبراء شركة صيانة غسالات غرب الرياض أفضل الأنواع من الغسالات الأتوماتيك. علاوة على عقد مقارنة بين غسالات سامسونج، وغسالات ال جي للتعرف على مميزات وعيوب كل نوع.

من خلال الآتي سوف نجيبك بالتفصيل على سؤالك حول الأفضل بين غسالة ال جي وسامسونج:

1- مميزات غسالة ال جي فوق اتوماتيك

ال جي من العلامات التجارية المميزة التي تتمتع بالعديد من المواصفات الرائعة ومنها ما يلي:

  • يتوفر من غسالة ال جي العديد من الموديلات المتنوعة التي يمكنك الاختيار من بينها.
  • تصل حمولة الغسالة ال جي إلى 24 كيلو جرام.
  • إمكانية إضافة الملابس أثناء التشغيل.
  • إمكانية تعديل برنامج التشغيل حسب نوعية الملابس.
  • الغسالة مزودة بأحدث التقنيات التي تساعدها في العمل بهدوء ودون إصدار أصوات مزعجة.
  • موفرة للطاقة وتستهلك أقل كمية ممكنة من المسحوق.
  • تحتوي على أعلى نظام لتجفيف الملابس.
  • متوفر للغسالة ال جي قطع غيار أصلية وضمان.
  • مزودة بمجموعة مميزة من البرامج لاختيار النوع المناسب لطبيعة الملابس.
  • تحتوي على درج خاص بالمسحوق ودرج أخر للمواد المعطرة أو المطهرة.
  • يوجد بالغسالة سخان داخلي للحصول على مياه ساخنة في أي وقت.
  • متوفر بها 10 مستويات للمياه.
  • الغسالة والحلة الداخلية مقاومة للصدأ.
  • مزودة ببرنامج خاص لتنظيف الغسالة.
  • تعمل بأكثر من 1500 لفة في الدقيقة الواحدة.
  • يوجد بها نظام حماية ضد عبث الأطفال.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات اتوماتيك بجدة

2- مميزات غسالة سامسونج فوق اتوماتيك

مما لا شك فيه أن غسالات سامسونج تحظى بشعبية كبيرة وقبول كبير من العملاء؛ ذلك لما تتمتع به من مميزات تتضح كما يلي:

  • تحتوي على حوضين، واحد للملابس خفيفة الاتساخ؛ وحوض آخر للملابس شديدة الاتساخ.
  • الغسالة مزودة بتقنية الغسيل المزدوج التي تساعد في غسل كمية أكبر من الملابس بالمرة الواحدة.
  • تحتوي الغسالة على فلتر يقوم بتجميع الوبر وجميع الشوائب الموجودة في الغسالة، بناء عليه يتم الحفاظ على قنوات الصرف من الانسداد.
  • لا تصدر الغسالة أي أصوات عند التشغيل مهما كانت الحمولة كبيرة.
  • مزودة بشاشة ديجيتال تساعد في معرفة تفاصيل برامج التشغيل.
  • الغسالة مزودة بأفضل موزع للمسحوق مما يضمن عدم تسرب المسحوق.
  • مزودة بتقنية الاهتزاز والتي تعمل على منع تشابك الملابس وتنظيفها بكفاءة.
  • تصميم الغسالة أنيق للغاية وعصري.
  • يوجد العديد من الأحجام التي تصل إلى 17 كيلو جرام.

فني تصليح غسالات غرب الرياض

ما هي عيوب غسالة سامسونج وال جي فوق اتوماتيك

إن أي جهاز له عيوبه الخاصة مثلما له مميزاته أيضًا، لذا سنذكر العيوب الخاصة بكلًا من غسالة سامسونج، وال جي من خلال ما يلي:

1- عيوب غسالة سامسونج فوق اتوماتيك

توجد مجموعة من السلبيات التي ظهرت لغسالات سامسونج والتي تتضح كما يلي:

  • ارتفاع الأسعار الخاصة بالغسالات سامسونج عند مقارنتها بأسعار الماركات الأخرى التي تحمل نفس المواصفات، والمميزات.
  • تأتي غسالات سامسونج بضمان خمس سنوات فقط؛ على عكس العديد من الأنواع يصل ضمانها إلى عشر سنوات.
  • قطع الغيار الأصلية لغسالات سامسونج مرتفعة الثمن وغير متوفرة بصورة كبيرة.

2- عيوب غسالة ال جي فوق اتوماتيك

ننتقل الآن للتعرف على عيوب وسلبيات غسالة ملابس ال جي أتوماتيك، والتي تتمثل فيما يلي:

  • في غسالة ال جي فوق اتوماتيك تكون قوة العصر أقل من الأنواع الأخرى.
  • نظام التجفيف بالغسالة عادي وليس بالبخار مثل العديد من الغسالات العصرية.
  • تستهلك غسالات التحميل العلوي المزيد من الطاقة من أجل إنهاء دورة الغسيل.
  • أسعار غسالات ال جي مرتفعة الثمن بشكل مبالغ فيه عن الأنواع الأخرى من الغسالات.
  • كذلك بعض غسالات ال جي فوق اتوماتيك لا تتضمن سخان داخلي.
  • تشغل اللوادر العلوية مساحات أكبر؛ علاوة على أنه لا يمكن تكديسها فوق بعضها البعض، أو وضعها في أماكن ضيقة.
  • تتشابك الملابس بالغسالة ويصعب إخراجها من الحوض، حيث تتعرض لاضطراب شديد في الغسالة العلوية.
  • تحتاج الغسالة إلى المزيد من الصيانة الدورية.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة فريزرات بالخبر

أفضل نوع غسالة أتوماتيك تحميل أمامي

إن الغسالات الأتوماتيك ذات التحميل الأمامي تحظى بشعبية كبيرة في الأسواق، ويكثر عنها التساؤلات بشكل كبير. بناء على ذلك ننقل لكم خبرات المتخصصين بشركة صيانة غسالات غرب الرياض في التعرف على أفضل أنواع الغسالات:

1- غسالة سامسونج اتوماتيك 18 كيلو موديل WD18J7825KP

إن غسالة سامسونج 18 كيلو من أفضل أنواع الغسالات الاتوماتيك لما تتمتع به من مزايا عديدة ومنها:

  • تعمل الغسالة بتقنية مبتكرة وهي فقاعات الصابون التي تساعد على إزالة البقع بسهولة.
  • تتوفر الغسالة سامسونج بمجفف سعة 10 كيلو.
  • يتميز المجفف في الغسالة بعمله في وقت قصير يبلغ عدة دقائق فقط.
  • الحصول على ملابس مجففة بنسبة 100%.
  • تضم الغسالة عدد كبير من البرامج، لحرية اختيار ما يناسب الأقمشة المختلفة.
  • كما توجد تقنية تعقيم الملابس من أجل إزالة البكتيريا والروائح الكريهة من الملابس.
  • إمكانية إضافة الملابس بسهولة أثناء الغسيل.

2- غسالة LG اتوماتيك 8 كيلو موديل FH4G6TDY6

هذا الموديل من غسالات ال جي مميز للغاية لما يحتويه من مواصفات رائعة تتضح كما يلي:

  • الغسالة مزودة بشاشة ديجيتال.
  • حلة الغسالة مصنوعة من الاستانلس المقاوم للصدأ.
  • تتسع الغسالة ال جي إلى 8 كيلو من الملابس.
  • تعمل بمعدل 1400 لفة في الدقيقة الواحدة.
  • تعمل بهدوء ولا تصدر أي أصوات مزعجة.
  • مزودة ببرامج لكل أنواع الملابس.

3- غسالة زانوسي 9 كيلو موديل ZW7F3946LS

تتميز غسالة ملابس زانوسي التحميل الأمامي بما يلي:

  • الغسالة مزودة بخاصية البخار في تنظيف الملابس.
  • تقنية الحفاظ على الملابس من الانكماش.
  • سرعة الدوران الخاصة بالغسالة 1400 لفة في الدقيقة.

4- غسالة بيكو 9 كيلو موديل WMY91230SLB1

إن بيكو من الماركات العالمية الرائدة في تصنيع الغسالات، حيث يتميز ذلك الموديل بالمواصفات التالية:

  • الغسالة متوفرة بأحجام مختلفة تبدأ من 9 كيلو.
  • كذلك مزودة بنظام أتوماتيكي يسمح بضبط المياه بالشكل الذي يناسب حجم الملابس الموجودة بها.
  • سرعة الدوران في الغسالة تبلغ 800 لفة في الدقيقة.
  • يمكن ضبط الوقت على عملية تأخير الغسل.
  • الغسالة تعمل بكفاءة عالية ومميزة، مما يجعلها توفر الكهرباء.
  • تحتوي الغسالة على 15 برنامج متميز يناسب جميع أنواع الأقمشة.
  • الغسالة مزودة ببرنامج خاص لمنع عبث الأطفال.
  • تعمل بنظام Aqua Wave الذي يسمح بالحصول على درجة نظافة رائعة والقضاء على أصعب البقع.

5- غسالة زانوسي 10 كيلو موديل ZW8F1168MS

تتمتع غسالة الملابس زانوسي بالعديد من المواصفات الرائعة ومنها:

  • الغسالة زانوسي مزودة بميزة نظام الشطف بدون رغوة.
  • كما تتمتع بدرجة عالية من الهدوء، وعدم إصدار صوت أثناء التشغيل.
  • سرعة دوران تبلغ 1200 لفة في الدقيقة الواحدة.
  • تتمتع بدرجة عالية من الدقة.
  • كذلك تحتوي على مجموعة متنوعة من البرامج لغسيل جميع أنواع الملابس، حتى البطاطين والمفروشات.
  • غسالة موفرة للمياه والكهرباء بشكل أكبر من أي غسالة أخرى.
  • كما أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة مقاومة الصدأ، حيث تم تصميمها من مواد لا تصدأ.

خدمات أخرى قد تهمك: فني ثلاجات شمال الرياض

6- غسالة بوش 8 كيلو موديل WAW325X0EG

تعتبر بوش من الغسالات الأتوماتيك التي تتمتع بعدد كبير من المميزات الرائعة؛ والتي تتمثل فيما يلي:

  • غسالة بوش تم تزويدها بنظام Eco Silence Drive، مما يجعلها تعمل بهدوء تام دون إحداث أي ضجيج.
  • بوش من الغسالات الموفرة للمياه والكهرباء بشكل كبير.
  • كذلك الغسالة مزودة بنظام Vario Perfect‎، مما يجعلها تستخدم وقت أقل في عمليات الغسيل.
  • سرعة الدوران الخاصة بالغسالة تبلغ 1600 لفة في الدقيقة.

شركة صيانة غسالات غرب الرياض هي الاختيار الصائب للحصول على أفضل خدمات الصيانة لجميع أنواع الغسالات على أيدي فريق متكامل من المهندسين والفنيين المتخصصين في صيانة وإصلاح كافة الأعطال.

2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    عندي غسالة اتوماتيكية من نوع دايو تفصل في وسط مرحلة التشغيل عند الدقيقة 22 ولا اعرف ما السبب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *