صيانة غسالات دايو بجدة

صيانة غسالات دايو بجدة

تقدم شركة صيانة غسالات دايو بجدة باقة متنوعة من خدمات الصيانة عالية الجودة التي تشمل كافة أنواع الغسالات الأتوماتيك، وغيرها من الأنواع العادية، كل هذا من خلال الاعتماد على أمهر الفنيين والمتخصصين في مجال صيانة الغسالات باستخدام أحدث الآلات والمعدات، علاوة على توافر الخدمة على مدار 24 ساعة.

صيانة غسالات دايو بجدة

تحرص شركة صيانة غسالات دايو بجدة على تقديم كافة الخدمات الخاصة بصيانة الغسالات لجميع سكان جدة. حيث تعتمد الشركة في عملها على أحدث التقنيات والأجهزة التي تمكنها من تقديم خدمة عالية الجودة لتحظى بثقة عملائها الغالية. فإن كنتم من سكان مدينة جدة فلا تترددوا في التواصل مع الشركة للاستفادة من خدماتها وعروضها المميزة طوال العام.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج بالدمام

أرخص شركة صيانة غسالات بجدة

إن كنتم تبحثون عن خدمة صيانة عالية الجودة وبأسعار مميزة، فإن شركة صيانة غسالات دايو بجدة هي الخيار الصائب الذي يمنحكم كل ما تبحثون عنه. حيث تقدم الشركة باقة متنوعة من خدمات الصيانة والتصليح بأسعار لا تقبل المنافسة لجميع العملاء الحاليين والجدد، علاوة على أن الشركة تعتمد على تقديم أفضل العروض والخصومات الحصرية على أغلب خدماتها على مدار العام.

فالشركة تحرص على تحقيق المعادلة الصعبة بين الجودة العالية، والسعر المناسب، وهذا ما مكنها من التربع على عرش الشركات الرائدة. فلا تفوتوا الفرصة وتواصلوا مع أرقام الشركة للتعرف على كل ما هو جديد والاستفادة من هذه الخصومات والعروض المميزة.

إصلاح أعطال غسالة دايو بجدة

تتمتع شركة صيانة غسالات دايو في جدة بخبرتها الكبيرة في إصلاح كافة الأعطال الخاصة بالغسالة والتي يصعب على العميل اكتشافها. حيث تضم الشركة فريق عمل من المهندسين والفنيين المحترفين المتخصصين، والمدربين على استخدام أحدث التقنيات في الصيانة والإصلاح.

حيث يتمكن فريق العمل من اكتشاف وإصلاح مجموعة كبيرة من الأعطال الشائعة لغسالات دايو، ومن أبرزها ما يلي:

  • مشاكل غلق وفتح الباب.
  • سماع أصوات غريبة بالغسالة عند التشغيل.
  • تلفيات الإطار الداخلي للغسالة.
  • أعطال تصريف وتسريب المياه.
  • توقف الغسالة دايو عن الدوران.
  • مشكلات التشغيل في الغسالة.
  • أعطال بموتور الغسالة.
  • مشكلات دخول المياه للغسالة.

نصائح للحفاظ على غسالتك من أفضل مركز صيانة غسالات دايو بجدة

تحتاج غسالتك إلى الرعاية الخاصة، حيث إنها تنظف الملابس المتسخة، في أقل وقت ممكن، وتزيل جميع أنواع البقع بطريقة سحرية يومًا بعد يوم. فهي مثل أي جهاز، تحتاج الغسالة إلى التنظيف والعناية للحفاظ على تشغيلها بسلاسة.

بناء على ذلك نقدم إليك بعض الحيل البسيطة التي يمكنك تجربتها للحفاظ على غسالتك بحالة جيدة، ويعرضها لك أفضل مركز صيانة غسالات دايو بجدة.

1- التنظيف العميق للغسالة

هل تشعر بأن ملابسك لا تخرج نظيفة كما ينبغي؟ أو هل تلاحظ وجود رائحة داخل الغسالة؟ لقد حان الوقت لتنظيف الغسالة بشكل عميق. لذا يظهر السؤال المهم هنا، وهو كيف يمكنك تنظيف الغسالة؟

للإجابة على هذا السؤال يجب عليك اتباع مجموعة مهمة من الإرشادات التي تتضح كما يلي:

  • تتسبب درجات الحرارة المنخفضة للمياه المستخدمة في الغسيل، وكذلك استخدام المنظفات غير البيولوجية في تراكم الصابون داخل الغسالة.
  •  لذلك أمسح أدراج المنظفات بقطعة قماش مبللة، أو ورقة مطبخ كلما أمكن ذلك.
  • كل شهرين اسحب الدرج بعناية ( راجع تعليمات الشركة المصنعة)، ثم انقعه في الماء الساخن.
  • تحقق من فلاتر التصريف بانتظام لتنظيفها، والتخلص من أي عوالق أو أجسام غريبة موجودة بها.
  • تفقد خراطيم المياه دوريًا وتحقق من أماكن الخلل، حيث يوصي معظم المصنعين بتغيير الخراطيم كل خمس سنوات.
  • حافظ على نظافة باب الغسالة الزجاجي من الداخل والخارج، نظرًا لأن تراكم الغبار قد يكون مشكلة كبيرة.
  • اترك باب الغسالة مائلاً بين دورات الغسيل، للسماح بتدفق الهواء ومنع العفن.
  • قم بتشغيل غسيل الصيانة مرة كل شهر للتخلص من تراكم المنظفات، عندما تكون الغسالة فارغة، قم بضبطها على برنامج غسيل بدرجة حرارة عالية.
  • انخفاض درجة حرارة المياه المستخدمة في الغسيل، يمكن أن يؤدي إلى تراكم بقايا المنظفات في الأجزاء التي يصعب رؤيتها.
  • إذا كنت تشعر أن الغسالة تحتاج إلى التعقيم، فقم بحل 3/4 كوب من المبيض وملعقة كبيرة من مسحوق الغسيل المنظف.
  • من ثم دع الغسالة تعمل دورة كاملة، ثم قم بتشغيل دورة شطف لإزالة التبييض وإزالته.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح غسالات بالهفوف

2- أترك باب الغسالة مفتوحًا

إليك واحدة من النصائح الهامة التي قد لا تعرفها، فمن المفترض أن تترك الغطاء أو باب الغسالة مفتوحًا بعد كل دورة غسيل. حيث يسمح إبقاء الباب مفتوحًا بتبخر الرطوبة الموجودة داخل حلة الغسالة وبالتالي يمنع ذلك ظهور الروائح الكريهة أو نمو العفن بها.

3- إزالة البلل من أجزاء الغسالة

إذا قمت بسكب أي شيء على الغسالة، فيجب عليك مسحها على الفور بقطعة قماش ناعمة مبللة. لا تترك أي تسرب لفترة طويلة ما هي المشكلة؟ المشكلة أن معظم أسطح الغسالات مصنوعة من المينا الخزف أو المينا الاصطناعية.

حيث تتلف بسرعة عند التعرض لمحاليل مثل الأمونيا، أو مبيض الكلور، أو أي منظفات كاشطة، لذا وجب سرعة التنشيف. من ناحية أخرى عند ملاحظة ظهور تقشر بسطح الغسالة أو ظهور بقع صدأ على الملابس يجب حينها الاستعانة بشركة صيانة غسالات دايو بجدة لمعالجة الأمر. حيث تقدم الشركة الخدمات الخاصة برش الغسالات بالمواد العازلة التي تحافظ عليها من عوامل الصدأ والرطوبة.

4- تنظيف الغسالة من الداخل والخارج

لقد كنت مهملاً إلى حد ما مع غسالتك، ولاحظت وجود بقايا لزجة من انسكاب المنظفات الصغيرة عليها، من المهم مسح الجزء الخارجي من الغسالة مرة واحدة في الأسبوع، تمامًا مثل أي سطح آخر في منزلك. الحل الأفضل هو سائل غسيل الصحون المعتدل (والذي يمكن أن يقلل الشحوم والماء).

لا تنسى داخل الغسالة أيضا! يجب أن تمسح بشكل دوري الحلة الداخلية للغسالة بقطعة قماش مبللة. حيث تعد عملية التنظيف مهمة للغاية، حيث إنه السهل أن تتراكم بقايا الأقمشة، أو الأوساخ، أو الصابون في الداخل.

فني صيانة غسالات دايو بجدة
اصلاح غسالات دايو بجدة

نصائح للحفاظ على سلامة غسالات دايو

إن غسالات دايو من الماركات المميزة التي تنال رضا جموع كبير من العملاء، علاوة على أن هذه الغسالة تحتوي على التقنيات الحديثة التي توفر الراحة لربة المنزل.

من ناحية أخرى فإن هذه التقنيات يلزمها معاملة خاصة وحرص شديد في التعامل مع الغسالة، من أجل الحفاظ على كقائتها لأطول فترة ممكنة، بناء على ذلك يتوجه خبراء صيانة شركة صيانة غسالات دايو بجدة بتقديم أهم النصائح للحفاظ على كفاءة الغسالة دايو، من خلال الآتي:

1- راقب الخراطيم المتصلة بالغسالة

من المهم التأكد من سلامة خراطيم المياه الواصلة بالغسالة الأتوماتيك من وقت لآخر، وخاصة إذا كانت غسالتك قديمة.فقد حان الوقت لاستبدال تلك الخراطيم (التي يجب استبدالها كل خمس سنوات)، قد يسبب تسرب في خرطوم الغسالة في حدوث فيضان في منزلك.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات شمال جدة

2- تأكد من ثبات الغسالة على سطح مستوي

ضع الغسالة على سطح مستوي أو إذا لزم الأمر، أضبط القدمين لجعل مستوى الغسالة متزناً. حيث يؤدي عدم ثبات الغسالة غير المتوازنة إلى اهتزازها بشكل كبير، ومن الممكن أن يتسبب ذلك في تلف التوصيلات، علاوة على أن عدم اتزان الغسالة الأتوماتيك يؤدي إلى إحداث أضرار بأجزائها الداخلية، وخاصة الموتور.

فإذا لزم الأمر فحص مستوى ميل الأرضية بواسطة ميزان ماء، أو تركيب قاعدة مناسبة للغسالة تمنحها الاتزان، وتمنع اهتزازها عند التشغيل.

3- عدم وضع حمولة زائدة في الغسالة

من المهم أيضا تجنب حشو الغسالة بالملابس بشكل كبير يفوق قدرتها الطبيعية المنصوص عليها في كتيب التعليمات المرفق معها. لذلك قم بوضع الأوزان على النحو الموصي به في الدليل، ولا تضغط أبدًا على الملابس. فلا تحاول تكديسها لتناسب مساحة حلة الغسالة أكثر، حيث يمكن للحمل الثقيل أن يخرج الغسالة عن التوازن المطلوب، ويدمر على طريقة عملها، وبالتالي على جودة الغسل.

4- لا تؤجل الإصلاحات الدورية للغسالة دايو

إذا لاحظت ضجيجا غريبا أو انخفاضا عاما في أداء الغسالة، فاتصل بأخصائي مركز صيانة غسالات دايو بجدة لإصلاح الغسالة. قد يؤدي تشغيل غسالة ذات مشاكل واضحة إلى ضرر أكبر وإصلاحات مكلفة.

فلا تقلق حيال أمر الإصلاحات طالما تعتمد على شركة صيانة غسالات دايو بجدة التي تتمتع بإحترافيتها الكبيرة في التعامل مع كافة الأعطال، علاوة على توافر كافة قطع الغيار الممكنة، والأصلية، والتي يتم تركيبها بواسطة الخبراء حتى تستمر غسالتك في العمل بالشكل المثالي.

5- استخدم الغسالة بلطف والابتعاد عن العنف

ينطبق هذا بشكل خاص على المقابض (مثل مقبض الباب)، لا تضغط عليها بشكل زائد ولا تحولها في اتجاه خاطئ. تتميز المقابض والأزرار الموجودة على الغسالة بحساسية شديدة، ولا يتطلب الأمر الكثير من الفوضى والعنف، لذا كن لطيفًا!

كذلك يجب التنويه على حماية الغسالة من عبث الأطفال للحفاظ على أجزاء الغسالة وأزرارها الحساسة، وخاصة إذا كانت الغسالة من النوع الديجيتال.

كيف يمكنك تنظيف فلتر مضخة الغسالة؟

تحتوي معظم الغسالات الحديثة على فلتر لحماية المضخة من الانسداد، وترسب العوائق والأجسام الغريبة بها. عليك مراجعة تعليمات استخدام الغسالة لمعرفة أماكن وكيفية العثور على الأنابيب القابلة للسحب؟

ضع منشفة أو اثنتين على الأرض ثم قم بفك الفلتر، قم بإزالة أي عوائق ثم اغسله بالماء الساخن والصابون. إذا لم يكن هناك فلتر واضحا، يمكنك إزالة الشريط المتحرك في الجزء الأمامي من الغسالة لمعرفة ما إذا كان الفلتر مخفيًا هناك. قد تحتاج إلى استخدام مفك البراغي ذي الشفرة المسطحة، لكن كن حذرًا للغاية، لأن شرائح هذا الشريط هشة للغاية وقد تتحطم بسهولة.

مركز صيانة غسالات دايو بجدة

قد يبدو إصلاح الغسالة بنفسك أمراً معقدًا، لكن هذه الآلات بسيطة للغاية من الداخل، فقط لأنك تسمع صوتًا غريبًا أثناء دورة الغسيل في بعض الأحيان، فهذا لا يعني دائمًا وجود مشكلة كبيرة.

باستخدام بعض الأدوات الأساسية والخطوات التي يعرضها مركز صيانة غسالات دايو بجدة، يمكنك حل معظم المشكلات بنفسك لن نغطي كل المشكلات هنا، لكن الإصلاحات التي نعرضها ستصحح حوالي 90 % من المشاكل التي تواجهها مع الغسالة.

لا تحتاج إصلاحات الغسالة إلى أدوات معقدة وكثيرة فقط بعض المتطلبات المتوسطة، ستحتاج إلى مجموعة مقابس، ومفكات، ومصباح يدوي.

قد تستغرق عمليات الإصلاح أقل من ساعة، ولكن إذا حسبنا وقت تشخيص المشكلة، وتحديدها بدقة، والحصول على قطع الغيار المناسبة، وإكمال الإصلاح، فقد يستغرق اليوم نهاراً كاملاً.

فيما يلي بعض الأعراض التي تشير إلى وجود خلل في غسالتك، وكيف يمكنك التعامل معها؟

1- توقف الغسالة عن العمل

إذا توقفت الغسالة عن الدوران أثناء التشغيل، فيمكنك رؤيتها أثناء دورة الغسيل، وعليك فحصها لمعرفة ما حدث بالضبط. احرص على إيقاف تشغيل الغسالة قبل فتح الغطاء، وتحقق من وجود أي عوائق، أو أشياء عالقة تمنعها من الدوران.

ففي حالة لم تجد شيئاً فستحتاج إلى الاتصال بمركز صيانة متخصص لتشخيص المشكلة، والحصول على أفضل خدمة. الجدير بالذكر أنه ربما يحتاج مفتاح الغطاء إلى استبداله أو قد يحتاج المحرك إلى التثبيت.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات ال جي

2- الغسالة تصدر أصواتًا عالية وضجيجًا أثناء العمل

تصدر كل الغسالات درجة من الضوضاء، لكن عليك القلق فقط عندما تكون هذه الضوضاء ثابتة وعالية بشكل غير عادي، حيث إن هذا يعني وجود مشكلة في حوض الغسالة، وأنه ربما يحتاج إلى استبدال.

وبالتالي أنت بحاجة إلى فني الخدمة لمساعدتك، وعليك التواصل مع مركز صيانة غسالات دايو بجدة. تحقق من مواد الضمان الخاصة بك، لمعرفة ما إذا كان هذا النوع من الخدمة مغطى.

يمكن أن تشير الضوضاء الصاخبة أيضا إلى وجود مشكلة في الأسطوانة، أو السدادة الموجودة على الحوض. لذا حاول ألا تترك هذه المشكلة طويلاً وأعمل على إصلاحها من خلال التواصل الفوري مع شركة صيانة غسالات دايو بجدة.

3- اهتزاز الغسالة أثناء التشغيل

في بعض الأحيان تقوم الغسالات بالاهتزاز عند نقاط معينة في دورة الغسيل، عندما تهتز الغسالة بأكملها وتتذبذب. فهذا مؤشر على وجود خطأ ما، اسأل نفسك هل قمت بنقل غسالتك مؤخرًا؟ إذا كان الأمر كذلك فقد يكون واحد من مضادات الصدمات مفكوكًا، وهو سبب المشكلة قد يكون الأمر أكبر من ذلك وتكون الغسالة عالقة بشكل ما. في هذه الحالة عليك التواصل مع متخصص على الفور للحصول على المساعدة للقيام بفحص الغسالة، وإصلاح ما بها من أعطال.

4- وجود تسريب مياه من الغسالة

إذا بدأت الغسالة في التسريب، فستحتاج إلى الاتصال بفني مركز  لـ صيانة غسالات دايو بجدة على الفور، كما تعلمون لا تختلط الكهرباء والماء، قد يشير التسريب إلى أن أنبوب الصرف مكسور، لا يمكن إصلاح ذلك، ولكن يمكن أن يساعدك الفنيين في العثور على بديل وتثبيته لك.

مركز صيانة غسالات أتوماتيك في جدة

إن مركز صيانة غسالات دايو في جدة على علم أنه لا توجد نتيجة مجدية دون وجود عناية واحترافية وراءها. حيث كانت مهمتنا في شركة صيانة غسالات دايو بجدة منذ البداية جعل حياتك في المنزل أسهل، بناء على ذلك نساعدك في الاهتمام بما يوفر لك كل سبل الراحة، حيث تعد الغسالة عالية الكفاءة رائعة لتوفير المياه ولتقليل وقت تجفيف الغسيل.

حيث يرجع الفضل إلى الأساليب والتقنيات الذكية والمبتكرة التي نعتمد عليها في العمل. يقوم أفضل خبراء الصيانة بجدة والفنيين والمختصين بمساعدتك على إصلاح غسالتك في أقرب وقت وبأقل الأسعار الممكنة التي تناسب الجميع.

نحن نشعر في مركز صيانة غسالات دايو بجدة بأن جودة خدماتنا، وحاجتنا المستمرة لتحسين سمعتها الممتازة ستمكن العملاء الكرام من رؤية ما يمكنهم توقعه من خدمات الصيانة التي نقدمها. بمجرد الاتصال بنا نحن على ثقة أنك لن تشعر بخيبة أمل في الاختيار الذي قمت به، حيث تتمكن من الحصول على خدمات عالية الجودة.

ففريق العمل من خدمة العملاء لدينا دائمًا على أهبة الاستعداد، ومستعد لإصلاح كافة أعطال أجهزتك المنزلية. علاوة على تقديم خدمة صيانة غسالات دايو بجدة، كما أننا على قدر مميز من المرونة بشأن المواعيد بما لا يتعارض مع جدول أعمالكم.

مميزات غسالات دايو الأتوماتيك

تعد غسالات دايو الأتوماتيك من أنواع الغسالات المميزة التي تحظى بقبول كبير من العملاء في المملكة العربية السعودية. فهي من الغسالات المميزة من حيث الأداء، وكذلك السعر، حيث إن سعر الغسالة اقتصادي وفي متناول الجميع. بناء على ذلك وفرت شركة صيانة غسالات دايو بجدة العديد من خدمات صيانتها، علاوة على توفير كافة قطع الغيار الخاصة بها، حيث نجد أن غسالة ملابس دايو أتوماتيك تتمتع بالعديد من المميزات الرائعة التي نذكرها من خلال ما يلي:

  • سرعة الدوران في الغسالة تصل إلى ١٢٠٠ دورة في الدقيقة.
  • كذلك تحتوي الغسالة على برامج غسيل متنوعة لتناسب جميع أنواع الأقمشة.
  • مزودة بخاصية تجديد الهواء والتنظيف الذاتي لحلة الغسالة الداخلية.
  • تقدم تنظيف عالي الكفاءة.
  • كذلك يوجد بأغلب الموديلات ميزة إضافة الملابس أثناء التشغيل.
  • تقدم ملابس نظيفة في أقل وقت بفضل تقنية الغسيل السريع.
  • بها برنامج خاص للملابس الرقيقة و الحساسة.
  • كما أنها مزودة بفلتر بالداخل.
  • موفرة في استهلاك الكهرباء والماء.
  • كذلك فإن تعمل في هدوء تام ولا تصدر صوت بفضل احتوائها على سوبر اكسبريس موتور الديناميكي العاكس .
  • كذلك الغسالة متوفرة بألوان مختلفة.
  • تتوفر الغسالة بسعات ومقاسات مختلفة تناسب كافة الاحتياجات.
  • كذلك تحتوي على لوحة تحكم سهلة الاستخدام.
  • تعمل الغسالة بأنواع مختلفة من المساحيق.
  • الغسالة مصنوعة من خامات عالية الجودة ومقاومة للصدأ.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالجبيل

شركة صيانة غسالات دايو بجدة
اصلاح وصيانة غسالات دايو بجدة

رموز أعطال غسالات دايو

إن أغلب موديلات غسالات دايو الأتوماتيك مزودة بشاشة ديجتال يظهر عليها بعض الرموز عند حدوث خطأ في عملية تشغيل الغسالة. بناء على ذلك من المهم التعرف إلى ما تشير إليه هذه الرموز، وهذا ما سوف نتناوله بالتفصيل من خلال الاطلاع على ما يلي:

  • رمز:E6 يدل على وجود كميات ملابس تفوق قدرة الغسالة.
  • الرمز: IE يشير الرمز إلى وجود مشكلة ما في وصول المياه في الغسالة.
  • رمز :E5 يشير الرمز إلى وجود مشكلة في الوصلات الكهربائية، حيث تحصل الغسالة طاقة أكبر من المفروض لها.
  • رمز OE : هذا الرمز دلالة على وجود مشاكل في تصريف المياه بالغسالة.
  • الرمز E4 : يشير هذا الرمز إلى وجود تسريب بالمياه داخل الغسالة
  • الرمزLE : مخصص للإشارة إلى مشكلات في باب الغسالة تتمثل في صعوبة الإغلاق أو الفتح.
  • رمز :E2هذا الرمز يدل على وجود مشكلة في كميات المياه التي تصل إلى الغسالة؛ حيث تكون بكميات أكبر بكثير من المفروض.

لماذا تختار مركز صيانة غسالات دايو بجدة؟

في مركز صيانة غسالات دايو بجدة، نعتبر أن  تلبية احتياجات العملاء، والقيام  بصيانة الغسالات بأعلى جودة وكفاءة هو هدفنا الأول، في مركزنا ستجد:

 1- فريق صيانة مميز على أعلى مستوى

يمتلك مركز صيانة غسالات دايو بجدة فريق كامل، متخصص من المهندسين والفنيين في صيانة الغسالات. لدينا أكبر أسطول صيانة متنقل يصلك أينما كنت، كوادرنا الفنية مدربة على أعلى مستوى. لدينا خبرة في إصلاح جميع أعطال غسالات دايو، علاوة على توفير قطع غيار أصلية على عكس مراكز الصيانة الأخرى الغير معتمدة. بإضافة إلى تقديم خدمات ما بعد التصليح، مع تقديم الضمان على كافة خدمات الصيانة.

2- خدمة صيانة متوفرة على مدار اليوم

يقدم مركز إلكترو صيانة المتخصص في صيانة غسالات دايو خدماته على مدار اليوم 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، وحتى في أيام الإجازات، والعطل الرسمية. نحرص على التواصل لعملائنا في نفس يوم طلب خدمة صيانة غسالات دايو. كذلك نصلح أعطال غسالتك في الوقت المناسب لك، كما أن لدينا خدمة فورية ليصل فريق العمل حيثما كنت في جدة على الفور.

3- أسعارنا لا تقبل المنافسة

يعتقد البعض أن صيانة الغسالات من أكثر الأمور المكلفة، ولكن مع مركز إلكترو صيانة ليس عليك القلق بخصوص أسعار تصليح وصيانة غسالتك. فنحن نقدم لك خدمة على أعلى مستوى بأفضل الأسعار التي لا تجدها في أي مكان آخر، على أيدي خبراء ومتخصصين.

4- فريق خدمة عملاء متميز في إلكترو صيانة

لأن التواصل مع عملائنا وسرعة تلبية ندائهم هي هدفنا الأساسي. بناء على ذلك حرصنا على وجود فريق خدمة عملاء متكامل، قادر على التواصل معكم. حيث يتم الرد على كل استفساراتك وتساؤلاتك على مدار الـ 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فخدمة العملاء وراحتهم هي أولويتنا.

5- فريق عمل صيانة غسالات جدة يصلك أينما كنت

ينتشر فريقنا في جميع أنحاء جدة، فنحن لا نبالغ عند القول بأن لدينا أسطول صيانة متنقل، يصلك أينما تكون وفي أسرع وقت. يقوم فريقنا بفحص وصيانة غسالات دايو بجدة بدقة عالية وباستخدام أحدث التكنولوجيا المتوفرة في السوق. ذلك لسرعة تشخيص الأعطال والمشاكل الموجودة في غسالتك، والتعامل الفوري معها، حتى تتمكن من استخدام الغسالة مرة أخرى بشكل مثالي.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات بجدة

تصليح غسالات دايو بجدة

تتعدد المشكلات والأعطال التي تتعرض لها الغسالة الأتوماتيك، والجدير بالذكر أن هذا أمر طبيعي للغاية. حيث يتم الاعتماد على غسالة الملابس بشكل يومي في تنظيف الملابس وكذلك المفروشات، علاوة على أنها من الأجهزة الحساسة في المنزل. بناء على ذلك يلزم الاهتمام بطلب خدمات الصيانة الدورية من الحين والآخر التي تحافظ على كفاءة الغسالة، وطول عمرها الافتراضي.

تجدر الإشارة إلى أن شركة صيانة غسالات دايو بجدة تتعامل مع كافة أعطال غسالات دايو ومنها نذكر ما يلي:

  • مشاكل سحب المياه؛ حيث تأخذ الغسالة لوقت طويل في سحب المياه، على الرغم من أنها تعمل جيداً.
  • عدم توقف الغسالة بعد انتهاء برنامج التشغيل، وإعادة التشغيل مرة أخرى.
  • أعطال الكروت الإلكترونية وأعطال اكواد الخطأ التي تظهر على شاشة الغسالة.
  • مشاكل امتلاء الغسالة، و عدم بدء دورة التشغيل.
  • وجود مشكلة في باب الغسالة دايو، وعدم عمله بشكل جيد.
  • عدم بدء الغسالة في العمل بأي برنامج على الرغم من إضاءة لمبة التشغيل.
  • تصريف الغسالة للمياه دون دوران الطلمبة، ودون ضبط برنامج طرد.
  • عدم توقف الغسالة عن العمل عند العصر، على الرغم من عملها بشكل ممتاز أثناء دورة الغسيل.
  • اهتزاز الغسالة وإصدارها لصوت عالي أثناء برنامج العصر.
  • عدم قدرة الغسالة على سحب المياه، وبدء برنامج الغسيل.
  • قيام الغسالة بسحب المياه دون إعطائها أي برنامج، وحتى دون توصيلها بمصدر كهرباء.

أفضل شركة صيانة غسالات بجدة

لا تدوم الغسالات إلى الأبد، ولكن مع الصيانة المناسبة يمكنك أن تحافظ على غسالتك بحالة جيدة لفترة طويلة. فمن الطبيعي أن تتعطل الغسالات في بعض الأحيان، حيث يمكن أن يحدث هذا بغض النظر عن عمر الغسالة وكونها جديدة أو قديمة.

إذا كنت تهتم بجهازك بشكل جيد اتصل بمركز إلكترو صيانة لــ صيانة غسالات دايو بجدة، لمساعدتك في التعامل معها وحل هذه المشاكل. سنساعدك في تحديد العطل وصيانة الغسالة بسرعة كبيرة، وبجودة ومهنية عالية على أيدي أمهر الخبراء والمتخصصين.

يمكنكم الاعتماد بكل ثقة على شركة صيانة غسالات دايو بجدة في التعامل مع أعطال الغسالة دايو، وغيرها من الأنواع الأخرى. حيث تحرص الشركة على أن تنال على الرضا الكامل من العميل بشأن ما تقدمه من خدمات عالية الجودة، بجانب السعر التنافسي على مستوى المملكة العربية السعودية.

تابعونا علي تويتر

أسئلة شائعة

ما هي أفضل أنواع الغسالات الأتوماتيكية؟

يوجد كثير جدا من أنواع الغسالات الاتوماتيكية في الأسواق ولكن تختلف حسب احتياج العميل اليها، وعدد أفراد الأسرة وأمور كثيرة جدا، ولكن الكثير من العملاء يفضلون غسالات ال جي الأتوماتيكية.

ما هو الفرق بين الغسالات الأتوماتيكية الفتحة العلوية والفتحة الأمامية؟

الفرق بين الغسالات الأوتوماتيكية ذات الفتحة العلوية والفتحة الأمامية يعتمد على مكان فتحة تحميل الغسيل والخصائص الرئيسية للجهاز. الفتحة العلوية تتواجد في الجزء العلوي وتتطلب الانحناء لتحميل الغسيل، بينما الفتحة الأمامية تأتي في الجزء الأمامي وتوفر واجهة أمامية لسهولة التحميل. الأمامية أكبر في السعة وتستهلك كميات أقل من المياه والكهرباء، وعادةً تكون أكثر كفاءة من حيث الطاقة.

ما هي أفضل المساحيق والمنظفات للغسالات الاتوماتيكية؟

هناك العديد من المساحيق الممتازة للغسالات الأوتوماتيكية المتاحة في السوق. الاختيار يعتمد على احتياجاتك وتفضيلاتك الشخصية. إليك قائمة ببعض المساحيق المشهورة والفعالة: أريال (Ariel)، تايد (Tide)، بيرسيل (Persil)

أسعار صيانة غسالات دايو الأتوماتيكية؟

أسعار صيانة غسالات دايو تختلف بناءً على نوع العطل ومدى تعقيده. قد تشمل تكلفة الصيانة تكلفة استبدال قطع الغيار وأجور الفنيين. عمومًا، يمكنك توقع دفع ما بين 100 إلى 350 ريال سعودي تقريبًا للصيانة الشاملة لغسالة دايو.

2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *