صيانة غسالات سامسونج بالدمام

صيانة غسالات سامسونج بالدمام

يبحث الكثيرون عن خدمات صيانة غسالات سامسونج بالدمام وذلك لتعرضها لبعض الأعطال فسواء كانت بسيطة أو كبيرة، يجب أن تعلم أنّ كل الأجهزة الكهربائية تتعرض للأعطال وهذا أمراً معروفاً لدى أصحاب المنازل، ومالكي الأجهزة الكهربائية، قد تكون أعطال غسالات سامسونج بسبب سوء الاستخدام والإهمال، أو بسبب عيب مصنعي، في هذا المقال سنتعرف على مميزات غسالات سامسونج وعيوبها وأشهر أعطالها ورموز الأخطاء التي تظهر عليها، فهيا بنا.

صيانة غسالة سامسونج بالدمام

يرغب الجميع بشراء غسالة سامسونج إلا أنهم يشعرون ببعض التخوف، ولكن أفضل طريقة لكسر هذا الحاجز هو معرفة رأي المستخدمين القدماء، حيث سنشاهد في السطور أدناه أبرز مميزات وعيوب، وأشهر أعطال غسالات سامسونج و طرق صيانة الغسالا الاتوماتيكية، وأراء المستخدمين السابقين كي نستفاد من خبراتهم ولا نكرر الأخطاء التي وقعوا بها أثناء أستخدامهم لغسالات سامسونج.

مميزات غسالات سامسونج

الغسيل في الماء البارد

يمكن لغسالة سامسونج غسل عدد كبير من الملابس عند درجة الحرارة المنخفضة والتي تصل إلى 15 درجة مئوية وبالتالي تساعد بتوفير الطاقة.

قدرة رائعة على إزالة البقع

تحتاج فقط إلى الضغط على زر تقنية Bubble Soak في غسالة سامسونج والتي تساعد على إزالة أصعب البقع العنيدة، حيث يتم نقع الملابس بالكامل بالفقاعات، هذا يساعد على تخفيف البقع وبالتالي يتم إزالتها بسهولة.

متانة المحرك

تتضمن غسالة سامسونج محرك عاكس رقمي، مما يجعلها موفرةً للطاقة، مع المحافظة على الأداء القوي.

العناية بالأقمشة الرقيقة

تأتي غسالة سامسونج مزودةً بخيارات الغسل اللطيف للملابس الرقيقة، كما تحتوي غسالات سامسونج على فتحات خروج ماء صغيرة تحمي الملابس من الوقوع داخلها.

سخانات سيراميكية

تمتلك سخانات سيراميكية الموفرة للكهرباء، وتساعد على ذوبان المنظفات بشكل أسرع، وبسبب قدرة التسخين السريع تستهلك الغسالة طاقة أقل، وتوفر الكهرباء كثيراً.

محمية من تقلبات الجهد

وجود أداة التحكم في الفولت في غسالة سامسونج تحمي جهازك من الأعطال الكبيرة التي تحدث بسبب تقلبات الطاقة المفاجئة، والتي تجبرك على الاستعانة بخدمات صيانة غسالات دايو بالرياض وفي سائر مدن ومناطق المملكة.

موفرة للوقت

امتلاك الغسالة لبرنامج الغسل السريع يمكّنها من إخراج الملابس نظيفة في أقصر وقت ممكن، هذا يتيح لك الكثير من الوقت لقضاء أمور أخرى في المنزل.

مركز صيانة غسالات سامسونج بالدمام

مميزات أخرى

العديد من المميزات يمكن ملاحظتها في غسالات سامسونج، وهي تتمثل في:

  • تتميز غسالات سامسونج بمظهرها المذهل وبلوحة التحكم سهلة الاستخدام.
  • لا تصدر الغسالة أي ضوضاء أثناء عملها على عكس الكثير من الغسالات الأخرى.
  • تتميز بوجود العديد من الخاصيات أشهرها خاصية إيكو بابل وهي خاصية تمزج الماء مع مسحوق الغسيل من أجل عمل رغوة لغسيل الملابس، هذا يعزز درجات النظافة كثيراً.
  • هنالك خاصية أخرى وهي خاصية أد وش وهي عبارة عن قطعة صغيرة مثبتة على باب الغسالة تضمن تنظيف الغسالة للملابس بأفضل صورة.
  • تحتوي بعض غسالات سامسونج على خصائص التجفيف بالبخار، وهي من الخصائص الغنية عن التعريف.
  • هيكلها مصنع من معدن الاستليس ستيل وهو من المعادن المضادة للصدأ.

عيوب غسالات سامسونج

لكل قطعة كهربائية أو منتج عيوباً، وهذا أمراً لا مفر منه، فيجب أن نكون على دراية بشأن وجود عيوب في غسالات سامسونج، هذه العيوب يجب ألا تمنعك من شرائها لأنها عيوباً بسيطةً ولا داعي للقلق تجاهها:

  • يقول المثل العربي “كل غالي سعره فيه”، لهذا تعتبر غسالة سامسونج غالية الثمن بالمقارنة مع باقي المنافسات من الغسالات.
  • تحتوي الغسالة على أنظمة متعددة بعضها ضروري، ولكن بعضها الآخر لا حاجة له على الإطلاق.
  • عيوباً أخرى يمكن ملاحظتها في غسالات سامسونج يمكن أن نجدها في نوعيات الغسالات الأخرى، ومن تلك العيوب نجد الحاجة إلى إراحة الغسالة لمدة معينة بين كل غسلة، وذلك للمحافظة على أداء المحرك.
  • يجب ألا تتعرض غسالات سامسونج إلى المياه من أسفلها، وذلك لحمايتها قدر الإمكان.
تصليح وصيانة غسالات سامسونج
                                                                             صيانة غسالات سامسونج

افضل أنواع غسالات سامسونج

غسالة سامسونج WF70F5E0W2W/AS (7 إلى 8 كيلو)

تمتلك خاصيات عدة أهمها خاصية إيكو بابل والتي تعمل على زيادة نظافة الملابس عبر زيادة كمية الرغوة أثناء الغسيل .

موفرة لطاقة كما ويمكنها غسل الملابس بالماء البارد كما لو أنك تغسله بالماء الساخن .

قدرتها على استكشاف الأعطال عبر خاصية الفحص الذكي .

امتلاكها خاصية إزالة البقع بذكاء، وبكفاءة كبيرة .

آراء العملاء بهذا الطراز إيجابية، حيث قال أحدهم : “غسالة ممتازة جداً أنصح بها”. وقال مستخدمُ آخر لغسالة سامسونج “غسالة جيدة للغاية امتلكها منذ سنة، وهي جيداً جداً، ولم تتعرض إلى مشاكل لغاية اللحظة”.

غسالة سامسونج ديجيتال بمحرك اينفينتور WW70J4263IW (7 كيلو)

هي من الغسالات الجيدة المقدمة من سامسونج تتميز بأنها موفرة للطاقة.

تزيل أصعب البقع حيث تتضمن خاصيات جديدة لنقع الملابس ودعكها بشكل أوتوماتيكي لإزالة البقع الصعبة.

خاصيات الفحص الذكية لاكتشاف الأعطال وحلها.

موفرة للوقت حيث تمتلك برامج متنوعة ذات مدد قصيرة، تمكّنك من غسل الملابس خلال مدة بسيطة، هذا يحافظ على نسيج الملابس ويمنع اهترائها الذي يحصل كثيراً عند المبالغة في التنظيف.

أيضاً حصل هذا الطراز على رضاء العملاء حيث قال أحدهم “غسالة أكثر من رائعة بكل صراحة”، وقال مستخدمُ آخر “غسالة جيدة جداً وبتخرج الملابس نظيفة من غير أن تتضرر”.

غسالة سامسونج أوتوماتيك WW90J5455FX1AS (9 كيلو)

تتضمن أيضاً تقنية إيكو بابل التي تحول مسحوق الغسيل إلى فقاعات تستطيع اختراق مسام الأقمشة مما يعطيها بريق نظافة مميز، ويزيل كافة الإتساخات.

لا تصدر الغسالة أي ضوضاء عند عملها، وتمتلك ضمان لمدة 10 أعوام.

يمكن تحميل تطبيق خاص بالغسالة يستطيع المستخدمون عن طريقه معرفة حالة الغسالة واكتشاف أعطالها مباشرةً.

غسالة جيدة جداً وتخرج الملابس نظيفة تماماً وشبه جافة.

يعيب الغسالة ارتفاع سعرها فقط.

إقرأ أيضًا : صيانة غسالات شمال جدة

صيانة غسالات سامسونج بالدمام

نحتاج في كثير من الأحيان إلى الاستعانة بخدمات صيانة غسالات سامسونج بالدمام وفي سائر مدن المملكة وذلك لأنها تتعرض في بعض الأحيان إلى أعطال مفاجئة تستلزم وجود عمال قادرين على صيانتها بكل مهارة.

أشهر أعطال غسالات سامسونج

ترى رسالة خطأ على غسالة سامسونج على سبيل المثال عندما تكون هنالك مشكلة في إمدادات المياه، أو تصريف الغسالة، ولحسن الحظ يمكن إصلاح معظم أخطاء سامسونج وستجد في الفقرات التالية أشهر رسائل الخطأ التي تظهرها غسالة سامسونج .

عطل في مستشعر مستوى المياه

في هذا العطل ستظهر على الشاشة رسالة خطأ 1E، أو 1C حيث سيكون هنالك مشكلة في مستشعر مستوى المياه، وهذا يعني أن ضغط أو مستوى المياه غير صحيح، يجب عليك إما الاستعانة بخدمات صيانة غسلات سامسونج بالدمام أو تأكد بنفسك من أن الغسالة موصلة بإمدادات المياه بشكل صحيح.

قد يكون خرطوم التغذية مسدوداً أو ملتوياً، عندما تكون هذه هي المشكلة قم بفضل الخرطوم وإعادة توصيله على ألا يكون فيه أي انثناء، وفي بعض الأحيان يمكن أن يساعد إيقاف تشغيل الغسالة وإعادة تشغيلها في حل المشكلة.

مشكلة بمحرك الغسالة

عندما لا يدور محرك الغسالة ستظهر رسالة الخطأ 3E أو 3C يجب عليك أن تتأكد من الغسالة موصلة بالكهرباء، أو قد يكون السبب هو امتلاء حوض الغسيل بشكل كبير، أفرغه بعض الشيء ثم أعد تشغيل الغسالة.

وجود مشكلة في تمديدات المياه

عند وجود هذه المشكلة ستظهر رسالة الخطأ 4E أو 4C وتعني أنه لا يوجد ماء في الحوض، أو أنه يدخل بشكل قليل جداً، تحقق مما إذا كان صنبور المياه مفتوحاً بالكامل، ثم تحقق من خرطوم إمداد المياه قد يكون مسدوداً أو ملتوياً، قم بإزالة العقد أو استبدال الخرطوم إذا كان مثقوباً أو مكسوراً، وفي بعض الحالات تتجمد المياه داخل أنبوب المياه يجب عليك أن تضع ذلك في عين الاعتبار في فصل الشتاء.

الغسالة لا تصرف المياه

رمز الخطأ لهذه المشكلة هو 5E أو 5C أو E2 وهنالك مشاكل عديدة تسبب عدم تصريف الغسالة للمياه، فقد يكون هنالك انسداد في خرطوم التصريف، أو قد يكون هناك انحناء فيه، أو انسداد في مرشح التصريف، يُنصح عند ظهور هذه الرموز الاستعانة بخدمات صيانة غسالات سامسونج في الدمام كي لا تتعرض الغسالة لمشاكل أخرى.

عطل في مستشعر درجة الحرارة

يظهر رمز HE أو HC أو CE عند وجود عطل في مستشعر درجة الحرارة، ويحدث هذا عندما تكون درجة حرارة الماء في المصرف أعلى من 50 درجة مئوية، عند ظهور إحدى هذه الرموز أوقف تشغيل الغسالة وافصلها عن الكهرباء لمدة 30 دقيقة، ثم أعد توصيلها إذا لم تحل المشكلة استعن مباشرةً بفني صيانة غسالات سامسونج بالدمام فهذا يحميك من حدوث أعطال أشد خطورة .

الحمولة غير متوازنة

سيظهر رمزUE  أو E4 أو UB عندما تكون الحمولة داخل حوض الغسيل غير متوازنة، في هذه الحالة تأكد من أن الغسالة على أرضية مسطحة وثابتة، ومن المهم التأكد من أن الحوض ليس ممتلئاً كثيراً.

باب الغسالة غير مغلق بشكل محكم

هل تعطي الغسالة الرمز dE أو dE1 أو Ed أو dC أو DC1 أو DC؟ فهذا يعني أن باب الغسالة غير مغلق بشكل صحيح، تأكد من أن الغسيل غير عالق بالباب إذا لاحظت ذلك اضغط على زر الإيقاف المؤقت لفتح الباب، ثم حرر الملابس وأحكم إغلاق الباب.

ماذا تفعل إن لم تستطع معرفة العطل؟

هل جربت إصلاح أعطال غسالات سامسونج ولكن لم تتمكن من ذلك ومازالت الغسالة معطلة، هنا يجب عليك أن تتوقف جانباً والتأكد هل الغسالة مازالت ضمن فترة الضمان، أو الاستعانة بحرفيي صيانة عبر خدمات صيانة غسالات سامسونج بالدمام تلك الخدمات ستساعدك على توفير جهدك ومالك والمحافظة على أداء غسالتك، وننصح بإجراء صيانة وتنظيف دوري لغسالتك كي تبقى لأطول فترة ممكنة، وتعمل بأفضل كفاءة.

نبذة عن شركة سامسونج

هي شركة إلكترونيات متعددة الجنسيات كورية جنوبية يقع مقرها في سوون في كوريا الجنوبية، وهي الشركة الرائدة لشركة Samsung chaebol حيث استحوذت على 70 بالمئة من إيرادات المجموعة في عام 2012.

تمتلك سامسونج مصانع تجميع وشبكات مبيعات في 80 دولة، وتوظف قرابة 308745 شخصاً، وهي أكبر مصنع في العالم للإلكترونيات الاستهلاكية من حيث الإيرادات، فاعتبار من يونيو 2018 بلغت القيمة السوقية ل شركة سامسونج مليار دولار أمريكي.

تعتبر سامسونج أكبر شركة مصنعة للهواتف المحمولة في العالم منذ عام 2011 كما أنها أكبر مصنع لرقائق الذاكرة في العالم، وهي ثاني شركة تقنية في العالم من حيث الإيرادات.

تتواجد شركات صيانة الأجهزة المنزلية بكثرة ولكن الخبرة هي الفارق بين الشركات وبعضها البعض، يجب معرفة جميع أجزاء الغسالة قبل العمل والبدء في حل المشكلة.

تتميز الكترو صيانة بالكثير

لطلب الخدمة أو للإستفسار

2 تعليقات

  1. السلام عليكم
    اشتريت غسالة من شركة الكترو
    ضمان ١٠ سنوات ضمان الوكيل
    الان عند التنسيق تصدر الغسالة صوت مرتفع ورائعة دخان.ارجو المساعدة وكيف اتواصل مع المسؤول.وشكرا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إتصل الآن واتساب