صيانة غسالات المدينة المنورة

صيانة غسالات المدينة المنورة

كل ما تريد أن تعرفه عن صيانة غسالات المدينة المنورة

نستنتج حين وصولك إلى هنا أنك تبحث عن فني صيانة غسالات المدينة المنورة، ابشر؛ فأنت في المكان المناسب مع الشركة المناسبة حيث أن شركتنا توفر لك كل ما يلزم لصيانة كافة أنواع الغسالات داخل المدينة المنورة، وسنعرفك علينا، وعلى ما نستطيع تقديمه لك من خدمات وأنت في منزلك دون الحاجة إلى الذهاب للورشة، أو مركز الصيانة.

صيانة غسالات المدينة المنورة

تتمتع شركتنا بطاقم عمل مميز، وفريد من نوعه حيث أن الفنيين لدينا مدربون في مراكزنا تدريبات على أعلى مستوى  من الكفاءة، كما أن ما يميزنا هو وجود خدمة الزيارات المنزلية، وسيارات الدورية التي بها المعدات اللازمة لإجراء التصليحات اللازمة في بيتك بواسطة مهندسين، وعمال، وفنيين مدربين ولديهم خبرة سنوات في صيانة الأجهزة المنزلية، وجدير بالذكر أن طاقم العمل لدينا على دراية كاملة بالمعايير الأخلاقية للبيت السعودي، ويراعوها جيدا، ويلتزمون بها.

صيانة غسالات جينرال سبريم المدينة المنورة

انتشرت نوعية الغسالات الصيني على أراضي المملكة، وتحديدا شركة جينرال سبريم، ويسعدنا أن نعلم بأن لدينا فريق عمل متخصص في هذا النوع من الغسالات داخل المدينة المنورة حيث أن هذا النوع يتطلب قطع غيار تكاد تكون نادرة، بل وأيضا يحتاج إلى يد عاملة ماهرة، وهذا أهم ما يميز شركتنا، العمالة المحترفة، وقطع الغيار الأصلية، والمعدات الحديثة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالرياض

صيانة غسالات وايرلبول المدينة المنورة

هناك عائلات تحب أن تمتلك نوعية الغسالات الأمريكية، ومن أشهرها غسالة شركة وايرلبول التي لها شهرة واسعة داخل البيت السعودي، وجدير بالذكر أن لدينا طاقما محترفا للتعامل مع مثل هذه الموديلات من الغسالات، كما أن لدينا قطع الغيار المناسبة لها، والتي من الممكن أن تصلح أي عطل قد يحدث.

صيانة غسالات دايو بالمدينة المنورة

نستطيع في شركتنا أن نقدم لكم صيانة وتنظيف الغسالات الاتوماتيك مهما كان النوع، أو الموديل، أو الشركة الصانعة؛ حيث أننا وكلاء معتمدون لكبرى شركات إنتاج الأجهزة المنزلية، وجدير بالذكر أن لكل نوع، أو موديل لأي جهاز منزلي يتطلب متخصصا قضى من عمره سنوات في دراسة كيفية التصليح، وسنوات أخرى كممارسة للمهنة، وهذا ما يميزنا، وجود متخصصين ذوي خبرة.

صيانة غسالات توشيبا بالمدينة المنورة

توشيبا من الشركات الكبرى، والمعروفة منذ سنوات في مجال بيع الأجهزة المنزلية بكل أنواعها، سواء داخل المملكة، أو في الوطن العربي كله؛ ومن أجل ذلك فإن مراكز الصيانة لدينا يتواجد بها فنيون صيانة غسالات المدينة المنورة في جميع التخصصات، ومتوفر لدينا قطع غيار أصلية إنتاج مصانع الشركات الكبرى التي نتعامل معها، وتعد مراكز الصيانة لدينا مراكز معتمدة بالنسبة لهم.

فني صيانة غسالة LG بالمدينة المنورة

غسالات ال جي هي الأكثر مبيعا داخل المملكة العربية السعودية، وبالتالي نحن لدينا الفنيون المتخصصون في تصليح الغسالات من إنتاج شركة ال جي، وجميع الموديلات سواء القديمة، والحديثة، ونحيط سيادتكم علما أن هناك أشخاصا يدعون بأنهم فنيون صيانة، ولكنهم لا ينتسبون إلى جهة رسمية لها مقر وأوراق قانونية؛ ومن أجل ذلك ننصح بالتعامل مع الشركات الموثوق فيها، ومع الفنيين المنتسبين والتابعين إلى جهات محل ثقة، وكل ذلك نوفره لكم، وآراء عملائنا هي أكبر دعاية لنا.

فني صيانة غسالات سامسونج بالمدينة المنورة

عند اتخاذك قرار البحث عن فني صيانة غسالات المدينة المنورة هنا يجب أن تقوم بالتركيز على الأصلي، والغير أصلي، في كل شيء، سواء قطع الغيار، أو الجهة التي ستتعامل معها؛ ومن أجل ذلك نقدم لك خدمات شركتنا، والتي تقدم خدمة الصيانة المنزلية حيث أنك سترى التصليحات التي تتم في الغسالة الخاصة بك، وأنت مطمئن لما يحدث، كما أن طاقم العمل لدينا من فنيين، ومهندسين ملتزمين بالمواعيد حسب الاتفاق المسبق، ولدينا خدمة عملاء متواجدين على مدار 24 ساعة في 7 أيام.

صيانة غسالات المدينة المنورة

إذا كنت تبحث عن فني تصليح غسالات المدينة المنورة لغسالتك مهما كان العطل الموجود فيها، فتأكد أنك الآن في المكان المناسب حيث أن خدماتنا نقدمها على مدار 24 ساعة، وفي أي مكان داخل المملكة، والأهم من ذلك جودة العمل، والالتزام بالمواعيد.

خدمات أخرى قد تهمك: طرق تنظيف غسالة ال جي

أعطال الغسالات الاتوماتيك

في الفقرات القادمة نستعرض لكم مجموعة من الأعطال التي من الممكن أن تواجه الغسالة التي تمتلكها، ونعرفها لكم في سطور بسيطة حيث أن توصيل المعلومة للعميل نعتبره واجبا إلزاميا علينا.

اهتزاز الغسالة الاتوماتيك

هناك من الواضح وجود عطل داخلي، ويكون ظاهرة في الشاشة من خلال رمز الخطأ الذي يكون متواجدا بوضوح، وجدير بالذكر أن حسب كل مصنع، وكل موديل، وكل شركة منتجة يختلف رمز الخطأ من غسالة إلى أخرى، وهنا يأتي دور طاقم العمل لدينا، والذي يكون مناسبا دائما لنوع غسالتك.

الغسالة الاتوماتيك لا تعمل

ينتشر هذا العطل بين موديلات الغسالات التي لها باب من الجهة العلوية، وتكون المشكلات غالبا ما تكون بسبب تراكم الكربون في الغسالة، كما من الممكن أن تحدث اضطرابات أو خلل في مستشعر الوزن، ويكون العلاج هنا تغيير بعض قطع الغيار في الغسالة، ومن ضمنها مستشعر الوزن.

مشكلة في تصريف مياه الغسالة

في حالة حدوث تلك المشكلة فمن الممكن أن يكون هناك عطل في محرك التصريف، وهنا يأتي دور فني صيانة غسالات المدينة المنورة لدينا، وحيث أن شركتنا تقدم لكم خدمات تنظيف، وصيانة الغسالات وقد تكون هذه المشكلة بسبب تراكمات للأوساخ، أو الوبر الذي يكون الملابس الصوفية، وفي حالة احتياج الغسالة لقطع الغيار فنحن في صدد توفيرها لكم بأسعار مناسبة، وقطع غيار أصلية.

فني تصليح غسالات بالمدينة

نحن نقدم لك أفضل أسعار موجودة في السوق السعودي حيث أن لدينا قناعة بعدم المبالغة في الأسعار على المستهلك السعودي، ونكتفي بالسعر الذي يناسب ما نقدمه من خدمات، ومن قطع غيار أصلية، وجودة تصليحات بضمان يصل لسنوات متعددة.

صيانة غسالات المدينة المنورة

لا يوجد عطل قد يصعب على الفنيين، والمهندسين لدينا، كما أن الأسعار مناسبة لما نقدمه من خدمات تصليح، أو تنظيف، أو إضافة قطع غيار أصلية من مصنع الشركة المنتجة، وجدير بالذكر أن لدينا طاقم خدمة عملاء على دراية كاملة بكافة الأعطال وسيفهمون شكوتك، ويتفاعلون مع استفساراتك على أساس معرفي، وخبرات سنوات.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات صحون بالرياض Ariston

رقم فني غسالات بالمدينة المنورة

يمكنك التواصل معنا وسيصلك الفني الخاص بشركتنا، وطاقم العمل المناسب لصيانة نوع غسالتك، والعطل الموجود بها في أسرع وقت ممكن حيث أن احترام المواعيد شيء أساسي في تعاملاتنا مع العملاء؛ نحن ندرك أهمية وقتك الثمين.

أفضل شركة صيانة غسالات بالمدينة المنورة

بالطبع لسنا الوحيدون في السوق السعودي، ولكن نفخر بأننا من الشركات المعتمدة لكثير من الشركات الكبرى والمنتجة للأجهزة المنزلية، ونتملك قطع غيار أصلية من المصانع المصنعة للأجهزة، كما أن لدينا مجموعة من أطقم العمل، وكل طاقم خاص بنوعية غسالات معينة درسوها جيدا، وتدربوا على صيانة الأعطال فيها، كما أن أسعارنا تنافسية، ولا نعتمد على مبدأ المبالغة في تحديد السعر، وجدير بالذكر أن العروض والخصومات لدينا لا تنتهي.

فني صيانة غسالات بالمدينة المنورة

نمتلك الخبرات الفنية لصيانة جميع أنواع الغسالات، والموديلات سواء كانت الغسالة عادية، أو اتوماتيك، كما أن لدينا خبراء تم تدريبهم على يد كبار المهندسين داخل المملكة، وفي المراكز الخاصة بشركتنا.

فني صيانة غسالات اتوماتيك في المدينة المنورة

من المهم أن تطمئن أنه مهما كان العطل في غسالات، وفي أي مكان داخل أراضي مملكة العز، ابشر بقدومنا إليك وإجراء ما يلزم وأنت داخل بيتم، دون الحاجة لنقل الغسالة إلى الورشة، أو مركز الصيانة، كما سيكون معنا المعدات اللازمة، وقطع الغيار أيضا، وفي حالة كنا مضطرين إلى أخذ الغسالة لأحد مراكزنا فتأكد أن عودتها مرتبط بميعاد يتم الاتفاق عليه حيث أن شركتنا من أهم شركات صيانة غسالات المدينة المنورة.

صيانة غسالات اتوماتيك المدينة

علاوة على ما سبق، فإن الفنيين لدينا يتمتعون بميزة رائعة بالطبع ستنال إعجاب الكثير من عملائنا المستقبليين حيث أن كل أعمال التصليح تقوم بشكل هادئ دون إصدار أي ضجيج، أو أن يتم الأمر بشكل عشوائي دون مراعاة قواعد البيت، كما أنه في حالة وجود أي شكوى من أحد العملاء فإن الشركة لدينا تتعامل معها دون تهاون، وبشكل فوري، ويذكر أن تصليح غسالات المدينة المنورة تتم تغطيتها في جميع أنحاء المدينة شرقاً، وغرباً.

فني تصليح غسالات المدينة المنورة
فني تصليح غسالات المدينة المنورة

مركز تصليح غسالات اوتوماتيك المدينة

من المهم أن تعرف بأن مراكز التصليح لدينا تقوم على الأمانة في العمل، وقطع الغيار الأصلية التي يتأكد منها العميل حتى قبل وضعها في الغسالة، وكذلك قدرتنا على تصليح كافة أنواع الغسالات على سبيل المثال لا الحصر:

معلم تصليح غسالات اوتوماتيك بالمدينة المنورة

إن قرار البحث عن فني صيانة غسالات المدينة المنورة ليس بالقرار السهل حيث أن من الممكن أن يكون البيت في حالة غير مستقرة بسبب عطل الغسالة، وتراكم كميات كبيرة من الغسيل، والملابس، ونحن نقدر مدى العبء على ربة المنزل آثر حدوث هذا الأمر؛ ومن أجل ذلك نقدم يد العون بخدماتنا، وفي أسرع وقت.

أرقام صيانة غسالات بالمدينة المنورة

هناك خدمات تسمى الإصلاح السريع، وعادة تكون الإصلاحات هنا في نفس اليوم، أو خلال ساعات معدودات، وهذا يحدث عند حدوث أعطال من الأنواع الآتية:

  • عدم الدوران.
  • توقف الغسالة عن العمل.
  • تسرب الماء.
  • انقطاع التوصيلات الكهربائية.

كما أن لدينا سيارات الطوارئ والتي تنتشر في جميع أنحاء المدينة المنورة، والتي بها أحدث المعدات، وقطع الغيار، والفني الماهر.، وكذلك فإن خدمة إصلاح غسالات المدينة المنورة لدينا نعتبرها أبسط ما نقدمه لشعب المملكة بحب، وإخلاص.

خدمات أخرى قد تهمك:  شركة صيانة غسالات

ما هي أشهر أعطال الغسالات الاتوماتيك؟

في الفقرات السابقة تعرفنا على أنواع الأعطال التي قد تواجه البعض في الغسالات الخاصة بهم حيث أن الجانب المعرفي والتثقيفي للعميل نعتبره من الأمانة المهنية لدينا كما يجب أن يكون العميل على دراية كاملة لما يحدث في غسالته، وهذه سياسة نتبعها عند صيانة غسالات المدينة المنورة.

كيفية التواصل على شركة صيانة غسالات بالمدينة المنورة؟

يمكن التواصل معنا عن طريق موقعنا، أو الأرقام المذكورة أمامكم، كما أن لدينا فريق خدمة عملاء على أعلى مستوى من الكفاءة، ويعمل على مدار 24 ساعة طوال 7 أيام، كما أن لدينا خدمات الرد الفوري عبر الرسائل، وتطبيق الواتساب، ويمكنك إرسال استفسارك، أو الشكوى الخاصة بك، وسنرد خلال دقائق معدودات؛ وذلك لأننا نقدر رغبة في إيجاد فني اصلاح غسالات المدينة المنورة.

أسعار شركة صيانة غسالات بالمدينة المنورة

تحديد السعر يكون على حسب العطل الموجود في الغسالة، ومعرفة إمكانية احتياجه لقطع غيار أم لا، وجدير بالذكر أن أسعارنا مناسبة جدًا لجميع الأشخاص، وغير مبالغ فيها مقابل الخدمات التي نقدمها بشكل فوري.

طرق تنظيف الغسالات

في الفقرات القادمة سنعرض لكم الطرق الصحيحة لتنظيف الغسالات بشكل فعال، وسليم دون أن تتعرض الغسالة للتلف، أو الصدأ، أو البارومة.

طريقة تنظيف الغسالة بماء الأكسجين

بجانب خدمات صيانة غسالات المدينة المنورة فإن سياسة الشركة لدينا تقديم معلومات معرفية يستفيد منها العملاء للحفاظ على الغسالات الخاصة بهم، وإن أفضل طريقة لتنظيف الغسالة بماء الأكسجين الآتي:

  • استخدام ماء أكسجين مركز بنسبة 3%.
  • استخدام 250 ملي فقط.
  • تتم إضافة ماء الأكسجين في الغسالة عن طريق درج المسحوق، وتشغيلها لمدة 3 ساعات.
  • نكرر التشغيل مرة أخرى على درجة حرارة لا تقل عن 100 درجة.

طريقة استخدام بيكربونات الصوديوم والخل

من الطرق التقليدية والمستخدمة في تنظيف الغسالة بشكل جيد، ودون أن تتعرض إلى التلف:

  • يتم خلط لتر خل مع ½ كوب بيكربونات صوديوم.
  • على درجة حرارة تبلغ 90 درجة يتم تشغيل الغسالة.
  • وضع نصف الكمية المتاحة في دورة الغسل.
  • إضافة النصف الآخر في دورة الشطف.
  • ثم نترك الغسالة حتى تجف.

طريقة استخدام ملح الليمون

ملح الليمون من المواد المطهرة بشكل جيد، وصحي، وآمن على الهيكل الداخلي للغسالة، ويمكن استخدامه بالطريقة الآتية:

  • يتم تشغيل الغسالة عند درجة حرارة تصل إلى
  • تحديد برنامج شديد الاتساخ.
  • يتم خلط مزيج ملح الليمون مع بيكربونات الصوديوم.
  • يتم وضع المزيج في درج المسحوق.
  • تشغيل الغسالة.
  • تكرار طريقة التنظيف كل شهر.

خدمات أخرى قد تهمك:  صيانة غسالات بمكة المكرمة

أهم الأعطال التي تظهر على الغسالات

من المهم أن نقدم لكم معلومات عن الغسالة في منازلكم بجانب صيانة غسالات المدينة المنورة، وسنتعرف في الفقرات القادمة على المزيد من أنواع الأعطال التي قد تحدث للغسالة.

وجود عطل في الدوائر الكهربائية

يمكن أن يحصل العطل في الكهرباء الداخلية، أو الدائرة الكهربائية للمحرك، وبعدها سنلاحظ توقف الغسالة عن العمل بشكل كامل، وعند حدوث هذا النوع من الأعطال فمن الضروري طلب تصليح غسالات المدينة المنورة، ونحن سنكون وقتها في خدمتكم، وفي أسرع وقت، وبأسعار مناسبة جدًا لنوعية الخدمات المقدمة.

إصدار الأصوات المزعجة

دائما ما يكون السبب وراء هذا العطل هو حدوث تلف في المحمل المسؤول عن دوران الحلة، ويكون العلاج في هذه الحالة عن طريق التشحيم الذي يتم لتسهيل دوران حلة الغسالة بسهولة، وبدون أي أصوات مزعجة.

عطل في موضع الأسطوانة

يحدث هذا النوع من الأعطال نتيجة الكميات الكبيرة للملابس التي توضع في حلة الغسالة، ويجب عندها أن نتابع حالة الغسالة، والتعليمات، والإرشادات اللازمة للتعامل مع الغسالة بشكل سليم أثناء دورة الغسيل، وتجنب أي أخطاء من الممكن أن تهلك الغسالة، وتتلف هيكلها الداخلي، والجسم الخارجي.

شركة تصليح غسالات المدينة المنورة
شركة تصليح غسالات المدينة المنورة

نصائح للحفاظ على الغسالة

نحن نؤمن أن جزءا أساسيا من صيانة غسالات المدينة المنورة تقديم نصائح للحفاظ على الغسالة من التلف، أو الاستهلاك بشكل خاطئ، ومن ضمنها:

  • ترك الباب مفتوح حتى تجف الغسالة بعد أن تأخذ دورتها.
  • وضع خرطوم الغسالة بشكل صحيح.
  • تنظيف فلتر الغسالة بشكل دوري.
  • حاولي أن تتجنبي وضع الغسالة بالقرب من البخار أو الماء.
  • اختيار المسحوق المناسب للغسالة.
  • اختيار دورة الغسيل المناسبة لكل نوع ملابس يتم غسله.
  • يتم تنظيف شاشة الغسالة والمفاتيح بالقماش مع الماء والصابون.
  • يتم فتح الغسالة مدة لا تقل عن ربع ساعة حتى تجف.
  • اختيار الشركة المناسبة عند طلب صيانة غسالات المدينة المنورة.
  • الاهتمام بصيانة خرطوم الصرف.
  • تنظيف الأجزاء الداخلية باستخدام الخل.
  • وضع الجوارب والأقمشة في الأكياس الشبكية حين يتم غسلها.
  • إضافة الكميات المناسبة للغسالة في كل دورة.

أهم قطع غيار شركة صيانة غسالات بالمدينة المنورة

هناك قطع غيار تحتاجها الغسالة عند الصيانة حسب أنواع الأعطال ومنها:

  • الخراطيم.
  • المرشحات.
  • قفل هاتش.
  • مضخة.
  • حملة الحزام.
  • مستشعر مستوى الماء.
  • عنصر التدفئة.
  • الغدة.
  • التحمل.
  • فرش على المحرك.
  • امتصاص الصدمات.
  • باك وطبل.
  • المحرك.
  • وحدة التحكم.

خدمات أخرى قد تهمك:  صيانة غسالات دايو بمكة المكرمة

الرموز التي تظهر على اللوحات الإلكترونية للغسالات

من المهم أن يكون العميل على معرفة برموز الأعطال التي تظهر على لوحة الشاشة الخاصة بالغسالات، وسنتعرف على الرموز ومعانيها في الفقرات القادمة.

رمز العطل E11

يعني هذا الرمز أن الغسالة لا تسحب الماء بشكل صحيح، ومناسب، وجدير بالذكر أن صيانة غسالات المدينة المنورة تكون بشكل دقيق جدًا من خلال متابعة حالة الغسالة بشكل دوري.

رمز العطل E13

هنا تعبر الغسالة على أنها ممتلئة بكمية زائدة من الماء، ومن الممكن أن يكون هذا العطل نتيجة إلى وجود المضخات التي تعمل لفترة أطول من اللازم، وجدير بالذكر أن السبب ممكن أن يكمن في خرطوم الغسالة.

رمز العطل 24E

هو عطل الكارت الإلكتروني والذي له القدرة في إخراج الماء من الغسالة، وجدير بالذكر أن الغسالة هنا تحتاج إلى فني صيانة غسالات المدينة المنورة، وهنا يكون دور شركتنا في إصلاح العطل بمنتهى السرعة.

صيانة غسالات هيتاشي في المدينة المنورة

في استطاعتنا أن نقدم خدمات الصيانة والتنظيف لنوع غسالات هيتاشي في المدينة المنورة، ومن الممكن أن نساعد في الآتي:

  • نحافظ على وقتك الثمين بصيانة غسالتك في أسرع وقت ممكن.
  • ضمان بعد عملية التصليح.
  • أسعار مناسبة.
  • كفاءة في الأداء.
  • خدمات الرد على الاستفسارات.
  • استخدام معدات حديثة.
  • قطع غيار أصلية.
  • فريق عمل بخبرة كبيرة.

صيانة غسالات كاندي اتوماتيك

الشركة لدينا تعد من مراكز الصيانة التي تعتمدها شركة كاندي، وتتعامل معها، وتثق فيها بشكل كبير، حيث أن صيانة غسالات المدينة المنورة، تعتمد سياستها عندنا بشكل كبير على صيانة أنواع الغسالات من شركات كبرى، ومعتمدة.

صيانة غسالات وستنجهاوس بالمدينة المنورة

عند طلبك شركتنا حتى نقدم لك خدمات صيانة غسالات المدينة المنورة مهما كان نوعها فإن لدينا المزيد من الطرق التي نقوم بها لإصلاح غسالتك حيث من الممكن أن نوفر لك أحدث المعدات، وقطع الغيار الأصلية، مع وجود طرق الفك والتركيب والصيانة في المنزل، وكذلك المتابعة الدورية لحالة الغسالة، وبمقابل مادي مناسب.

خدمات أخرى قد تهمك:  شركة صيانة غسالات اتوماتيك بجدة

صيانة غسالات صحون بالمدينة المنورة

نحن نقدم لكم خدمات صيانة جميع الأجهزة الكهربائية سواء غسالات ملابس، أو أطباق، أو تلفزيونات، أو تكيفات، وكذلك المجففات، كما أن هناك ضمان تتركه لك شركتنا بعد تقديم الإصلاحات اللازمة والذي قد يستمر لمدة سنوات عديدة.

صيانة مجفف حراري بالمدينة المنورة

يتواجد هذا الجهاز داخل الموديلات الحديثة من الغسالات الاتوماتيك، والذي يكون مسؤولا عن تجفيف الملابس بعد غسلها وشطفها، وعصرها كما أن لدينا فنيين متخصصين في صيانة المجفف الحراري، وأيضا فنيين قادرين على صيانة غسالات المدينة المنورة وجميع الأجزاء الداخلية المضافة لها في الموديلات العصرية.

الغسالة لا تعمل ما السبب؟

من الممكن أن تحدث أعطالا كلية للغسالات من خلال وجود خلل في الموتور، مع وجود مشكلات في دوران الحلة، أو حدوث صدأ في التروس الداخلية في الجسم الداخلي للغسالة، أو ارتفاع درجة حرارة الغسالة بشكل كبير، أو تعرض الغسالة للتلف بسبب مكبس الكهرباء.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *