شركة تنظيف افران مع التلميع

شركة تنظيف وتلميع الافران

شركة تنظيف افران مع التلميع متخصصة في تنظيف كافة أفران الغاز والكهرباء بمختلف الماركات والأنواع والموديلات، على أيدي أمهر الفنيين المتخصصين، وتحت إشراف هندسي على قدر كبير من الاحترافية والتميز، وبأسعار لا تقبل المنافسة.

شركة تنظيف افران مع التلميع

إن شركة تنظيف أفران مع التلميع والرش في الرياض تقدم خدمات عالية الجودة، لكافة أنواع الأفران مهما كانت غاز أو كهرباء. فالشركة لديها فريق كبير من الكوادر البشرية المؤهلة على أعلى مستوى من الاحترافية، باستخدام أحدث الآلات والمعدات في أعمال الصيانة والتنظيف.

فإن كنتم تواجهون أي نوع من أعطال الأفران فلا عليكم سوى التواصل مع الشركة وطلب الخدمة في الحال ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة، فريق العمل على أتم استعداد للوصول إليكم حيثما كنتم داخل المملكة العربية السعودية، على مدار 24 ساعة يوميًا.

خدمات أخرى قد تهمك: تنظيف افران الرياض

شركة تنظيف افران الغاز

شركة متخصصة في تنظيف جميع أنواع الأفران، ومختلف الأحجام والأنواع والموديلات، بأسعار تنافسية في متناول الجميع.

علاوة على الأسعار المميزة التي تطرحها الشركة فهي تقدم مجموعة فريدة من الخدمات التي تنال إعجاب العملاء، حيث إنها تقدم ما يلي:

  • تنظيف أفران الغاز أو الكهرباء على يد فنيين مدربين خصيصًا لهذه المهمة.
  • استعمال أفضل أنواع المنظفات المختارة بعناية فائقة.
  • تلميع زجاج الأفران، وجعله براق وكأنه مرآة.
  • التأكد من أن الفرن ليس بحاجة لصيانة، أو به أعطال.
  • تسليك عيون الفرن بعناية فائقة من أجل تقوية الشعلة.
  • تنظيف الفرن بحيث يبدو وكأنه جديد.
  • إصلاح كافة الأعطال المتعلقة بعمل الفرن، كما يتم تصليح التوصيلات الكهربائية.
  • الكشف عن تسريبات الغاز، وإصلاحها بمهارة عالية واحترافية من خلال استخدام احدث الآلات والمعدات.
  • استخدام المواد المًطهرة التي تم استيرادها من الخارج، والتي تساعد على تعقيم الفرن وخلوه من الميكروبات والجراثيم.
  • توفر الشركة قطع غيار أصلية لجميع أنواع الأفران، علاوة على استبدال أجزاء الفرن التالفة، وكذلك المتهالكة.

تنظيف وتلميع افران بالرياض

قد تظن بعض السيدات أن تنظيف أفران الغاز والكهرباء ضربًا من الرفاهية أو شيئًا على الهامش الذي لا يجدي نفعًا، حيث الاعتقاد السائد أن نظافة الأفران الهدف منها الحفاظ على الشكل الجمالي للمطبخ، وإظهاره في أبهى صورة فحسب، ولكن ذلك ليس صحيحًا أبدًا.

فتنظيف الأفران له أهمية كبرى تعود على ربة المنزل والعائلة بالكامل، علاوة على طول عمر الافتراضي، كذلك تتضمن أهمية التنظيف عدة جوانب ومنها:

    • التنظيف العميق للفرن يسمح بإزالة جميع البقع والأوساخ المستعصية، وظهور الفرن بمظهر أنيق مشرف، وكأنه أصبح جديدًا.
    • إن تنظيف الفرن من الزيوت التي قد تكون داخل العيون، يجعل الشعلة تصبح أقوى، وتقوم بتوزيع النار بالتساوي، مما يجعل الشعلة تعمل بشكل مثالي.
  • قد يؤدي تراكم الزيت والشحم في أجزاء الفرن الداخلية إلى انسداد بالفرن، ومن ثَم لا يعمل.
  • إن شركة صيانة افران تقوم بفحص الفرن أثناء التنظيف لكي تتأكد من سلامته، وإن احتاج إلى صيانة، فهي خير من يقوم بها بشهادة عملائها.
  • جعل زجاج الفرن نظيف، ويلمع، مما يعطي مظهرًا جذابًا، ويسهل عليك رؤية ما بداخل الفرن دون الحاجة لفتحه.

شركة تنظيف ورش افران الغاز بالرياض

يمكنكم بكل ثقة الاعتماد على شركة تنظيف افران مع التلميع من أجل الحصول على أفضل خدمة ممكنة على مستوى المملكة العربية السعودية، فلا تترددوا أبدًا في التواصل مع الشركة في أي حين حتى تحصلون على كافة خدمات التنظيف والصيانة ورش الأفران التي تحتاجون إليها.

فالشركة تتمتع بسمعة طيبة، علاوة على سرعة الاستجابة لكافة طلبات العملاء في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

فالجدير بالذكر أن شركتنا تحتل الصدارة في كافة خدمات الصيانة، نظرًا لما تتمتع به من ميزات نعرضها من خلال ما يلي:

  • شركة تلميع ورش الأفران لديها متخصصون في تنظيف الأفران بمنتهى الدقة والإتقان.
  • لدينا أحسن فنيين في تنظيف كافة أنواع الأفران باستخدام أجود أنواع المنظفات والمطهرات.
  • خبرة واسعة في تنظيف افران الغاز بالرياض.
  • تعتمد الشركة على اتباع خطة عمل مثالية للحصول على أفضل النتائج التب بالفعل ترضي كافة العملاء.
  • تحرص الشركة كل الحرص على السرعة في التنفيذ ودقة المواعيد وسرعة الإنجاز.
  • تقدم الشركة كافة خدمات التنظيف والصيانة للأفران بأسعار لا تقبل المنافسة، تناسب جميع الميزانيات والفئات.
  • كما تعتمد الشركة على إشراف هندسي ممتاز، يساعد الفنيين على القيام بعملهم على أكمل وجه.
  • لدينا خدمة عملاء مكرسة لخدمتكم، تعمل طوال الوقت، لاستقبال استفساراتكم، وحجز مواعيد الحصول على الخدمات المتنوعة.
  • تحرص الشركة على منح كافة عملائها الضمانات على الخدمات التي يحصلون عليها، هكذا تحظى الشركة بقبول وثقة كبيرة من العملاء.

خدمات أخرى قد تهمك: تنظيف الأفران بأبها

شركة تنظيف افران الغاز بجدة

كثيرًا ما يبحث أهل جدة الكرام عن شركة تنظيف افران الغاز، ولعل شركتنا واحدة من الشركات الرائدة في هذا المجال، فبمجرد تواصلكم مع الشركة ستجدون فريق من خدمة العملاء في خدمتكم وجاهز للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بكم.

من ناحية أخرى سيتم تحديد الوقت المناسب للعميل حتى يتوجه له فريق العمل لبدء الخدمة عالية الجودة التي تعتمد على عدة معايير تتضح كما يلي:

  • يحرص فريق العمل على استعمال أجود وأحسن أنواع المنظفات المستوردة، والتي لا تسبب أذى للفرن ولا العميل.
  • فنيين لديهم خبرة واسعة في تنظيف كافة أنواع الأفران، ومختلف الموديلات.
  • فريق عمل الشركة مُدرب على ترك المكان نظيف وعدم إحداث أي فوضى به، والحرص على عدم اتساخ الأرضيات.
  • كافة أعمال الصيانة والتنظيف للأفران تتم تحت إشراف أكثر المهندسين خبرة ومهارة، والقادرين على إمداد الفنيين بكافة التوجيهات والتعليمات.
  • تتمتع الشركة بضمها لفريق خدمة عملاء مميزة تعمل على مدار الساعة، من أجل حجز المواعيد والرد على أسئلتكم.
  • يشهد عملائنا الكرام للشركة بالمواعيد في منتهى الدقة، وتنفيذ سريع لكافة خدمات الصيانة والتنظيف والرش والتلميع للأفران.
  • يحرص الفني على القيام بفحص الفرن للتأكد من أنه يعمل بشكل جيد، وذلك بعد إجراء عملية الصيانة أو التنظيف.

فني تلميع افران بجدة

لا يختلف اثنان على أن مظهر زجاج الفرن وهو نظيف ولامع في منتهى الروعة، ويريح النفوس ويعكس الطاقة الإيجابية في المكان بشكل عام.

فكلما ازدادت مساحة الزجاج اللامع النظيف زاد جمال المنظر، والعكس بالعكس، بناء على ذلك فإن تلميع افران الغاز والكهرباء وجعل الزجاج الخارجي براقًا وجميلًا، له عظيم الأثر على النفس، علاوة على أنه يزيل الأوساخ المتراكمة التي قد تضر بصحتك، كما أنه يساعد ربة المنزل على النظر للأطعمة التي بداخل الفرن بسهولة دون الحاجة لفتح الباب.

إن شركة تنظيف افران الغاز أو الكهرباء تقوم بهذه المهمة بمنتهى الجودة والإتقان والمهارة، وذلك لاختيارها أجود أنواع المنظفات، كما تحرص الشركة على استخدام ملمعات الزجاج المستوردة، وكذلك العمالة المدربة على تنظيف وتلميع افران، والأسعار الغير قابلة للمنافسة.

خدمات أخرى قد تهمك: تنظيف وصيانة الافران

تلميع وتنظيف الافران

أفضل شركة تنظيف افران

بعد ظهور العديد من شركات تنظيف الأفران أصبح العملاء حائرون في اختيار أفضل شركة تنظيف أفران في المملكة. فمن الطبيعي أن أفضل شركة تنظيف افران هي التي تقدم جميع المزايا مع ضمان الجودة والمهارة والسعر المعقول التنافسي.

ولا نبالغ إذا قلنا إن شركتنا هي أفضل شركة تنظيف افران، حيث إنها تتصدر قائمة الشركات المتخصصة في صيانة الأفران. ذلك لأنها جمعت جميع مقومات الريادة والتميز في مجال صيانة الأفران، وذلك من خلال اعتمادها على الأمور التالية:

1- استخدام أحدث التقنيات والوسائل

لا شك أن تطور العلم اليوم أصبح يُستغل بشكل كبير في الصناعة والزراعة ومختلف جوانب الحياة، وصيانة الأجهزة المنزلية، فتنظيف الأفران ليس بمنأى عن ذلك.

فقد تطورت العديد من الطرق والوسائل التي تسرع وتيرة العمل، بناء على ذلك تحرص شركة تنظيف افران على استغلال كل هذه الوسائل للحصول على أعلى النتائج وأفضلها، كما تقوم بتدريب الفنيين على ذلك.

2- استخدام مواد تنظيف مستوردة ومحلية من أجود الأنواع

إن لمواد التنظيف دور كبير في عملية تنظيف الأفران، فهي بمثابة العصا السحرية التي تعيد للفرن رونقه وجماله، ومظهره الأنيق. وشركتنا لا تقوم باختيار هذه المواد بشكل عشوائي، وإنما وفق تفكير مدروس، لكي تقوم بتنظيف الفرن بشكل فعال.

هكذا تمنح العميل أفضل خدمات الصيانة دون أن تؤذي الفرن أو تؤثر على من في المنزل.

3- الحرص على نظافة المكان وعدم إحداث فوضى

تخشى كثير من ربات البيوت عند تنظيف الأفران أن تتسخ الأرضيات بالشحوم والزيوت، ولكن الشركات المتخصصة والتي تعمل وفق نظام كشركتنا تحرص على الحفاظ على نظافة الأرضيات، وألا يتسخ المكان بسبب التنظيف.

4- فنيون محترفون في صيانة الأفران

من الجدير بالذكر أن الفني له دور كبير جدًا في خروج أعمال التنظيف بشكل احترافي، وهو الذي يقوم بتنفيذ كل شيء بما يتوافق مع رؤية العميل. لذلك تحرص شركة تنظيف افران الغاز على تعيين أفضل عمالة محترفة في تنظيف جميع ماركات الأفران وجميع الموديلات.

كما تمنحكم الدورات التدريبية على أعلى مستوى، ليكون لديهم خبرة كبيرة في هذا المجال دامت لسنوات. علاوة على تسليح فريق العمل بأحدث التدريبات العملية وتدربهم على استخدام احدث الآلات ليكونوا قادرين على إصلاح كافة الأعطال المستعصية.

5- مهندس صيانة افران وأجهزة منزلية بالرياض

إن مهندس صيانة هو العقل المدبر الذي يقوم بتنظيم عمل الفنيين، ويساعدهم في كل صغيرة وكبيرة، ويحل المشكلات التي يواجهونها. بناء على ذلك نحرص على تعيين أحسن مهندس صيانة افران، الذي لديه خبرات واسعة، ورؤى ثاقبة، وأفكار إبداعية، وقائد للعمل.

6- دقة المواعيد وسرعة التنفيذ

لأننا نعلم أن وقت عملائنا من ذهب، ولأن راحتهم هي الهدف الأول الذي نسعى له، فإن شركة تنظيف افران الغاز تعطي مواعيد دقيقة ومضبوطة 100٪. كما تراعي سرعة العمل مع الحفاظ على الجودة، حتى يحصل العميل على أسرع خدمة، في الموعد المحدد والمناسب له.

7- أرخص شركة تنظيف افران

لأننا نعلم أن السعر يلعب دورًا رئيسيا في قرارات الشراء، ولأننا نسعى لكسب ود العملاء وثقتهم، ونعمل على راحتهم.

فقد راعينا اختيار أسعار معقولة تناسب جميع الميزانيات ومختلف الأفراد، وهذه الأسعار المناسبة مع ضمان الجودة، والعمل المتقن.

فبذلك فقد جمع بين الحُسنيين السعر المناسب والجودة منقطعة النظير، لنستحق بجدارة أن نكون افضل شركة تنظيف افران بشهادة العملاء.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة أفران الغاز

أسعار تنظيف افران جليم غاز

كثير من الأحيان يحتاج العملاء إلى تنظيف أفران الغاز أو الكهرباء، ولكن نظرًا لارتفاع أسعار التنظيف، فإنهم يعدلون عن الفكرة. ولأننا نعلم ذلك يقينَا، ونريد أن نزيل الضغط والأعباء عن كاهل عملائنا، ونجعلهم ينعمون بكل شيء، ويحصلون على ما يريدون. بناء على ذلك قمنا بتسعير تنظيف افران والكهرباء الغاز بسعر مناسب لجميع الفئات والميزانيات، وبنفس جودة الأسعار المرتفعة.

فالشركة على يقين تام بأن السعر المعقول الذي وفرته هو فقط من أجل راحة العملاء وليس على حساب الجودة مطلقًا. فنحن لا يمكننا أن نتنازل أبدًا عن الجودة التي هي سر نجاحنا والتي تجعل العملاء يثقون بنا، وفي الوقت نفسه نراعي السعر الذي لا يقبل المنافسة، والذي يناسب جميع الفئات.

تنظيف جميع أنواع الأفران

تقوم شركتنا بتنظيف جميع أنواع الأفران، وجميع الماركات مثل جليم غاز وسيمنس وغيرها الكثير من الأنواع، فمهما كان نوع الفرن لديكم فلا تترددوا في التواصل مع أفضل شركة تنظيف افران للحصول على الخدمات المميزة لتصليح أنواع الأفران التالية:

1- تنظيف الميكروويف

أصبح الميكروويف اليوم من الأجهزة الأكثر استخدامًا، نظرا لأنه يسهل عمل السيدات في المطبخ وإعداد وتسخين الطعام بسرعة. وحتى الشباب والرجال أصبحوا يستخدمونه من أجل تجهيز بعض الأطعمة البسيطة بسهولة ويسر، في أقل وقت ممكن، ولا شك أنه مع كثرة استعمال الميكروويف فإنه يتسخ، لذا يبحث الجميع عن أسهل طريقة لتنظيف الميكروويف، وهي كالتالي:

  1. أحضري قشور الليمون والبرتقال وضعيها بداخل الميكروويف.
  2. قومي بتشغيل الميكروويف لمدة 30 ثانية.
  3. ارتدي قفازات سميكة لتحميك من حرارة الميكروويف.
  4. أحضري اسفنجة نظيفة وقومي بتنظيف الميكروويف بها من الداخل وهو ساخن، ولكن بحذر شديد، حتى لا تتأذى يدك.
  5. وذلك لأن الزيوت الموجودة في قشر الليمون تساعد في التخلص من الأوساخ.

2- تنظيف افران بالمنزل

لا شك أن جميع السيدات ترغبن بمظهر جذاب وجميل لمنزلها، والنظافة لا شك هي أهم شيء، فمهما كان الأثاث فخمًا وغير نظيف فلا قيمة له.

بناء على ذلك تبذل النساء قصارى جهدهن في تنظيف افران الغاز، ومن أهم طرق تنظيف الأفران وإزالة البقع المستعصية الآتي:

  1. أحضري صودا الخبز (بيكربونات الصوديوم) والخل.
  2. قومي برش صودا الخبز في أرجاء الفرن، وتجنبي نزولها من الثقوب الموجودة به.
  3. ضعي كمية من الخل في بخاخ، وقومي برشح الخل على صودا الخبز.
  4. عندها سيحدث فوران بسيط.
  5. انتظري فترة من نصف ساعة لساعتين ليتفاعل الخل مع صودا الخبز ويزيل الأوساخ.
  6. أحضري اسفنجة نظيفة أو قطعة قماش وقومي بتنظيف الفرن بها من الداخل.
  7. من الجدير بالذكر أن هذه الطريقة لا تستعمل بشكل يومي، ولكن تستعمل عند الاتساخ الشديد للفرن.
  8. أما طريقة التنظيف اليومية فهي وضع صابون المواعين على اسفنجة نظيفة، وتنظيف الفرن بها، ومسحها بقطعة من القماش النظيف.

نصائح شركة تنظيف افران للحفاظ على الفرن

إن راحة العملاء وثقتهم الغالية هي هدف شركة تنظيف افران مع التلميع، لذا تتوجه بأبرز النصائح للحفاظ على الفرن، وهي:

  • يجب تنظيف أي بقعة فورًا على الفرن وهي ساخنة، لأن ذلك يجعلها تخرج بسرعة وسهولة.
  • احذري انسكاب الزيت على الفرن، وبخاصة على العيون أو بداخل الفرن؛ لأن تراكم بقع الزيوت يؤدي إلى انسداد العيون في بعض الحالات.
  • قومي بتنظيف الفرن بشكل دوري ودائم عقب انتهائك من الطبيخ.
  • لا تغلقي زجاج سطح الفرن، بعد إطفاء النار مباشرة، لأن الحرارة قد تسبب في كسره.
  • لا تستعملي أي أدوات حادة في تنظيف الفرن لأنها تتسبب في إحداث بعض الخدوش به.
  • احذري الوقوف على زجاج سطح الفرن العلوي، أو التحميل عليه، لأنه قد ينكسر.
  • إن وجدت أن هناك بقعًا مستعصية أو أن الزيوت تراكمت داخل العيون، وتؤثر على الشعلة، فتواصلي مع شركة تنظيف افران.

خدمات أخرى قد تهمك: طرق تنظيف الافران

كيف تختار الفرن الكهربائي المدمج المناسب لمطبخك

عند التفكير في اختيار الفرن الكهربائي المدمج المناسب للمطبخ، عليكم الاستعانة بخبرة شركة تنظيف الأفران التي توافيكم بالمعلومات القيمة.

حيث تقدم الشركة لعملائها الحاليين والجدد أبرز النصائح التي تساعدهم في اختيار الفرن الكهربائي المناسب من خلال ما يلي:

  • في البداية يجب تحديد الميزانية، حيث إنها تتحكم في تحديد اختيار الفرن حسب ميزانيتك.
  • تحديد حجم الفرن الكهربائي المطلوب، من خلال تحديد الحجم الأنسب بناءً على مساحة المطبخ.
  • اختيار مقابس درجة الحرارة الجيدة، فكذا يمكن معرفة الدرجة الداخلية للطعام بدون القيام بفتح باب الفرن.
  • اختيار الفرن المزود بخاصية التسخين بالمروحة الحرارية، حيث تقوم بتحريك الهواء الساخن بالفرن وتوزيعه حتى تتساوى درجة الحرارة في جوانبه.
  • اختيار ميزة مؤقت الأفران الكهربائية، فالمؤقت يجعل الفرن يتوقف عن التسخين لمنع احتراق وهكذا لن تضطر لمراقبة وجبتك.
  • اختيار أن يكون الباب الزجاجي في فرن كهربائي مدمجًا، وذلك تجنبًا للفتح المتكرر للباب أثناء الخبز.
  • اختيار الفرن المصنوع من خامات عالية الجودة، مع ضرورة الابتعاد عن الأنواع مجهولة الهوية.
  • اختيار أنواع الأفران المتوفر لها قطع غيار أصلية، لضمان إجراء الصيانة الدورية لها.

فني تنظيف افران الغاز

أفضل افران كهربائية تقيمًا في السعودية

في إطار الحديث عن خدمات شركة تنظيف افران مع التلميع التي تشمل كافة المدن بالمملكة، حرصت الشركة على ذكر أفضل الأفران الكهربائية.

حيث جاءت العديد من التساؤلات عن أفضل أنواع الأفران الكهربائية في المملكة، لذا تخبركم أفضل شركة تنظيف أفران من خلال ما يلي:

1- فرن كهربائي 36 لتر من نيكاي

يعد فرن نيكاي من الأفران الكهربائية المميزة التي تجمع العديد من المواصفات الرائعة، ومنها ما يلي:

  • الأبعاد الأساسية للفرن تبلغ: 755 × 620 × 510 ملم
  • تيار الفرن متردد 220 – 240 فولت 50/60 هرتز.
  • درجة حرارة الفرن نيكاي قابلة للتعديل 100-250 درجة مئوية.
  • الفرن مزود بعدة برامج للتسخين فهو مكون من 6 مراحل.
  • وجود خاصية تسخين عالية الكفاءة.
  • حلقة حزام توقيت تبلغ 60 دقيقة.
  • الفرن مصنوع من خامات عالية الجودة من الستانلس ستيل من 4 قطع.
  • الفرن مزود بوظيفة المشواة.
  • كما أنه مزود بإضاءة داخلية تسمح برؤية الطعام دون فتح باب الفرن.

2- فرن كهربائي نيكاي ذو رأسين

يعد هذا الفرن من أنواع الأفران الكهربائية المسطحة، الذي يكثر استخدامه في رحلات التخييم وغيرها، ويتمتع بالمواصفات التالية:

  • طاقة الفرن نيكاي: 2500 واط.
  • الفرن مزود بلوح تسخين ثنائي.
  • يوجد مصدر ضوء للمؤشر الخاص بالطاقة.
  • ميزة التحكم القابلة للتعديل من خلال المنظم الحراري.
  • هيكل متين للفرن من الخارج مصنوع من الستانلس ستيل المقاوم للصدأ.
  • ميزة الأمان والحماية من درجة الحرارة الزائدة.
  • خامة تصنيع ألواح تسخين من الحديد المصبوب بمقاس 188 ملم/ 155 ملم.

3- فرن هيتاشي الكهربائي سعة 52 لتر

فرن هيتاشي الكهربائي توصي به شركة تنظيف افران مع التلميع، بناء على ما يتضمنه من مميزات متقدمة، ننقلها من خلال الآتي:

  • السعة اللترية للفرن هيتاشي تبلغ 52 لتر.
  • يحتوي الفرن على عدة وظائف وهي 4 وظائف مختلفة؛ وظيفة الشواء، وظيفة لتذويب الجليد، وظيفة الحمل الحراري، الحمل الحراري ، وظيفة الخبز، وظيفة الشواء، كما به وظيفة الشوي مع الحمل الحراري.
  • عناصر تسخين الفرن مصنوعة بالكامل من الفولاذ المقاوم للصدأ.
  • الفرن مزود بجهاز توقيت لمدة تصل إلى 120 دقيقة.
  • الفرن سهل في الاستخدام ويعمل بكفاءة واحترافية عالية.
  • يمكن للفرن طهي مجموعة كبيرة من الأصناف المختلفة.
  • مزود بكافة الوظائف التي يقوم بها الفرن في المطبخ من الخبز والتحميص والشواء وإزالة الجليد.
  • وظيفة الشواية لهذا الفرن مميزة للغاية، حيث تجعل منه مثاليا لشوي اللحوم.
  • علاوة على أنه يحتوي على جهاز توقيت يسمح بتحديد الوقت المناسب لطهي الأطباق.

4- فرن بلاك أند ديكر الكهربائي

إن بلاك أند ديكر من الماركات العالمية الغنية عن التعريف، وتتميز بتصنيع الأفران الكهربائية عالية الجودة، ومنها هذا الفرن الذي يحمل المواصفات التالية:

  • القدرة الكهربائية للفرن تبلغ 800 واط.
  • الفرن مزود بباب زجاجي مميز مزدوج بخاصية للعزل الحراري.
  • يحتوي الفرن على مؤشر للتشغيل.
  • يقوم بالعديد من الوظائف المميزة، على سبيل المثال التحميص، والخبْز، والشواء.
  • مزود بصينية طعام مقاومة للصدأ، وكذلك مقاومة للصق.

5- فرن أريستون متعدد الوظائف مدمج 60 سم

تتمتع شركة صيانة افران بالرياض بخبرتها الكبيرة في صيانة جميع أنواع الأفران، وخاصة من هذا النوع.

علاوة على توافر جميع قطع غيار فرن اريستون، والذي يعد من الأفران المميزة التي تتمثل مواصفاتها فيما يلي:

  • إمكانية إعداد كافة أنواع الأطعمة والحلويات والمعجنات باستخدام اريستون الفرن الكهربائي بلت ان.
  • يأتي الفرن بسعة بسعة 71 لتر.
  • الفرن يتميز بسعة كبيرة ومجموعة من التقنيات المتقدمة.
  • يأتي الفرن اريستون مع شاشة تحكم إلكترونية متطورة تسهل الاستخدام، كما تجعل عملية الطبخ ممتعة.
  • كما أن الفرن مزود بخاصية الأمان من أجل حماية الأطفال.
  • علاوة على أن باب هذا الفرن من الزجاج الشفاف، هكذا يمكن مراقبة الطعام دون الحاجة لفتح الباب لمنع تسريب الحرارة للخارج.

6- فرن ميديا الكهربائي المدمج

صيانة افران ميديا إحدى الخدمات المميزة التي تقدمها شركة تنظيف الأفران، فالجدير بالذكر أن هذا الفرن موجود في عدة منازل بالمملكة.

فهناك الكثيرون يفضلون نوعيه هذا الفرن، لما يتمتع به من مميزات رائعة تتمثل فيما يلي:

  • إن فرن ميديا الكهربائي مزود بخواص حماية متعددة على سبيل المثال قفل حماية للأطفال، هكذا يسمح قفل الحماية بمنعهم من فتح الباب.
  • يعد فرن ميديا أفضل الأجهزة الكهربائية العملية الكفؤ في المطبخ.
  • إمكانية خبز كميات كبيرة من الأطعمة والحلويات أو غيرها من الأصناف.
  • إمكانية ضبط المنبه الخاص بالتوقيت، والذي يسمح باستكمال العمل دون قلق، حيث يفصل المؤقت الفرن بجرد انتهاء الوقت المحدد.
  • يتميز فرن ميديا الكهربائي بوجود مفاتيح خاصة بالتحكم موجودة في أعلى الفرن أي بعيدًا عن الأطفال.
  • كما أن الفرن يتميز بالسعة الكبيرة والتصميم العصري المميز.

خدمات أخرى قد تهمك: تنظيف افران بالجبيل

أهمية صيانة وتنظيف الأفران الدورية

تتمتع الشركة بخبرة كبيرة في مجال صيانة الأفران وتلميعها ورشها، حيث تعاملت الشركة مع جميع أنواع الأفران بمختلف الماركات. بناء على ذلك يوضح فريق العمل أبرز العوامل المتسببة في أعطال أفران الغاز، والتي تتضح كما يلي:

  • إن تراكم كميات كبيرة من الدهون على أجزاء الفرن الداخلية والخارجية، تتسبب في حدوث أعطال عديدة بالفرن، وبالتالي توقفه عن العمل.
  • تراكم الاتربة والدهون المستعصية تسبب في حدوث انسداد في فتحات الشعلة التي قد يتسرب الغاز منها.
  • حدوث أخطار عديدة ناجمة عن أعطال الفرن ومنها تسرب في الغاز.
  • حدوث انسداد في الأنابيب المتصلة بالفرن والخاصة بتوصيل الغاز.
  • حدوث تعطل في نظام الإضاءة في داخل الفرن.
  • إن سوء الاستخدام لفرن الغاز يؤدي بالطبع إلى حدوث تلف في مكونات الفرن من الداخل.
  • حدوث مشكلة وتلف في أغلب التوصيلات الكهربائية الموجودة بالفرن.
  • كما أن تنظيف الفرن بطرق غير سليمة يلحق به الضرر الشديد، من خلال استخدام منظفات غير مناسبة للفرن، وتزيل الطلاء.

وجب التنويه في النهاية أن إهمال خدمات الصيانة والتنظيف الدورية للأفران بمختلف أنواعها، يجعلها عرضة للعديد من الأعطال بشكل مفاجئ.

لا شك أن التعامل مع شركة تنظيف أفران لها اسمها ومكانتها بشهادة عملائها، سيحقق أحسن النتائج، وسيريح العملاء من عناء المتابعة والمواعيد غير الدقيقة، ومشكلة أن يتم العمل ثم يحتاج لإعادته، وغيرها من الأمور، التي تجعل اختيار أفضل شركة تنظيف افران أمر ضروري ومهم للغاية.

بعض الأسئلة الشائعة عن تلميع الأفران

ما هي أفضل المواد لتلميع الفرن؟

يمكن استخدام مواد مثل زيت الزيتون، أو زيت جوز الهند، أو زيت الليمون لتلميع الفرن. يُفضل تجنب استخدام مواد كيميائية قوية لتجنب التأثير على الطعام.

هل يمكنني تلميع الزجاج الداخلي للفرن؟

نعم، يمكن تلميع الزجاج الداخلي للفرن باستخدام مواد طبيعية مثل خليط من الماء والخل أو الماء وعصير الليمون.

كيف يمكنني تلميع رفوف الفرن؟

يمكن تلميع الرفوف باستخدام مزيج من الماء والخل أو الماء والليمون، واستخدام فرشاة أو إسفنجة لتنظيف الرفوف بشكل جيد.

4 تعليقات

  1. عندي فرن من نوع جليم غاز عند تشغيل المفاتيح وترك يدي تفصل مرة اخري ما المشكلة مع ان الفرن جديد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *