صيانة افران بأبها

صيانة افران بأبها

إن كنت تواجه أي مشكلة في عمل الفرن فلا داعي للقلق فكل ما عليك فعله هو طلب خدمة الصيانة الفورية التي نوفرها لك من خلال أكبر شركة صيانة افران بأبها، فنحن نقدم لك كافة الحلول لأصعب الأعطال الخاصة بجميع أنواع الأفران بفضل ما نعتمد عليه من تقنيات حديثة ومعدات وآلات خاصة في الكشف عن كافة الأعطال وإصلاحها على أيدي محترفين متخصصين بأسعار تنافسية، فتابع معنا لتتعرف على أبرز خدماتنا الخاصة بالأفران.

صيانة افران بأبها

للفرن أهمية بالغة في كل منزل أو مشروع تجاري يعتمد على تقديم الطعام مثل الفنادق والمطاعم وغيرها الكثير، لذا حرصنا على توفير قسم متخصص في صيانة وتصليح الأفران بأبها ليكون على أتم استعداد لتلبية كافة طلبات الصيانة على مدار 24 ساعة.

تختلف أعطال الأفران وتظهر أعطال مفاجأة على حسب طريقة الاستخدام، لكن لكل نوع فرن طريقة صيانة خاصة به، وقطع غيار تختلف عن نوعية الأفران الأخرى.

بناء على ذلك حرصنا في الكترو صيانة توفير متخصصين في التعامل مع جميع أنواع الأفران الغاز والكهرباء، علاوة على أننا نوفر كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بكل ماركة فرن بأسعار مناسبة، ويتم تركيبها على أيدي فنيين محترفين.

تصليح افران ابها

مهما كان نوع الفرن لديك فنحن نتمكن من صيانته وإصلاح ما به من أعطال بكفاءة واحترافية بالغة، لذلك لا تتردد في طلب خدماتنا المتوفرة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع.

فبمجرد تواصلك معنا سنرسل لك فريق متخصص للكشف عن حال الفرن وتحديد ما يتطلبه من أعمال صيانة أو تغيير أجزاء تالفة، علاوة على وجود فريق متخصص في أفران الغاز بمختلف أنواعها، فهم بارعون في الكشف عن وصلات الغاز وأماكن التسربات، بالإضافة إلى صيانة الأفران الكهربائية وإصلاح ما بها من أعطال تخص الدائرة الكهربائية وانسداد الشعلات، وغيرها الكثير.

فني تصليح أفران الغاز بابها

يمكنك التواصل مع أفضل شركة صيانة افران بأبها لتحصل على خدمة مضمونة ومعتمدة على أيدي محترفين في إصلاح الأفران،  فبمجرد تواصلك مع فريق خدمة العملاء سنصل إليك حيثما كنت في مدينة أبها وضواحيها في الموعد المناسب لك.

باعتبارنا شركة رائدة في صيانة وتصليح الأفران، وفرنا لك باقة متنوعة من الخدمات الرائعة التي تلبي كافة احتياجاتك، ومنها نذكر ما يلي:

  • تصليح وصيانة كافة أنواع الأفران الغاز والكهرباء الأوتوماتيكية، وغيرها من الأنواع المستخدمة في المنازل والمطاعم.
  • نغير ألواح الحديد التالفة والمتهالكة بأخرى جديدة بجميع أنواع الأفران.
  • نفحص كافة أجزاء الفرن الداخلية والخارجية، وكذلك الدائرة الكهربائية وإصلاح ما بها من أعطال.
  • نكشف عن وصلات الغاز، ونستخدم أجهزة مخصصة في الكشف عن التسربات.
  • نزيل الدهون المتراكمة على أجزاء الفرن من الداخل والخارج باستخدام أقوى المنظفات والأدوات المتخصصة في لمعان الفرن.
  • كما نتخلص بفاعلية كبيرة من الحطام والترسبات المتكونة في الأفران من خلال استخدام أحدث المعدات والآلات.
  • نقوم بتفكيك كل أجزاء الفرن الخارجية والداخلية، علاوة على إجراء صيانة شاملة لشبكة الفرن بواسطة أدوات فعالة وقوية بشكل مثالي.
  • نتمتع كمتخصصين في الأفران بمهارة عالية في إزالة الروائح الكريهة والرواسب والدهون العنيدة من الفرن.
  • نقوم بتفكيك مفاتيح الفرن، وننظفها جيدًا باستخدام مواد تنظيف قوية، علاوة على تعقيم كافة أجزاء الفرن من الداخل والخارج.
  • نقضي على كافة أنواع الزيوت المحترقة والتي يصعب إزالتها بالطرق التقليدية، كما ننظف زجاج الفرن والشاشة، علاوة على إمكانية استبدالهم في حالة التلف.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح أفران البا بجدة

مركز صيانة افران بابها

نحن مركز صيانة شامل ومتكامل لصيانة وتصليح كافة أجهزة المنزل المختلفة، ومنها الأفران بكافة أنواعها، بناء على ذلك لا تتردد في طلب الخدمة عند مواجهة أي عطل بالفرن الخاص بك سواء كان فرن كهربائي أو فرن غاز.

الجدير بالذكر أن كافة الأفران مهما كان نوعها تتعرض للعديد من الأعطال المفاجأة مع الاستخدام المتكرر، لذا تميزنا كأفضل مركز صيانة افران بأبها بصيانة أنواع الأفران التالية:

1- صيانة افران الطبخ بأبها

توجد العديد من أنواع أفران الطبخ التي يتم استخدامها في المنازل والفنادق والمطاعم، فهذه الأفران تعتبر مزيجًا بين أجهزة الشواء، وأجهزة الميكروويف والحمل الحراري.

فأفران الطبخ من الأنواع الشائع استخدامه في المنازل بشكل يومي، بناء على ذلك نوفر لها قسم خاص للصيانة الدورية.

فإن كنت تواجه أي عطل بهذه الأفران فأسرع بطلب الخدمة مباشرة من خلال قنوات التواصل المتوفرة لنصل إليك في الحال.

يقوم فريق العمل المتخصص بفحص الفرن واكتشاف ما به من أعطال باستخدام أجهزة ومعدات متخصصة، ومن ثم يبدأ في الصيانة والتصليح ليعود الفرن على حالته الأصلية كأنه جديد.

2- صيانة الأفران الحرارية بأبها

الأفران الحرارية من أبرز أنواع الأفران التي يكثر استخدامها في العديد من المناطق، وهي النوع المفضل لدى الكثيرين فهذه  الأفران تحتوي على مروحة تقوم بتوزيع درجة الحرارة بالتساوي داخل الفرن مما يوفر درجة تسوية مثالية للطعام، علاوة على ذلك فإن هذا الفرن يحتاج إلى أسلوب صيانة خاص، حيث إن أغلب أعطاله تكون متعلقة بعمل المروحة.

بناء على ذلك فنحن نعتمد على إجراءات خاصة في العمل باعتبارنا خبراء في صيانة الأفران الكهربائية و الحرارية نوضحها من خلال ما يلي:

  • ننظف المروحة الخاصة بالفرن حتى نتجنب مشكلة تعلق بقايا الطعام والدهون بها مما يصعب تنظيفها مع مرور الوقت.
  • نتأكد من حالة مفصلات الفرن وأنها تعمل بشكل جيد، لأن انخفاض مستوى التزييت بها يمكن أن يسبب مشكلة ويؤدي لتسرب الحرارة خارج الفرن.
  • نقوم بفك مروحة السحب وننظفها باستخدام مواد التنظيف المخصصة.
  • بعد عملية تنظيف المروحة نقوم بفحص المفصلة الخاصة بها للتأكد من أنها تعمل بشكل مثالي.
شركة صيانة افران بأبها
شركة صيانة افران بأبها

3- صيانة الفرن الكونفكشن

فرن الكونفكشن من الأفران التي تم تصنيعها خصيصًا للفنادق والمطاعم الكبرى، كما يتم استخدامه في مصانع المخبوزات والحلويات، فهذا الفرن مميز في العمل حيث يقوم بتوزيع الحرارة بشكل مثالي، بفضل ما يتضمنه من مروحتين تعمل على دوران الهواء بانتظام داخل الفرن.

بناء على ذلك نوفر كافة قطع الغيار الخاصة بهذا الفرن والتي يتم تركيبها على أيدي خبراء ومتخصصين في صيانة أفران الكونفكشن.

4- صيانة افران المشواة

أفران المشواة كثيرًا ما تتعرض للأعطال بشكل مستمر ، خاصة التي يتم استخدامها في المطاعم والفنادق، فهي يوميًا ما تتعرض لتراكم الدهون المستعصية وبقايا الطعام نتيجة الشواء، حيث تتسبب هذه الدهون في انسداد فتحات التهوية أو انسداد الشعلات.

بناء على ذلك نوفر لك طاقم عمل متخصص في صيانة هذه الأفران بمختلف ماركاتها، علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية لكافة أجزائها بأسعار مناسبة.

من ناحية أخرى نؤكد على أننا في شركة صيانة افران بأبها نقدم أسعار خاصة على عقود الصيانة طويلة الأجل لتستفيد من خدمة احترافية بأقل الأسعار.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح أفران الأحساء

شركة صيانة افران بأبها

نوفر لك خدمات شاملة لصيانة وتصليح جميع الأعطال الخاصة بالأفران والتي تمنعك من استخدام الفرن بشكل مثالي، يتمتع فريق عملنا بخبرة كبيرة في التعامل مع أصعب الأعطال والكشف عنها باستخدام أحدث الآلات والمعدات، لذلك يمكننا إصلاح كافة الأعطال الخاصة بنظام الكهرباء والغاز بالفرن والتي منها ما يلي:

1- الفرن الكهربائي لا يفصل  

توقف الفرن الكهربائي عن الفصل المباشر بعد انتهاء مدة التشغيل تعد من الأعطال الشائعة التي تتعلق بعمل الدائرة الكهربائية، لذلك نقوم بإجراء الفحص الشامل للدائرة الكهربائية الخاصة بالفرن باستخدام الآلات الخاصة، ومن ثم استبدال الوصلات التالفة بأخرى جديدة.

2- أعطال باب الفرن

إن أعطال باب الفرن تعد من أخطر الأعطال التي يجب الإسراع في إصلاحها على الفور، ذلك لأنها تؤثر على تعطل أجزاء أخرى بالفرن نتيجة لتسرب الحرارة للخارج، وبناء على ذلك تتعرض الأزرار للتلف.

لذلك عليك التواصل مع مركز صيانة افران بأبها ليتم فحص الباب، واتخذا الإجراء اللازم سواء كان تغيير المفاصل التالفة أو تغيير الإطار المطاطي المحيط بالباب.

3- شواية الفرن لا تدور

إن شواية الفرن تعد من أهم الأجزاء التي يتم الاعتماد عليها بشكل أساسي في الطهي،  بناء على ذلك فهي معرضة للكثير من الأعطال، تجدر الإشارة إلى أن توقف الشواية عن الدوران يرجع إلى وجود مشكلة في دائرة الكهرباء الواصلة إلى الفرن.

من ناحية أخرى يمكن أن تكون المشكلة ناتجة عن عطل بالحركة الديناميكية الخاصة بدوران الشواية داخل الفرن، لذلك عليك الاستعانة بنا على الفور لتصليح أعطال الشواية وفحص الوصلات الكهربائية والحركة الديناميكية للشواية.

3- الإضاءة الداخلية بالفرن لا تعمل

تساعد إضاءة الفرن على رؤية الطعام في الداخل أثناء عملية الطهي بوضوح دون الحاجة إلى فتح باب الفرن، لكن يتعرض نظام الإضاءة بالفرن إلى التلف أو احتراق المصباح الداخلي نتيجة ارتفاع درجة الحرارة وكثرة استخدام الفرن مع مرور الوقت.

في هذه الحالة يفحص الفني المتخصص نظام الإضاءة وكافة الوصلات الكهربائية الأخرى ويبدأ باستبدال المصباح التالف بآخر جديد.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح أفران بالخبر

4- ضعف أداء الفرن الكهربائي

يتعرض الفرن الكهربائي  للكثير من الأعطال والتي من أبرزها بطئه وضعف أدائه في العمل مع مرور الوقت، حيث تجد أن الفرن لا يقوم بالتسخين بدرجة  الحرارة المطلوبة التي قمت بضبطه عليها.

من ناحية أخرى يعتقد البعض أن الفرن به مشكلة خاصة بنظام الإمداد، ولكن في حقيقة الأمر تكون المشكلة في النظام الخاص بإغلاق باب الفرن.

بناء على ذلك نؤكد على ضرورة فحص باب الفرن، لأن حاشيات باب الفرن تكون متأثرة بدرجات الحرارة العالية، وفي هذه الحالة نقوم بتغيير هذه الحاشيات المتهالكة بأخرى جديدة وهي إحدى الخدمات التي نوفرها في شركة صيانة افران بأبها على أيدي خبراء.

علاوة على ذلك نقوم بفحص شامل لباب الفرن، للتأكد من إغلاق اتحاد الهيكل والباب بالشكل المثالي، كما نحرص على فحص حالة الوصلات عند خروج حرارة زائدة من الفرن عند تشغيله.

5- تصليح زجاج الفرن

لدينا في أفضل مركز صيانة افران بأبها ورش خاصه لإصلاح زجاج الفرن على أيدي متخصصين، فعند تعرض زجاج الفرن إلى التلف أو الكسر نتمكن من توفير زجاج من نفس النوع وأصلي يلائم باب الفرن الأصلي.

علاوة على ذلك نوفر إمكانية تغيير مقابض وأزرار الفرن المتهالكة بأخرى جديدة، وذلك لأنها من أكثر أجزاء الفرن التي تتعرض للتلف نتيجة الحرارة المرتفعة.

6- إزالة صدأ الأفران

إن تراكم الصدأ يؤثر بشكل سلبي على الفرن، لذلك عليك الحرص بطلب خدمات الصيانة الدورية للتخلص من الصدأ نهائيًا، حيث نعتمد على أجهزة بخار ومواد متخصصة في إزالة الصدأ مع الحفاظ على جسم الفرن وأجزاءه الداخلية والخارجية.

من ناحية أخرى ننوه على خطورة ترك الأوساخ والصدأ على الفرن، لذا عليك اتباع الإرشادات التالية:

  • الاهتمام بطلب متخصصين في تنظيف الأفران وإزالة الصدأ بشكل احترافي للحفاظ على الفرن.
  • تنظيف الفرن بشكل يومي بعد الانتهاء من استخدامه.
  • وضع الفرن في مكان جيد التهوية.
  • عدم ترك بقايا الماء والسوائل على الفرن لفترات طويلة.

7- إصلاح تسربات الغاز

نعتمد على استراتيجية مدروسة في التعامل مع تسربات الغاز لضمان القضاء التام على هذه المشكلة الخطيرة من خلال اتباع ما يلي:

  1. فك أجزاء الفرن الداخلية لنتمكن من تنظيف المواسير لتسهيل مرور الغاز.
  2. نصلح تمديدات الغاز والمحابس للتأكد من عدم وجود تهريب للغاز.
  3. نفحص مفاتيح الشواية التي تعمل بالغاز.
  4. نصلح فتحات الطباخات ونزيل منها كافة الشوائب التي تعيق مرور الغاز.
  5. نستبدل الوصلات التالفة بأخرى جديدة لضمان القضاء التام على تسربات الغاز.
فني صيانة افران بأبها
فني صيانة افران بأبها

صيانة افران البا الإيطالية بأبها

تعتبر افران البا الإيطالية واحدة من الأفران المميزة والمفضلة لدى الكثيرين لما تتمتع به من أداء مثالي وكفاءة في العمل، علاوة على أنها مصنوعة من خامات عالية الجودة وبذلك تكون أقل عرضة للصدأ، ولكن مع مرور الوقت وكثرة الاستخدام يتعرض للأعطال.

بناء على ذلك نقدم في شركة صيانة افران بأبها كافة الخدمات الخاصة بأفران البا الإيطالية، ومنها ما يلي:

  • لدينا متخصصين لإصلاح الأعطال الخاصة بالشعلات في فرن البا الإيطالي.
  • فك غطاء الفرن الداخلي، علاوة على تنظيف الفرن من الداخل وتسليكه باحترافية.
  • كما يتم فك الشعلة العلوية وتسليكها باستخدام أحدث المعدات وإعادة تركيبها مرة أخرى.
  • فك كافة أجزاء الفرن وفحص العطل والعمل على إصلاحه باحترافية.
  • إصلاح الأعطال الخاصة بعمل الشواية على سبيل المثال انسداد الشواية، أو ضعف أدائها.
  • صيانة كافة الأعطال الخاصة بزجاج الفرن.
  • الكشف عن أعطال الموتور والمروحة وإصلاحها باستخدام أحدث التقنيات.
  • فحص الشعلة السفلية بالفرن، وتسليكها من الفتحات، وإمكانية تغييرها عند اللزوم.
  • استبدال القطع التالفة في الفرن بأخرى جديدة وأصلية ومناسبة لموديل الفرن.
  • إصلاح نظام الإضاءة والدائرة الكهربائية.
  • إصلاح الأعطال الخاصة باللهب وتوزيع الحرارة.

أفضل صيانة افران بأبها

يمكنك بكل ثقة الاعتماد علينا كشركة رائدة في صيانة افران بأبها، وهذا بفضل ما نتمتع به من معايير جودة عالمية، علاوة على حرصنا المستمر على اتباع أحدث التقنيات والطرق الحديثة في الصيانة وتدريب فريق عملنا على ذلك، بجانب مجموعة من المقومات الرائعة التي نوضحها من خلال الآتي:

  • لدينا خبرة كبيرة في مجال صيانة وإصلاح كافة أنواع الأفران بمختلف الماركات.
  • نعتمد على خطة عمل مدروسة واحترافية، والتي تساعد فريق العمل على إتمام مهام الصيانة في زمن قياسي، وبكفاءة عالية.
  • نلتزم بمواعيد الخدمة المحددة، ونصل إليك في الموعد المحدد.
  • نوفر خدماتنا بأسعار لا تقبل المنافسة.
  • نستخدم في العمل أحدث الآلات والمعدات المستوردة من الاتحاد الأوروبي في كافة عمليات الصيانة لنحصل على أفضل النتائج.
  • نوفر قطع غيار أصلية بأسعار مناسبة لكافة أنواع الأفران، وذلك بفضل تعاقدنا مع كبرى الشركات العالمية المُصنعة للأفران.
  • نقدم خدمات الصيانة بأسعار تنافسية ومناسبة لجميع الفئات.
  • نحرص على توفير الدورات التدريبية المجانية للعمال والفنيين، ليكونوا على دراية بأحدث تقنيات الصيانة.
  • بعد الانتهاء من خدمة الصيانة نمنحك ضمان على الخدمة، علاوة على متابعتك هاتفيًا بشكل مستمر.

خدمات شركة صيانة افران بأبها

نحرص دائمًا على التطوير من خدماتنا في أفضل شركة صيانة افران بأبها، فهي لا تقتصر على أعمال الصيانة فقط، بل تشمل خدمات التنظيف والتعقيم للأفران.

علاوة على باقة متنوعة من الخدمات المهمة والضرورية التي نوضحها من خلال ما يلي:

  • إصلاح الأعطال الخاصة بالأفران الكهربائية.
  • تغيير الأجزاء التالفة والمتأثرة في الفرن، على سبيل المثال الأبواب، ، والمروحة ومفاتيح الفتح والغلق، وغيرها.
  • إصلاح الأعطال الخاصة بتسربات الغاز، والكشف على حالة الوصلات، ولحام المواسير.
  • خدمات تنظيف الأفران وإزالة أصعب البقع والترسبات.
  • تعقيم الفرن باستخدام أجهزة البخار التي تقضي تمامًا على البكتيريا والميكروبات.

أهم أسباب حدوث أعطال الأفران

تعدد الأسباب التي تلحق الضرر بالفرن الخاص بك، فمنها أعطال فنية أو كهربائية أو أعطال ناتجة عن سوء استخدام.

بناء على ذلك سنوضح لك أبرز هذه الأسباب التي عليك أخذها بعين الاعتبار لتتجنب أعطال الفرن الخطيرة والتي تتمثل فيما يلي:

  • وجود انسداد في الأنابيب والوصلات الخاصة بتوصيل الغاز بالفرن.
  • تراكم نسبة كبيرة من الدهون وبقايا الطعام على أجزاء الفرن الداخلية والخارجية، بناء على ذلك يحدث انسداد في فتحات الشعلة التي قد يتسرب الغاز منها.
  • حدوث تسرب في الغاز نتيجة تلف الوصلات.
  • حدوث عطل في نظام الإضاءة في داخل الفرن.
  • الاستخدام السيئ للفرن والتعامل العنيف من الممكن أن ينتج عنه تلف في أجزاء الفرن الداخلية أو المفصلات.
  • الاعتماد على طرق غير صحيحة في تنظيف الفرن من خلال استخدام منظفات كيميائية تضر بمكونات للفرن.
  • وجود مشكلة في التوصيلات الكهربائية بالفرن.
  • إهمال طلب خدمات الصيانة والتنظيف الدورية للفرن، بناء على ذلك يكون عرضه للأعطال بشكل مفاجئ.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة أفران بالجبيل

نصائح شركة صيانة افران بأبها

لا يمكن لأي ربة منزل الاستغناء عن الفرن، فهو من الأجهزة المنزلية المهمة التي يتم استخدامها بشكل يومي، بناء على ذلك يجب الاهتمام بصيانتها الدورية للحفاظ عليها من الأعطال الطارئة، وكذلك الإسراع في طلب خدمة التصليح عند مواجه أي عطل بها.

انطلاقًا من حرصنا الدائم على مصلحة عملائنا نتوجه بمجموعة من النصائح والإرشادات المهمة التي يجب اتباعها وتتضح كما يلي:

  • استخدام مواد عزل مناسبة لوصلات الفرن الكهربائية حتى تتفادى خطر حدوث أي ماس كهربائي لا قدر الله.
  • ابعد أنبوبة الغاز عن الفرن باستخدام لي مرن وطويل.
  • احرص على نظافة الفرن اليومية.
  • تأكد من إغلاق باب الفرن جيدًا عند تشغيله.
  • تأكد من توصيلات الدائرة الكهربائية الخاصة بالفرن بشكل جيد، والتأكد من عدم وجود قطع في الأسلاك المتصلة بالفرن.
  • اطلب شركة صيانة افران بأبها لإجراء الفحص الشامل للفرن والتأكد من سلامته.
  • ضع الفرن في مكان مناسب وبعيد عن أي أجهزة تسخين أخرى.

رقم شركة صيانة أفران بأبها

يمكنك طلب خدمة صيانة افران بأبها على مدار 24 ساعة بشكل يومي عبر قنوات التواصل الإلكترونية والهاتفية التي نوفرها لك، فبمجرد تواصلك معنا سيتواصل معك فريق من خدمة العملاء الجاهز للرد على كافة أسئلتك واستفسارات بشأن خدمات الصيانة.

علاوة على تقديم كافة الاستشارات الفنية الخاصة بأعطال الأفران لتتمكن من التعامل مع أعطال الفرن الطارئة حتى يصل إليك الفريق المتخصص.

ارخص شركة صيانة افران بأبها

إن كنت تبحث عن ارخص شركة صيانة افران بأبها فأنت الآن في المكان الصحيح، حيث نقدم لك باقة متنوعة من الخدمات بأقل الأسعار، فأسعارنا لا تقبل المنافسة على الإطلاق، حيث نعتمد على معايير عادلة في تحديد السعر تتوقف على حجم الأعطال وما تم استخدامه من أجهزة ومواد.

كما نوفر لك كافة قطع الغيار الأصلية والمستوردة بأقل الأسعار، علاوة على توفير مجموعة من العروض والخصومات الحصرية.

تواصل الآن مع أفضل شركة صيانة افران بأبها لتستفيد من خدماتنا المميزة التي تتم على أيدي فريق عمل متخصص من المهندسين والفنيين المحترفين في صيانة وإصلاح أعطال كافة أنواع الأفران سواء كانت غاز أو كهرباء باستخدام أحدث التقنيات، وبأسعار رائعة.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة صيانة مكيفات بالقصيم

أسئلة شائعة عن صيانة الأفران بالمنزل

خدمات الصيانة الوقائية؟

يمكن أن تقدم الشركة خدمات صيانة وقائية منتظمة تهدف إلى تفادي المشاكل المحتملة وضمان عمر طويل للفرن.

طرق فحص الباب والمفصلات للأفران؟

فحص الباب للتأكد من عدم وجود فجوات هوائية. يمكن استخدام ورق رفيع لفحص إذا كان هناك أي مسافات بين الباب والهيكل. يجب إجراء التعديلات إذا لزم الأمر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *