مركز صيانة غسالات بالرياض

مركز صيانة غسالات بالرياض

تخلص الآن من أعطال الغسالات المزعجة من خلال التواصل المباشر مع أفضل مركز صيانة غسالات بالرياض، حيث يقدم المركز باقة متنوعة من خدمات الصيانة التي تشمل جميع أنواع الغسالات وكذلك المجففات، كل ذلك على أيدي أمهر المتخصصين في مجال الصيانة، باستخدام أحدث الآلات والمعدات، علاوة على توافر كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بجميع الغسالات، وفي هذا المقال سنلقي الضوء على أشهر أعطال الغسالات وكيفية علاجها مع أهم مركز تصليح غسالات بالرياض.

مركز صيانة غسالات بالرياض

نعتمد كثيرًا على الغسالة والمجففات، فهي من الأجهزة الأساسة التي لا يمكن الاستغناء عنها، حيث إن ارتداء ملابس نظيفة أمر ضروري، يمكن للغسالة أو المجفف التالف أن يفسد يومك حرفيًا، وقد يستنزف إصلاحها جزء كبير من أموالك.

لكن لحسن الحظ هناك بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها بشكل دوري للحفاظ على الغسالة و مجفف الملابس بحيث يعملان بشكل مثالي، وذلك من خلال الصيانة الروتينية للغسالة والمجفف التي تعد ضرورية للحفاظ عليهما بحالة جيدة لسنوات قادمة، لذا عليك الاستعانة بخدمات مركز صيانة غسالات بالرياض التي نوفرها على مدار 24 ساعة يوميًا.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات شمال جدة

أفضل مركز صيانة غسالات بالرياض

ليس هناك وقت كاف لتتوقف غسالتك عن العمل، وقد يساعد اتخاذ إجراء عاجل ومسبق في الحفاظ على غسالتك ومنع مشكلة صغيرة من التطور إلى شيء أكبر بكثير، بناء على ذلك قمنا في مركز صيانة غسالات بالرياض بتجميع قائمة بأكثر مشكلات الغسالات شيوعًا؛ ذلك من أجل مساعدتك في استكشاف الأخطاء من خلال ما يلي:

1- توقف غسالة الملابس عن العمل

إذا لم تستجب الغسالة عند تشغيلها، فقد يكون هناك عطل بسيط، هناك عدد من الحلول التي تتراوح بين الصعوبة والبساطة، حيث توجد مجموعة بالغة الأهمية من الأمور التي نؤكد عليك كخبراء في مركز صيانة غسالات بالرياض للقيام بها من أجل معالجة الأمر، ومنها ما يلي:

  • زر الطاقة: أول شيء يجب التحقق منه هو ما إذا كانت الغسالة تحصل على الطاقة أم لا، إذا لم يكن هناك كهرباء تتدفق إلى الغسالة، فستحتاج إلى فحص اللوحة الكهربائية المنزلية، لمعرفة ما إذا كان هناك مشكلة في الدوائر الكهربائية.
  • محرك الغسالة: في حالة ارتفاع درجة حرارة محرك الغسالة يجب إيقاف تشغيل الغسالة للسماح لها بالتبريد قبل أن تتمكن من تشغيلها مرة أخرى، إذا حدث هذا مرة أو مرتين، فقد لا يكون ذلك مشكلة، ولكن إذا كان المحرك الخاص بك يسخن بشكل متكرر، فمن الأهمية بمكان معرفة سبب حدوث ذلك بالفعل.
  • غطاء التبديل: ينصحك خبراء مركز صيانة غسالات بالرياض بالتحقق مما إذا كان المفتاح في حالة جيدة، حيث تم تصميم الغسالات بأنها تتوقف عن العمل عندما يكون الغطاء أو الباب الخاص بها مفتوحًا. حيث إن مفتاح الغطاء هو قطعة بلاستيكية صغيرة تقع تحت الغطاء، ومن أجل تفعيل التبديل يجب إغلاق الغطاء بشكل محكم.
  • زر التوقيت: تتطلب بعض أنواع الغسالات أن يتماشى زر ضبط التوقيت تمامًا مع رسومات لوحة التحكم، إذا كان المقبض غير محاذي ولو بشكل صغير، فلن تعمل الغسالة للتحقق من ذلك ما عليك سوى دفع المؤقت، ومحاولة إعادة تشغيل الغسالة مرة أخرى.
افضل مركز صيانة غسالات بالرياض
افضل مركز صيانة غسالات بالرياض

2- الغسالة لا تصرف الماء

في الكثير من الأحيان تتوقف الغسالة عن صرف المياه بعد انتهاء دورة الغسيل للدخول في مرحلة الشطف والعصر. الجدير بالذكر أن هذا العطل من المشكلات الشائعة التي يقوم بإصلاحها مركز صيانة غسالات بالرياض باحترافية بالغة، من هذا المُنطلق يخبركم خبراء الصيانة بالمركز بأسباب هذا العطل التي تتمثل فيما يلي:

  • تعطل نظام الصرف: يمكن أن تتراوح مشاكل الصرف من كونها بسيطة مثل انسداد خرطوم التصريف إلى الحاجة إلى استبدال المضخة كلها. ولكن هناك شيء واحد مؤكد، عندما تكون لديك مشكلة في الصرف فستكون مدركًا تمامًا،  قد تكون الفوضى على الأرض دليلك الأول والوحيد!
  • فحص الخرطوم: في كثير من الأحيان يكون خرطوم التصريف المسدود هو سبب عدم تصريف الغسالة بشكل صحيح. انزع الخرطوم وافحصه بصريًا بحثًا عن السدادات، وحاول إزالة أي مخلفات موجودة به.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات صحون

فيما يلي بعض الأشياء الأخرى التي يجب البحث عنها:

  • تحقق من خرطوم التصريف بحثًا عن مكامن الخلل.
  • تحقق من مرشحات الوبر التي قد تكون في أو على خرطوم التصريف.
  • هل تواجه مشاكل مع نظام الصرف الصحي في المنزل؟
  • يجب أن يكون خرطوم التصريف أعلى من مستوى الماء في حوض التصريف.
  • يجب أن يكون طول أنبوب التثبيت أقل من 96 “.

3- وجود مشكلة في مضخة التصريف

إذا كنت تشك في أن مضخة التصريف لديك مسدودة، فستحتاج إلى تصريف حوضك ثم فصل وفحص الخراطيم بحثًا عن أى أشياء غريبة، ومع مراعاة ما يلي:

  • لا تنسى التحقق من مدخل المضخة، قد تحتاج إلى إزالة المضخة من الغسالة لسهولة فحصها بشكل جيد.
  • إذا كنت تواجه مشاكل مع المضخة، فقد يكون السبب عالقة أو مقيدة بشكل ما، سيستمر المحرك في العمل ومحاولة تحريك المضخة.
  • إذا كانت المضخة مثبتة بحزام، فإن الحزام سيحترق أو ينكسر.
  • قد يتسبب ذلك في كسر البكرة، يمكن أن تنتقل الأمور من سيء إلى أسوأ إذا استمر المحرك في العمل مع وجود مشكلة في الحزام من الأفضل استبدال المحرك بآخر جديد.
  • احتمال وجود مشكلة أخرى تتمثل في وجود أشياء على المضخة.
  • قد تكون محشورة بقلم أو عملة معدنية أو جوارب.
  • من المحتمل أيضًا أن تكون شفرات المضخة قد كسرت، في معظم الحالات سيكون من الأفضل الحصول على مضخة جديدة.
  • قد يؤدي وجود عناصر مثل الجوارب، والأقلام، والنقود المعدنية بين السلة والحوض، أو وضعها في المضخة، إلى تقليل قدرة الغسالة على التصريف بشكل صحيح،  ومن الممكن أيضًا أن تتسبب في توقفها.
  •  إذا تم استخدام كمية كبيرة من المنظفات فسيكون هناك الكثير من رغوة الصابون، التي تمنع الغسالة من التصريف بشكل جيد، وفي الوقت المناسب.

4- توقف الغسالة الأتوماتيك عن الدوران

يتمتع مركز صيانة غسالات بالرياض بالسرعة الفائقة لحل مشكلات الغسالات الأتوماتيكية، فهناك عدد من الأشياء التي يمكن أن تمنع الغسالة من الدوران بشكل صحيح، لنبدأ بالإصلاحات السهلة أولاً، لأنه في بعض الأحيان تكون المشكلة بسيطة، وتتضح أسبابها الأساسية فيما يلي:

  • وضع الكثير من الأحمال في الغسالة: ستصبح الغسالة غير متوازنة إذا تم وضع الكثير من الملابس التي يتم غسلها في نفس الدورة، ستصبح الغسالة المحملة غير متوازنة، ولن تدور بشكل صحيح، يمكن أن يحدث هذا أيضًا إذا لم يتم توزيع الملابس بالتساوي داخل السلة.
  • التبديل والإعدادات بالغسالة: يوجد مفتاح غطاء الغسالة بداخلها وبالقرب من إطار الباب، وقد تم تصميمه كإجراء وقائي لمنع فتح الغسالة أثناء التشغيل، إذا كان وضع المفتاح غير صحيح فلن تعمل الغسالة، وستحتاج إلى استبدالها.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج

5- الغسالة تُصدر أصوات مرتفعة

نواجه في مركز صيانة غسالات بالرياض شكوى متكررة من العملاء وهي مشكلة اهتزاز الغسالة بشكل مبالغ فيه أو أنها تُصدر أصواتًا مزعجة طوال فترة عملها، قد يبدو الأمر مزعجًا عندما تقوم الغسالة بإصدار ضوضاء وتتحرك، لكن الحل بسيط جدًا بشكل عام، تجدر الإشارة إلى أن هذا الأمر يرجع إلى أكثر من سبب، سوف نقوم بتوضيحهم من خلال ما يلي:

  • مشكلة في مضخة التصريف: من الممكن أن يكون هناك جسم غريب في مضخة التصريف، إذا كانت هذه هي المشكلة فسوف تسمع صوت طنين متكرر عند امتلاء الغسالة بالماء.
  • الأرضية غير مستوية: إذا كانت الأرض غير مستوية، فسوف تتحرك غسالة ملابسك بالتأكيد أثناء الدوران، كما ستصدر ضجيجًا عاليًا.
  • الوضع غير الصحيح لأقدام الغسالة: تم تصميم الغسالات بحيث يتم ضبطها على سطح الأرض وتجلس دون أن تهتز؛ فالساقين الأماميتين للغسالة بها آلية تسوية مع قفل لتثبيتها في مكانها، اضبط كل ساق على الارتفاع الصحيح وأغلق القفل لمنع الساق من الحركة، لا ينبغي أن يكون هناك أي حركة في الساقين الأماميتين بمجرد ضبطهما. قد يكون للرجلين الخلفيين نفس تصميم الأمامية أو قد يكونا مضبوطين ذاتيًا.

إذا كانت ذاتية الضبط ، قم بإمالة الغسالة للأمام على أرجلها الأمامية بحيث تكون الأرجل الخلفية في الهواء ” 3       سم” تقريبًا، من ثم اضبطها بحيث تسمح للساقين بالضبط تلقائيًا، وبهذا لا تتوقف الغسالة عن الاهتزاز طوال فترة تشغيلها.

مركز-صيانة-غسالات-بالرياض
مركز-صيانة-غسالات-بالرياض                                                                  

أهم نصائح مركز صيانة غسالات بالرياض للحفاظ على الغسالة

كان اختراع الغسالة بمثابة حدثا ثوريًا، فالآن بدلاً من غسل ملابسك يدويا، تقوم الآلة بتنظيفها، وللحفاظ على الغسالة في أفضل حالاتها، تحتاج إلى الحفاظ عليها بانتظام، ألقِ نظرة على النصائح التالية:

1- توزيع الملابس بالتساوي داخل الغسالة

من المهم شرح طرق توزيع الملابس بالغسالة، وذلك من خلال ما يلي:

  • يجب أن يتم توزيع الملابس في الغسالات بالتساوي.
  • مراعاة موازنة التحميل من جميع الجوانب للغسالات التي بها مروحة مركزية.
  • تأكد من وضع الملابس بشكل متساوي في جميع الأجزاء.
  • علاوة على مراعاة أوزان الملابس، فوزن قطع مثل الجينز أو السترات أكبر من وزن القمصان والبلوزات، لذلك يجب نشرها بشكل متساوٍ.

2- تجنب الوزن الزائد على الغسالة

يمكن أن يكون وضع كمية كبيرة من الملابس في المرة الواحدة أمراً مغريًا، حيث يوفر ويختصر الكثير من الوقت، لكن الضغط الزائد يمكن أن يتسبب في هلك أجزاء الغسالة بشكل أسرع ويجعلها غير متوازنة.

بناء على ذلك عليك وضع كميات مناسبة من الملابس في كل مرة، كما يمكنك الرجوع إلى الدليل الخاص بالغسالة للتعرف على كمية الملابس المناسبة لحجمها.

3- تنظيف الغسالة بشكل دوري

يوجه أفضل مركز صيانة غسالات بالرياض أهم النصائح لكافة العملاء بصفة مستمرة للحفاظ على أجهزتهم، لذا نؤكد على أن تنظيف غسالتك هو شكل من أشكال الصيانة السهلة والسريعة لمنع تراكم الأشياء بها وانسدادها، لذا اتبع الآتي:

  • اضبط إعدادات الغسالة على حمولة كبيرة وضع بها ماء ساخن.
  • اضف 3 أكواب من الخل وصودا الخبز إلى الغسالة، ودعيها تعمل لدورة كاملة.
  • بعد انتهاء برنامج الغسيل اترك باب الغسالة مفتوحا لمدة ساعة حتى تجف تماما.

4- استبدال خراطيم المياه التالفة

من المهم التحقق من الخراطيم بانتظام لمعرفة ما إذا كان بها انتفاخات أو تكسير بالأطراف، واتبع الآتي:

  • استبدل الخرطوم إذا وجدت مشكلة كل ثلاث إلى 3 سنوات كجزء من برنامج الصيانة الاستباقي.
  • كذلك ضع غطاء للأرضية أسفل الغسالة هذه إضافة مهمة إلى غرف الغسيل الموجودة بالطوابق العلوية، حيث إن تسرب المياه يمكن أن يتلف الأرضيات والسقف الموجود تحتها.

5- الحفاظ على وضعية مستوية للغسالة

مستوى الغسالة من أهم الأمور التي عليك مراعاتها لذا اتبع ما يلي:

  • حرك الغسالة حتى تتأكد من وجود أربع بوصات على الأقل بين الغسالة والجدار، حيث يحافظ هذا على الخراطيم ويمنع تكسرها.
  • الحفاظ على وضع الغسالة في مستوى مرتفع، يمكن أن يتسبب اهتزاز الغسالة أثناء تشغيلها في تحريكها من مكانها وإلحاق الضرر بالغسالة أو بالأرضية.
  • قم بموازنة الغسالة ووضعها في مستوى مناسب مرتفع عن الأرض حتى تؤدي عملها بالشكل المطلوب.

6- حافظ على نظافة غسالتك

من أجل منع تكون عفن وروائح كريهة بداخل الغسالة اترك غطاء الغسالة أو الباب مفتوحًا بين الحين والآخر. وذلك للحفاظ على رائحتها جيدة، لا تنسى أيضا تنظيف الجزء المطاطي الموجود حول الباب بعد غسل الملابس.

7- استخدام المنظفات المناسبة لنوع غسالتك

اقرأ دليل إرشادات الغسالة للتأكد من أنك تستخدم النوع الصحيح وكمية المناسبة من المنظفات لغسالتك. عليك أن تعرف أن استخدام الكثير من الصابون يمكن أن يترك أثراً على ملابسك ويسبب ضررًا مفرطًا للغسالة، وتتطلب الغسالات ذات الكفاءة العالية منظفًا خاصًا منخفض الرطوبة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج بالخبر

صيانة مجففات الملابس بالرياض

هل يعمل المجفف الخاص بك بشكل جيد؟ إذا كنت تريد أن تبقيه يعمل بأعلى قدراته، فأنت بحاجة إلى الحفاظ عليه بشكل جيد؛ إليك أهم نصائح مركز صيانة غسالات بالرياض للحفاظ على المجفف بحيث يبقى في أفضل حالاته:

  • تنظيف الفلتر بشكل دوري: تتمثل أسهل طريقة للحفاظ على حياة المجفف في تنظيف الوبر، والأشياء التي تتراكم في الفلتر دائمًا بعد كل استخدام. حيث إن هذا الأمر يسمح لتدفق الهواء الأمثل في كل دورة تشغيل.
  • تنظيف أنبوب التهوية: قم بذلك سنويًا لتجنب تراكم النفايات، حاول تنظيفه من العمق، يمكن أن يساعد شراء فرشاة طويلة في الوصول إلى تلك الأماكن التي يصعب الوصول إليها. كما يضمن هذا وصول أكبر قدر من الحرارة وتدفق الهواء خلاله.

مركز تصليح غسالات بالرياض

يحرص العملاء بصفة مستمرة على التعامل مع مراكز الصيانة الناجحة ذات السمعة الطيبة، كما أنهم يبحثون عن المراكز التي تقدم لهم خدمات الصيانة عالية الجودة بأقل الأسعار الممكنة، الجدير بالذكر أننا نحقق ذلك بجدارة في مركز صيانة غسالات بالرياض، ونوضح ذلك من خلال الآتي:

  • القدرة على تصليح كافة الأعطال التي قد تتعرض لها الغسالات الأوتوماتيك أو العادية باختلاف أنواعها.
  • مركز صيانة غسالات بالرياض مرخص ومعتمد كأفضل مركز تصليح غسالات أوتوماتيك.
  • كذلك نعتمد في عملنا على استخدام جميع المواد الحاصلة على ترخيص من قبل الجهات المتخصصة والعالمية.
  • نحن على استعداد تام لتقديم الخدمات لعُملائنا بشكل دائم، حيثما كانوا في مدينة الرياض.
  • كذلك يستخدم فريق العمل بالمركز أحدث المعدات والآلات، من أجل ضمان تقديم الخدمة بالجودة المطلوبة.

شركة صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

يتوفر لدينا في مركز صيانة غسالات بالرياض العديد من المقومات التي تجعل فريق عملنا مؤهل للقيام بتقديم خدمات الصيانة الفورية، حيث توجد العديد من العوامل والمقومات التي مكنت الشركة في احتلال الصدارة، والحفاظ على تميزها، ومن أهما ما يلي:

  • نوفر كافة قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الغسالات “هيتاشي، هاس، إل جي، وايت بوينت، توشيبا، كاندي، وستنجهاوس، وغيرها”.
  • كذلك يوجد لدينا خدمة عُملاء مميزة، للرد على استفساراتكم، واقتراحاتكم، والتي دومًا نضعها في أولويات اعتباراتنا.
  • تقديم خدمات صيانة غسالات سامسونج بالرياض والماركات الأخرى بضمانات رائعة.
  • من الممكن لكافة العملاء التعرف على عروض الشركة وكافة خدماتها من خلال التواصل عبر الأرقام المتاحة.
  • يتبع مركز صيانة غسالات بالرياض إجراءات السلامة والصحة المهنية في كافة الخدمات التي يقدمها.
  • يحصل العميل على ضمان على كافة الخدمات التي حصل عليها من أجل ضمان حقه في الحصول على خدمة صيانة مميزة ومضمونة.

إن توافر هذه المقومات لدى مركز صيانة غسالات بالرياض يعني أنك تتعامل مع مركز محترف ومميز.

أرخص مركز صيانة غسالات بالرياض

إن الخدمة المميزة هي الأمر الأساسي الذي يبحث عنه كافة  العملاء، لكن مع أهمية الأخذ في الاعتبار أسعار الخدمات. بناء على ذلك يوفر مركز صيانة غسالات بالرياض أفضل خدمات الصيانة والتصليح بأقل الأسعار التي تناسب الجميع.

علاوة على تقديم مجموعة متميزة من الخصومات الحصرية التي تتعدى 30% على أغلب خدمات التصليح وقطع الغيار الأصلية، من ناحية أخرى يحصل العميل على خدمة تتم وفق خطة عمل مدروسة، تم تطويرها من خلال اتباع المركز ما يلي:

  • سرعة استجابة المركز لطلب العميل من أجل تقديم خدمات الصيانة في وقت قياسي.
  • يوفر مركز صيانة غسالات بالرياض قطع الغيار الأصلية والمناسبة لجميع ماركات الغسالات المختلفة.
  • تقديم خدمة الصيانة والإصلاح مع منح العميل ضمانات حقيقية.
  • يحرص المركز على تطوير الخدمات بما يتناسب مع احتياجات العملاء، وحصولهم على خدمة بمستوى يليق بهم.
  • توفير خدمات الصيانة بأسعار تناسب مختلف الشرائح.
  • في مركز صيانة غسالات بالرياض العديد من الأقسام التي تخصص في صيانة كل نوع من أنواع الغسالات على حدة على أيدي مهندسين وفنيين.
  • علاوة على أن المركز يعمل لديه فريق عمل محترف وعلى درجة عالية من المهنية، وذو خبرات طويلة في مجال الصيانة والتصليح.
  •  يقدم المركز جميع خدماته بجودة وثقة واحترافية، وهذا ما يضمن عودة غسالتك لكفاءتها، والعمل بالشكل المطلوب.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح غسالات ال جي

تصليح غسالات بالمنزل في الرياض

إن كنت من سكان مدينة الرياض وتبحث عن مركز مضمون لصيانة الغسالة الخاصة بك، فإن مركز صيانة غسالات بالرياض هو الخيار الصائب، حيث يوفر المركز باقة كبيرة من خدمات الصيانة لجميع أنواع الغسالات في منزلك دون الحاجة لنقل الغسالة لمكان آخر.

فبمجرد تواصلك معنا سوف نرسل لك فريق من المتخصصين للقيام بكافة الخدمات التي تحتاج إليها غسالتك، علاوة على توفير كافة قطع الغيار الأصلية المناسبة لنوعية غسالتك، وتركيبها باستخدام أحدث المعدات والآلات. الجدير بالذكر أن كل هذه الخدمات يمكنك الحصول عليها بأقل التكاليف الممكنة.

أفضل أنواع الغسالات الأتوماتيك

إن الغسالات الأتوماتيكية من أهم الأجهزة المنزلية على الإطلاق في الوقت الحالي، لذا يحرص الجميع التعرف على أفضل الأنواع من هذه الغسالات، بناء على ذلك يطرح مركز صيانة غسالات بالرياض أفضل أنواع الغسالات الأتوماتيك أمامية التحميل من خلال ما يلي:

1- غسالة سامسونج Eco Bubble

إن سامسونج من الماركات العالمية الغنية عن التعريف، والتي تحظى بقبول كبير من العملاء في مختلف دول العالم، تتمتع الغسالة سامسونج بتصميم عصري مميز، كما أنها تضم باقة رائعة من الوظائف الحديثة، مثل:

  • سعة الغسالة كبيرة تصل إلى 21 كجم.
  • مزودة بخاصية التوزيع التلقائي لمسحوق الغسيل في الغسالة لضمان أفضل جودة غسيل ممكنة.
  • كذلك مزودة بتقنية Bubble Shot و Speed ​​Spray لتوفير نفاثات من الماء المخلوط بالمنظف.
  • تضم الغسالة العديد من برامج الغسيل المتنوعة التي تناسب كافة أنواع الأقمشة والمفروشات.
  • الغسالة بها نظام أمان ضد عبث الأطفال.
  • الغسالة متوفر بها برنامج مخصص للغسيل السريع الذي يوفر الوقت.
  • تعد من الغسالات الموفرة للماء والكهرباء.
  • تمنح الغسالة تنظيف رائع للملابس من أي بقع أو اتساخات.

2- غسالات باناسونيك

تعد ماركة باناسونيك من الماركات المميزة التي تتمتع بجودة التصنيع والمتانة العالية في الغسالات، الجدير بالذكر أن هذه الغسالة مميزة للغاية، حيث تتمتع بالعديد من المواصفات الرائعة التي تتضح كما يلي:

  • الغسالة باناسونيك مصنوعة من خامات عالية الجودة، وكذلك مقاومة للصدأ.
  • الغسالة باناسونيك متوفر منها سعة 13 كيلو.
  • كذلك متوفرة بالعديد من الألوان المميزة والتصميمات العصرية التي تناسب كافة الأذواق.
  • كما أنها مزودة بمجموعة متنوعة من البرامج التي يصل عددها إلى 16 برنامج لتناسب كافة الأقمشة.
  • يتوفر للغسالة العديد من قطع الغيار في الأسواق بأسعار في متناول الجميع.

3- غسالة هاير تحميل أمامي

تعد غسالة هاير من أفضل الماركات المميزة التي تتمتع بمجموعة فريدة من المواصفات والمميزات ومنها:

  • تأتي هذه الغسالة بتصميم رائع وألوان مميزة تناسب مختلف الديكورات، والأذواق.
  • الغسالة تعمل على تحقيق تنظيف مثالي للملابس بشكل فعال، علاوة على إزالة كاملة للبقع.
  • كذلك تتميز الغسالة بالسرعة في الأداء والمتانة التي عززت قيمة الغسالة، وجعلتها الغسالة المُفضلة لدى الكثيرين.
  • تعد من أفضل غسالات الملابس من حيث طول العمر الافتراضي.
  • تأتي الغسالة بسعة 10 كيلو جرام، وهي غسالة تناسب العائلات الكبيرة.

4- غسالة ملابس ال جى اتوماتيك 9 كجم

مما لا شك فيه أن غسالات ملابس الـ جي تتمتع بالعديد من المقومات التي جعلتها الغسالة الأفضل على الإطلاق والمفضلة لربات البيوت، حيث تضم الغسالة مجموعة من المميزات التي نذكرها من خلال ما يلي:

  • غسالة الـ جي مزودة بعناية ذكية، هكذا تمنح حماية أكثر للملابس، والأقمشة بشكل عام.
  • تتميز الغسالة بمتانة لا مثيل لها، وخامات تصنيع عالية الجودة.
  • توفير الغسالة درجة نظافة مثالية لجميع أنواع الملابس.
  • مزودة بخاصية البخار التي توفر تعقيم للملابس.
  • باب الغسالة مميز وذو أبعاد كبيرة مما يوفر لربة المنزل سهولة الاستخدام.
  • كذلك الغسالة تقوم أثناء عملها تزيل المواد المسببة للحساسية.
  • متوفر بالغسالة ال جي العديد من الأحجام المختلفة والسعات المتنوعة.
  • كذلك الغسالة مزودة بشاشة ديجيتال من أجل توفير درجة تحكم أكبر.
  • كذلك الغسالة مزودة بتكنولوجيا الحركات الست.
  • صوت الغسالة هادئ، ولا تسبب إزعاج طوال فترة عملها.
  • كما أنها مزودة بنظام ضد الاهتزاز عند التشغيل.
  • مزودة بميزة الاتصال Wi-Fi للتحكم بها عن بعد، أو من خلال الجوال.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات جنوب جدة

أهم النصائح للحصول على نظافة مثالية للملابس

الغسالة الأتوماتيك تعتبر من أنواع الغسالات المميزة، التي تقدم أداء مميز في تنظيف الملابس بمختلف أنواعها. تجدر الإشارة إلى وجود الكثير من ربات البيوت يفضلونها الغسالات الأتوماتيكية ذات التحميل الأمامي.

لذا يتوجه فريق الصيانة بمركز صيانة غسالات بالرياض بالنصائح من أجل تحقيق أقصى نظافة للملابس في الغسالات الأتوماتيك:

  • من المهم القيام بعملية فرز الملابس وتفريغ الجيوب الخاصة بها قبل وضعها في الغسالة لتجنب حدوث انسداد بالغسالة.
  • استخدام كمية المنظف المناسبة للغسلة الواحدة، وعلى حسب درجة الاتساخ أيضا.
  • القيام بنقع الملابس قبل وضعها في الغسالة، أو القيام بنقعها في الغسالة مباشرة، حيث يساعد ذلك في تفكك أصعب البقع والاتساخات بسهولة.
  • غسل الملابس الملونة على حدة، والملابس البيضاء على حدة.
  • يجب اختيار البرنامج الصحيح للغسيل والذي يناسب نوعية الأقمشة المراد تنظيفها.
  • استخدام درجة حرارة الماء المناسبة لدرجة اتساخ الملابس.
  • تكرار دورة الغسيل أو اختيار أطول برنامج غسيل في حالة كانت الملابس شديدة الاتساخ.
  • عدم ملء حلة الغسالة بكمية ملابس كبيرة تفوق قدرة الغسالة.
  • هناك أنواع من الغسالات الفوق أتوماتيك متوفر بها خاصية تكرار دورة الغسيل بنفس الماء مما يوفر في الطاقة وكذلك المسحوق.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات ال جي

أرقام مركز صيانة غسالات بالرياض

يمكنك التواصل مع مركز صيانة غسالات بالرياض من خلال الأرقام المعلن عنها عبر موقعنا الرسمي، فنحن نوفر لك فريق متميز من خدمة العملاء جاهز للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات الخاصة بك على مدار اليوم، وتحديد موعد خدمة الصيانة المناسب لك.

فنحن نعمل بكل جد واجتهاد من أجل تقديم خدمة تليق بثقتكم الغالية، ونتمكن من معالجة وإصلاح كافة الأعطال الخاصة بجميع أنواع الغسالات في أي وقت على مدار اليوم، كما أن العمل يستمر لدينا في أيام العطلات والإجازات الرسمية.

في نهاية المطاف صيانة الغسالة ومنع تعطلها أفضل للجميع، فإنه يوفر لك الكثير من المال، إذا واجهت مشكلات في الغسالة تفوق خبرتك، وتبحث عن مركز صيانة غسالات سريع، فاتصل بنا على الأرقام المخصصة، كما يمكننا إرسال فنيين صيانة لتشخيص وإصلاح غسالتك في أي وقت من الأوقات، ولجميع أنواع الغسالات، عند الاتصال بمركز صيانة غسالات سريع تكونوا دائما في أمان.

أسئلة شائعة حول مركز صيانة غسالات بالرياض

ماذا يعني رمز e5 في الغسالة؟

يشير هذا الرمز إلى ضرورة التحقق من وضعية أنبوب تصريف الغسالة وأنه متصلا بها بشكل جيد.

ما معنى كلمة Rapid في الغسالة؟

تشير هذه الكلمة إلى وضع الغسيل السريع، أي يتم غسيل الملابس في مدة أقصر من برنامج الغسيل المعتاد.

ما سبب فصل الكهرباء عن الغسالة الاتوماتيك؟

يحدث ذلك العطل نتيجة وجود تلف بأحد أسلاك المحرك المتصلة بالحلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *