صيانة غسالات شمال الرياض

صيانة غسالات شمال الرياض

أفضل شركة صيانة غسالات شمال الرياض تقدم خدماتها على مدار الساعة لكل أهالي مدينة الرياض، إذ تعد من كبرى الشركات الرائدة في مجال صيانة الغسالات بمختلف أنواعها، مع الاعتماد على فريق عمل من أمهر المتخصصين، علاوة على العديد من الخدمات الرائعة التي سوف نوافيكم بها بالتفصيل من خلال المقال التالي.

شركة صيانة غسالات شمال الرياض

تُعتبر خدمة صيانة الغسالات واحدة من أهم متطلبات البيت السعودي في هذا العصر، وتحديدَا في ظل انتشار الغسالات الكهربائية الحديثة بشكل ملحوظ.

لكن عند حدوث أي عطل بالغسالة تتعرض سيدة المنزل لمشكلة كبيرة، إذ تعتبر الغسالات واحدة من أهم الأجهزة على الإطلاق التي تمكن سيدة المنزل من تنظيف الملابس أولًا بأول.

بناء على ذلك في حال حدوث أي خلل تجد أن الغسيل تراكم بشكل غير مقبول، وفي حال قيامها بتنظيف الغسيل بشكل يدوي يسبب لها متاعب وإجهاد كبير ولا تحصل على النظافة التي تريدها، الحل هنا يتمحور حول القيام بعمل الصيانة والإصلاح للخلل الحادث في أجزاء الغسالة.

لذلك تسعى جاهدة صيانة غسالات شمال الرياض بكل الطرق إلى مساعدة العملاء من أجل الحفاظ على كافة أجزاء ومكونات الغسالات مهما كان نوعها، علاوة على أن الشركة تضمن لعملائها أقوى الفرص المميزة، التي من خلالها تحافظ على جودة وكفاءة الغسالة، ورفع كفاءة عملها.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة صيانة غسالات بينبع

أرخص شركة صيانة غسالات بشمال الرياض

يشهد العالم بأسره ارتفاع مبالغ فيه في أسعار الأجهزة الكهربائية المنزلية، وتحديدًا الغسالات الأتوماتيكية. الأمر الذي يدفع الجميع إلى القيام بأعمال الصيانة، لتقليل عبء التكاليف الباهظة في حال شرائها مرة أخرى.

لذلك يطر البعض إلى الاستعانة بشركات صيانة وتصليح الغسالات، وعلى الرغم من أن مدن المملكة العربية السعودية ممتلئة بهذا النوع من الشركات، إلا أنه عند البحث عن الأفضل يلمع ويضيء اسم شركتنا.

شركة صيانة غسالات شمال الرياض رائدة في صيانة وتصليح الغسالات في شمال الرياض، لذلك خصصت شركتنا أقل الأسعار الممكنة للحصول على خدمات الصيانة المميزة، والعالية الجودة على أيدي محترفين، ومتخصصين في الغسالات.

من ناحية أخرى تحرص الشركة على تقديم العروض الحصرية والخصومات في معظم أيام العام، وكذلك العطلات والأعياد الوطنية، علاوة على وجود خصومات خاصة على عقود الصيانة طويلة الأجل، حيث يصل الخصم إلى 50% على إجمالي الخدمات.

فلا تضيعوا الفرصة الرائعة في الاستفادة من هذه العروض والخصومات وكونوا على تواصل مستمر معنا للتعرف على كل ما هو جديد.

نصائح شركة صيانة غسالات شمال الرياض

مما لا شك فيه أن ثقة العملاء هي هدف شركة صيانة غسالات شمال الرياض الذي تسعى دومًا لتنميته والحفاظ عليه، بناء على ذلك يتوجه الخبراء بالشركة إلى طرح مجموعة مميزة من النصائح لكل ربة منزل من أجل مساعدتها في الاستخدام الأمثل للغسالة من خلال اتباع ما يلي:

  • تأكد من أن الغسالة موضوعة على سطح مستوي حتى لا يحدث لها أي اهتزاز.
  •  كذلك لابد من التأكد من إنها متصلة بمصدر التيار الكهربائي.
  • التأكد من أن باب الغسالة مغلق بإحكام.
  • التأكد من غلق الدرج الخاص بمسحوق الغسيل بإحكام.
  • ضرورة الحرص على قراءة دليل الغسالة، للتعرف على طرق تشغيلها بشكل جيد دون حدوث أخطاء.
  •  كذلك التعرف إذا كانت الغسالة تعمل بصمام واحد، أو بصمامين، لتجنب وضع الماء في المكان الخطأ.
  • التأكد من نظافة فلتر تصريف مياه الغسالة، وعدم وجود أي عوالق أو شوائب، تعيق حركة تصريف المياه وفحص الخرطوم، للتأكد من عدم انسداد الفلتر.
  • استعمال منظفات الغسيل الجيدة والمُناسبة لنوع الغسالة.
  •  الحرص على تخفيف المنظفات والمساحيق بالماء، لأن المنظفات والمساحيق المركزة تكون ثقيلة، وتسبب العديد من المشاكل للدرج الخاص بتوزيع المنظفات.

من ناحية أخرى في حال التأكد من إن هذه الأمور على ما يرام، ولكن الغسالة لا تعمل يمكنك التواصل بنا في أي وقت، فبمجرد تواصلك سنصل إليك حيثما كنت لنقدم خدماتنا فائقة الجودة والكفاءة لعملائنا في أي منطقة من مناطق ونواحي المملكة العربية السعودية.

مركز تصليح غسالات بالرياض

في ظل التقدم التكنولوجي الذي نحياه نجد تطور وتقدم في كل فترة يبهر العين ويضع أمامنا قائمة من الاختيارات، فإحدى هذه التطورات تتمثل في ظهور الغسالات الأوتوماتيك والنصف أتوماتيك، والذي أصبح لا يوجد منزل من منازل المملكة العربية بشكل عام، يخلو من وجودها.

تحديدًا إنها واحدة من الأجهزة الكهربائية المنزلية التي لا يمكن الاستغناء عنها بجهاز بديل، من ناحية أخرى على الرغم من كثرة هذا التطور والتقدم إلا أن هذه الأجهزة تتعرض لأعطال ومشاكل لا محال تمنعها عن العمل والدوران.

لكن لا داعي للقلق والخوف عند التعامل مع أفضل شركه صيانة غسالات شمال الرياض الشركة الرائدة والمتخصصة في مجال صيانة وتصليح الأجهزة الكهربائية المنزلية، وعلى رأسها الغسالات.

حيث لدينا ما يميزنا ويجعلنا الخيار الأفضل أمام العملاء الباحثين عن خدمة مميزة بجودة وكفاءة عالية. نوفر داخل شركتنا قسم كامل خاص بالصيانة، والإصلاح للغسالات الأتوماتيك، والعادية.

كذلك يوجد داخل الشركة كوادر فنية مؤهلة على أعلى مستوى، وعند وجود أي عطل في الغسالة الأتوماتيك. كل ما عليك فعله هو أن تلجأ لأفضل شركة صيانة غسالات شمال الرياض، لأنها تمتلك ما يميزها عن غيرها.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج

أفضل شركة تصليح غسالات في الرياض

كما تحدثنا في السابق أن شركة صيانة غسالات شمال الرياض رائدة ومتخصصة في مجال صيانة وتصليح كافة أنواع أعطال الغسالات، الأمر الذي يجعل الشركة الخيار الأول أمام العملاء، لما تحمله في طياتها من باقة من المميزات التي تنفرد بها والتي تتمثل في الآتي:

  • تضم شركتنا فريق من أفضل وأمهر المختصين، والخبراء والفنيين المحترفين، في مجال صيانة وإصلاح مشاكل وأعطال كافة أنواع الغسالات المختلفة.
  • كما أننا نمتلك أفضل الأجهزة، والمعدات، والأدوات اللازمة في الكشف عن الأعطال لمعرفة أسبابها، وأماكن تواجدها.
  • نتمكن من سرعة الوصول إلى عملائنا، لأن شركتنا تمتلك أسطولًا كبيرًا من السيارات الحديثة التي تمكننا من سرعة وسهولة الوصول إلى عملائنا، أينما كانوا داخل المملكة العربية السعودية.
  • نحن دائمًا الأسرع في التواصل معك والوصول إليك.
  • نمتلك في الشركة خدمة مميزة على مستوى عال من الاحترافية والتميز متاحة على مدار الساعة، للرد على استفساراتكم، وتساؤلاتكم.
  • يحرص فريق العمل على إفادتكم قدر المستطاع وتزويدكم بكل ما تبحثون عنه.
  • كذلك ما يميزنا عن غيرنا من شركات الصيانة الأخرى، هو الالتزام والعمل الجاد مع جميع العملاء.
  • كما تقدم الشركة أفضل الأسعار والخصومات على قطع الغيار والصيانة.
  • تقديم قطع غيار أصلية بأسعار مناسبة جدًا، لجميع العملاء لكافة أنواع الغسالات.
تصليح غسالات شمال الرياض
تصليح غسالات شمال الرياض

أرقام خدمة العملاء شركة صيانة غسالات بجنوب الرياض

في شركة صيانة غسالات شمال الرياض لدينا نظرة مستقبلية طويلة الأجل، ونحن ملتزمون وحريصون على تطويرها وإعدادها لمستقبل واعد.

إلا إننا حريصون في الوقت نفسه على جودة الأداء ومتابعة النمو، ونسير بخطى ثابتة، ورؤية طموحة تتطور عبر السنين، لأننا نسعى أن تكون شركتنا الشركة الرائدة في أعمال الصيانة، والإصلاحات على المستوى الإقليمي والدولي.

ونحن كشركة صيانة غسالات بالرياض، لدينا أهداف واضحة وصريحة نضعها في مقدمة أولوياتنا، وهي أن ننتشر في كافة ربوع المملكة العربية السعودية.

وذلك من خلال العمل على تقديم الخدمات بأعلى جودة وكفاءة ليس لها حدود، وحصول العملاء على أفضل قطع غيار أصلية. كذلك مساعدة عملائنا في الحصول علينا بكل سهولة، من خلال الاتصال على أرقام خدمة العملاء الخاصة بنا.

حيث توفر الشركة باقة كبيرة من طرق التواصل الهاتفية، وكذلك عبر منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بنا لتسهيل عملية التواصل، علاوة على وجود فريق متكامل من خدمة العملاء الجاهز للرد على كافة الأسئلة والاستفسارات على مدار اليوم، وحجز موعد الصيانة الذي يناسبكم.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بجدة

فني صيانة غسالات شرق الرياض

انتشرت حرفة إصلاح الغسالات في الآونة الأخيرة، فقد يلجأ بعض العملاء إلى أحد الحرفيين وعليه تحمل الأضرار التي تنتج عن اتخاذ مثل هذا القرار، بالتأكيد نجد الكثير من الأشخاص الذين يدعون أنهم فنيين صيانة وإصلاح الأجهزة المنزلية، وعلى وجه أخص صيانة الغسالات الأتوماتيكية.

ولكن عند اختيار فني إصلاح أعطال الغسالات، لابد من الحرص كل الحرص على التعامل مع خبراء مختصين لديها ما يميزهم. كما يجب التأكد من أنهم ينتمون إلى شركة ذات ثقة ومصداقية كبيرة، حظت بها من قبل عملائها الذين هم شركاء النجاح.

لكي تتمكن من الرجوع إليها عند وجود أي مشاكل أخرى عكس أن تتعامل مع شخص لا يوجد له مقر رسمي. فالأمر هنا بمثابة أنك تلقي بأموالك على الأرض، وقد تلجأ في النهاية للاستعانة بأحد الشركات لكي تصلح غسالتك من جديد.

لذلك ننصح بالتعامل مع أفضل شركة صيانة غسالات شمال الرياض، لتضمن أن أموالك لن تضيع هباءً منثورًا،. ذلك لامتلاكها فريق من أفضل الفنيين والخبراء المختصين، بصيانة وإصلاح أعطال الغسالات، المدربون تدريبًا على مستوى عال على أيدي نخبة من أفضل خبراء الصيانة على مستوى العالم.

 هل يمكن أن تتوقف الغسالة فجأة عن العمل؟

نعم، ربما تتعرض الغسالة النصف أوتوماتيك أو الأتوماتيك لبعض الأعطال التي تؤدي إلى توقفها فجأة، أو توقف المحرك الخاص بها. ربما يزداد الأمر تعقيدًا في حال حدوث أي صوت مزعج، أو تمزيق وتقطيع قطع الملابس المتواجدة بها أثناء غسلها.

بناء على ذلك ينصح خبراء شركتنا بضرورة التأكد من أن مصدر التيار الكهربائي ومصدر الماء يعملان بشكل جيد، والقيام بفحص محرك الغسالة، والتايمر، والمكثف.

فضلًا عن ضرورة التأكد أنه لا يوجد أي حمل زائد على مروحة الموتور، ومفتاح الطرد الخاص بالغسالة في وضعية صحيحة. كذلك فلتر، وخرطوم الصرف بالغسالة لا يوجد به أي عوالق، أو شوائب تؤدي إلى انسداده. وفي حال رؤية أي عطل، هنا يستدعي الأمر التعامل والتدخل السريع لمعرفة العطل.

أهم النصائح لحماية الغسالات من التلف والأعطال

لكي تتجنب حدوث الأعطال والمشكلات التي تم الإشارة إليها في السابق، لابد وحتمًا اتباع تلك النصائح التي تقدمها شركتنا الرائدة في مجال صيانة الغسالات والتي تتمثل في الآتي:

    • ضرورة تفريغ الملابس من متعلقاتها ومحتوياتها قبل عملية الغسيل.
    • ضرورة الحرص على بقاء الغسالة نظيفة بعد كل غسله، لتجنب تراكم الأوساخ والبقع عليها.
    • الأمر الذي يسبب وجود روائح كريهة تتعلق بالملابس إلى جانب تعرض سطح الغسالة للتآكل والصدأ.
    • التأكد من نظافة درج الغسالة، وغلقه بإحكام.
    • عدم فتح باب الغسالة إلا بعد انتهاء دورة الغسيل.
    • كذلك ضرورة الحرص على اختيار البرنامج الصحيح للتشغيل، وقراءة دليل الغسالة، والتأكد من توصيل التيار الكهربائي.
    • كما يفضل الحرص على وضع كميات مناسبة في الغسالة عند الغسيل، بحيث لا تكون كميات كبيرة بشكل مبالغ فيه يصعب على موتور الغسالة التعامل معها ولا تكون كميات قليلة.
    • كذلك التأكد من إغلاق باب الغسالة بشكل جيد قبل تشغيلها لبدء عملية الغسيل، لكي لا يحدث تلف في أحد أجزائها.
    • ضرورة الحرص على القيام بتجفيف الغسالة، وتنظيفها بقطعة من القماش بعد كل استعمال.
    • ترك الباب مفتوحًا بعض الوقت، لكي يتم التخلص من كافة الروائح والرطوبة المتواجدة بداخلها، ومن ثم تجفيفها من الداخل بشكل جيد، من أجل الحفاظ عليها من التعرض لأي تلف أو ضرر.
    • التأكد من فصل الفيشة من مصدر التيار الكهربائي بعد الانتهاء من عملية الغسيل.
    • الحرص على عدم وضع الغسالة في مكان رطب، للحفاظ عليها من التأكد والصدأ.
    • وأخيرًا وليس آخرًا الحرص على عدم وصول المياه إلى لوحة التحكم الأتوماتيكية، أو الأجزاء الكهربائية الخاصة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالجبيل

شركة تصليح غسالات بالرياض

صيانة غسالات شمال الرياض متوفرة على مدار اليوم؛ وفي حال حدوث أي عطل ينصحكم خبراء صيانة وتصليح الغسالات في الرياض بعدم التدخل، ناهيك عن استبدال القطع التالفة بأخرى أصلية بضمانات تصل لمدة عام. ذلك الأمر يوفر على العملاء إنفاق الكثير من الأموال في حال شراء غسالة جديدة.

فيمكنكم توفير الكثير من الأموال والتمتع بخدماتنا الراقية في حال تواصلكم معنا عبر الأرقام المخصصة لشركتنا.

فمن الضروري التواصل مع خبراء مختصين شركتنا، من أجل البحث عن مكان وسبب العطل، والعمل على حلها بكل سهولة ويسر دون حدوث أي مشكلات أو عواقب.

كم عدد مرات تشغيل الغسالة الأتوماتيك في اليوم؟

إن هذا السؤال من أثر الأسئلة الشائعة التي يتم توجيهها لفريق العمل بشركة صيانة غسالات شمال الرياض. حيث يحرص الجميع على معرفة عدد مرات التشغيل المناسبة التي تمكنهم من الحفاظ على الغسالة لأطول فترة ممكنة، والحفاظ على كفاءتها.

الجدير بالذكر أن عدد مرات تشغيل الغسالة الأتوماتيك تختلف في اليوم باختلاف البرنامج المستخدم وطبيعة استخدام الغسالة. لكن من الممكن أن يتم تشغيل دورة غسيل واحده كل يوم، أو أكثر على حسب الحاجة.

من ناحية أخرى لا ينصح خبراء الصيانة باستخدام الغسالة أكثر من ثلاث مرات في اليوم، حيث يجب أن يكون هناك فترة راحة لا تقل عن ساعة في حالة ضبط البرنامج الرئيسي، مع التنويه على أن هذا سيؤثر على العمر الافتراضي للغسالة.

فالغسالة الأتوماتيك سواء كانت تحميل أمامي أو تحميل علوي  تعمل بغسيل الملابس من خلال سحب الماء وسحب المسحوق.

من ثم تقوم إدارة الحلة بواسطة محرك الغسالة، ثم تقوم بطرد الماء، والقيام بسحب ماء جديد لعملية الشطف. علاوة على بداية مرحلة جديدة وهي مرحلة عصر الملابس، وذلك بإدارة حلة الغسالة بسرعة عالية في اتجاه واحد ليتم إخراج الماء من الملابس.

بناء على ذلك فإن كل هذه العمليات تتم في برنامج الغسيل الواحد، وبالتالي عندما يتم تشغيل الغسالة أكثر من مرة في اليوم تتكرر العمليات بعدد مرات التشغيل.

لذلك يجب تذكر أن هناك سخان يعمل في كثير من برامج الغسالة وكل هذا سيسبب تقليل كفاءة الغسالة .

الخلاصة من هذا الأمر  أن عدد مرات تشغيل الغسالة في اليوم ليس وحده الذي يحافظ عليها. فالتزام بحمولة الغسالة المقررة واستخدام مسحوق غسيل مناسب، لهما دور كبير في الحفاظ على الغسالة، أما من حيث عدد مرات التشغيل فيمكن استخدام الغسالة بما يناسب الاحتياج العام دون سوء استخدام.

ما هي حمولة الملابس المناسبة للغسالة؟

ينوه خبراء الصيانة بشركة صيانة غسالات شمال الرياض بأنه في حال الرغبة للمحافظة على الغسالة فيجب الالتزام بحمولة الغسالة، بمعنى التعرف على سعة حلة الغسيل كم كيلو، ومنها يتم تحديد كمية الملابس التي يجب وضعها في الحلة .

فمن المهم التعرف على هل تناسب هذه السعة أم لا ، ففي حال كانت حمولة الغسيل أكبر من سعة الغسالة، حينها سيسبب ذلك تلف الغسالة سريعاً.

بل إن كثير من حالات تلف المكونات الداخلية للغسالة على سبيل المثال رولمان البلي والمساعدين وسوست التعليق ومحرك الغسالة يكون السبب فيها التحميل الزائد على الغسالة.

علاوة على ضرورة مراجعة كتيب التعليمات الخاص بالغسالة فيما يخص سعة الغسالة في البرامج المختلفة، حيث تكون سعة الغسالة اقل بمقدار النصف أو أكثر في كثير من البرامج من سعة الغسالة في البرنامج الرئيسي .

فنى صيانة غسالات شمال الرياض
فنى صيانة غسالات شمال الرياض

 

صيانة غسالات بوش بالرياض

إن غسالات Bosch تعد من أفضل وأرقى أنواع الغسالات في الأسواق السعودية على الإطلاق. حيث تتمتع هذه الغسالة بقبول كبير من العملاء في كافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

بناء على ذلك خصصت شركة صيانة غسالات شمال الرياض قسم خاص لصيانة غسالات بوش. حيث يشرف على الصيانة مجموعة كبيرة من الكوادر المهنية المدربة على أعلى مستوى من الكفاءة والاحترافية.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة صيانة غسالات اتوماتيك بجدة

كذلك يتوفر لدى الشركة كافة قطع الغيار الخاصة بهذه الغسالة المميزة بأسعار تنافسية تناسب جميع الفئات.

تجدر الإشارة إلى وجود مهندسين متخصصين في صيانة وإصلاح كافة أعطال غسالات Bosch والتي منها ما يلي:

1- سدد فلتر الغسالة

هذا العطل يتمثل في أن فلتر الغسالة يمنع وصول مخلفات الغسالة إلى طلمبة الطرد، كما أن هذا العطل يمكن أن يكون سبب في تضرر ريشة الطلمبة وتعرضها للكسر.

لذا ينصح الخبراء بضرورة تنظيف فلتر الطلمبة من حين لآخر أي  كل 20 غسلة تقريبًا، وذلك لتراكم مخلفات الغسيل به. من ناحية أخرى عندما يتم إهمال تنظيف الفلتر فقد يحدث سدد جزئي أو كلي يمنع مرور الماء تماماً.

وبناء على ذلك لن تتمكن الغسالة من تصريف الماء وسيظهر رمز الخطأ E18 أو F18 & d02 على حسب موديل الغسالة، حيث تشير هذه الرموز المختلفة إلى وجود مشكلة ما في عملية طرد الماء من الغسالة.

2- عدم دوران ريشة الطلمبة بالغسالة بوش

إن الطلمبة في الغسالة تعتمد في عملها على محرك يقوم بإدارة مروحة، حيث تدور المروحة في اتجاه محدد. عندما تدور المروحة تقوم الطلمبة بسحب الماء من من جهة وضخه إلى الناحية الأخرى.

أي تسحب الماء من حلة الغسالة وتقوم بضخه في اتجاه خرطوم الطرد، وقد تسقط بعض الخيوط من الغسيل أو أزرار أو غيرها مما قد يتواجد في الملابس ، ونتيجة لذلك لا تستطيع المروحة الدوران بحرية.

بناء على ذلك يجب القيام بفحص المروحة عند تنظيف فلتر الطلمبة والتأكد من عدم وجود عائق يمنع دورانها.

3- تلف كاوتش الغسالة

إن جوان باب الغسالة أو الكاوتش المحيط بحدود الباب له دور مهم جدًا في الغسالة، حيث إنه يمنع خروج الماء، فالجدير بالذكر أنه يوجد مسافة فاصلة بين حلة الغسالة والباب، حيث إن الجوان يقوم بملء هذه المساحة.

لكن مع الاستخدام الخاطئ على سبيل استخدام الكلور يتعرض هذا الجوان إلى التلف بسبب ترسب الماء المحمل بالكلور، لذا في هذه الحالة يجب الاستعانة بفني شركة صيانة غسالات شمال الرياض لفحص الجوان واستبداله في حالة التلف.

أسباب عدم تنظيف الغسالة الأتوماتيك للملابس

تتكرر الشكوى من قبل العديد من العملاء بأن الغسالة لا تنظف الملابس بالشكل المثالي، حيث يكون السبب في الغالب هو عدم الاستخدام الصحيح للغسالة، وليس العيب من الغسالة نفسها.

فالجدير بالذكر أن ضعف كفاءة الغسالة في عملية التنظيف يرجع إلى العديد من الأسباب التي سوف نتناولها بالتفصيل من خلال ما يلي:

1- عدم توزيع الملابس بشكل صحيح داخل الغسالة

الجدير بالذكر أن فرز الملابس من أهم خطوات الغسيل الصحيح. خاصة أن هناك بعض الملابس تتطلب ظروف غسيل خاصة تختلف عن بقية أنواع الأقمشة، علاوة على أنه لا يصح القيام بغسل الملابس البيضاء مع الملابس الملونة أو السوداء، من ناحية أخرى يجب فصل الملابس الملونة عن البيضاء والتأكد من ثبات الصبغة بها، حتي لا يحدث لها بهتان أو تسريب للصبغة.

كذلك يجب تفتيش الجيوب بشكل جيد والتأكد من عدم وجود شيء فيها لأن في كثير من الحالات يكون سبب وجود بقع في الملابس هو وجود شيء ما داخل الجيوب.

2- اختيار برنامج غير مناسب

في كثير من الأحيان تعتمد ربة المنزل على برنامج غسيل واحد فقط في كل الغسلات، لكن هذا لا يصح على الإطلاق، فيجب العلم بأن كل برنامج مخصص لنوعية محددة من الملابس، حيث يخالف البرنامج باختلاف نوع القماش.

على سبيل المثال تحتاج الأقمشة الاصطناعية إلى ظروف غسيل تختلف عن الملابس الصوفية أو الملابس القطنية. بناء على ذلك يجب مراجعة الملصق الموجود على قطعة الملابس للتعرف على ظروف الغسيل المناسبة لها.

3- وضع حمولة زائدة على الغسالة

إن السبب في عدم تنظيف الملابس بالشكل المثالي يتمثل في تحميل الغسالة بكمية ملابس أكبر من سعة برنامج الغسيل. حيث إن السبب في تنظيف للملابس هو تعرضها للاحتكاك في حلة الغسالة مع التفاعل مع الماء والمسحوق.

لكن في حالة القيام بزيادة الحمولة على حلة الغسالة بالملابس فهذا يمنع عملية الاحتكاك، بناء على ذلك لا تخرج الملابس نظيفة بالشكل المثالي.

ومن ناحية أخرى يتم إجهاد موتور الغسالة ومكوناتها الداخلية الميكانيكية، كذلك في الكثير من موديلات الغسالات لن تقوم الغسالة بالعصر وسيظهر رمز خطأ على شاشة الغسالة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات دايو بالخبر

نصائح لتحقيق أقصى نظافة للملابس في الغسالات فوق الأتوماتيك

إن الغسالة الفوق أتوماتيك تعد من أنواع الغسالات المميزة، التي تقدم أداء مميز في التنظيف، فهناك الكثير من ربات البيوت يفضلونها عن الغسالات الأتوماتيكية ذات التحميل الأمامي.

لذا يتوجه فريق الصيانة بشركة صيانة غسالات شمال الرياض بالنصائح من أجل لتحقيق أقصى نظافة للملابس في الغسالات فوق الأتوماتيك:

  • يجب القيام بفرز الملابس وتفريغ الجيوب قبل وضعها في الغسالة.
  • كذلك يجب اختيار البرنامج الصحيح للغسيل والذي يناسب نوعية الأقمشة.
  • استخدام كمية المسحوق المناسبة للغسلة.
  • غسل الملابس الملونة على حدة، والملابس البيضاء على حدة.
  • استخدام درجة حرارة الماء المناسبة لدرجة اتساخ الملابس.
  • العمل على نقع الملابس قبل بداية الغسيل، وكذلك يمكن نقعها في الغسالة .
  • عدم ملء حلة الغسالة بكمية ملابس كبيرة.
  • العمل على تكرار دورة الغسيل في حالة كانت الملابس شديده الاتساخ.
  • هناك العديد من الغسالات الفوق أتوماتيك بها إمكانية تكرار دورة الغسيل بنفس الماء مما يسمح بالتوفير في الطاقة والمسحوق.

رضا عملائنا أهم أولوياتنا، لذلك تحرص شركة صيانة غسالات شمال الرياض على تقديم أفضل الخدمات الراقية المميزة للعملاء الباحثين عن محترفين، وأخصائيين مدربون تدريب عال في مجال إصلاح وصيانة أعطال الغسالات المختلفة، بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

يمكنكم متابعتنا علي فيس بوك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *