صيانة غسالات سامسونج بجدة

شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة

نقدم لك خدمات صيانة متكاملة لجميع أنواع الغسالات من خلال شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة؛ فنحن شركة معتمدة ورائدة في مجال صيانة وإصلاح الغسالات، كما يتوفر لدينا قسم خاص لإصلاح جميع أعطال غسالات سامسونج، علاوة على توفير كافة قطع الغيار الأصلية الخاصة بموديلات سامسونج القديمة والحديثة، فإن كنت تواجه مشكلة في عمل الغسالة لديك؛ فلا تتردد في التواصل الفوري معنا حتى نرسل لك أسطول الصيانة المتخصص لمعالجة الأمر وإصلاح جميع الأعطال خلال زمن قياسي، وكل هذا مقابل أسعار تنافسية لن تجد لها مثيل على مستوى المملكة ككل، فتابع معنا لتطلع على أبرز خدماتنا وعروضنا الحصرية على خدمات الصيانة الدورية.

شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة

تقدم شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة باقة متنوعة من خدمات الصيانة المتميزة، والتي تتم على أيدي محترفين في الصيانة، فمهما كان نوع الغسالة الخاصة بكم فيمكنكم إصلاحها بأقل التكاليف الممكنة، من خلال تواصلكم مع شركتنا، فنحن نتميز عن الآخرون بمجموعة من المقومات التي نوضحها من خلال ما يلي:

  • نحرص دائمًا على تقديم خدمات عالية الجودة بأسعار لا تقبل المنافسة، حتى نحافظ على نيل رضا جميع العملاء وكسب ثقتهم الغالية.
  • أينما كنتم في مدينة جدة لا تترددوا في التواصل مع أفضل شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة على الفور للاستفادة من خدماتنا الرائعة.
  • فريق عملنا مكون من أمهر المهندسين والفنيين ذوي الخبرة والمهارة الكبيرة في التعامل مع جميع الأعطال.
  • كما نقدم كافة قطع الغيار الأصلية، وجميع الإكسسوارات الخاصة بالغسالات بأسعار مميزة.
  • نحرص على تقديم العروض والخصومات الحصرية ليستفيد جميع عملائنا الحاليين والجدد.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات ال جي بالرياض 

أرخص شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة

تتعدد شركات الصيانة في المملكة العربية السعودية التي تقدم خدمات الصيانة بتكاليف باهظة تجعل العميل يقف في حيرة من أمره عند تعرض غسالته للتلف، لكن الوضع هنا مختلف مع شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة حيث تجدون أفضل مستوى ممكن من الخدمات بأسعار تنافسية، ويظهر ذلك من خلال ما يلي:

  • نتخصص في صيانة كافة أنواع الغسالات الأتوماتيك والنصف أتوماتيك، وكذلك الغسالات العادية.
  • نتعامل مع مختلف الماركات العالمية مثل ال جي، وسامسونج، وأريستون، وميديا، وبيكو، وغيرها الكثير.
  • علاوة على أن الشركة تحرص على عمل مجموعة متميزة من العروض والخصومات الحصرية على أغلب الخدمات.
  • نقدم قيمة خصم مميزة تصل إلى أكثر من 30 % وذلك خلال فترة الأعياد الوطنية والمناسبات العامة، فلا تفوتوا الفرصة في الاستفادة من ذلك الخصم والحصول على أفضل خدمات الصيانة حيثما كنتم في جدة.

فني صيانة غسالات سامسونج بجدة

إن كنتم من سكان مدينة جدة وتبحثون عن فني محترف للقيام بفحص غسالة الملابس الخاصة بكم، فكل ما عليكم فعله هو التواصل مع شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة، حيث نرسل لكم على الفور فني متخصص في صيانة وإصلاح كافة أعطال الغسالات بمهارة عالية، وذلك بفضل ما يتميز به فريق العمل لدينا كالآتي:

  •  فريق عمل محترف وعلى أكبر قدر من الكفاءة للتعامل مع كافة الأعطال.
  • بمجرد تواصلكم مع أرقام الشركة المُعلن عنها يتم تحديد موعد الزيارة، من ثم يصل إليكم المتخصص لإصلاح أعطال غسالة سامسونج.
  • يتمكن المتخصصون لدينا من إيجاد الحلول السريعة والفعالة لأصعب الأعطال.
  • محترفون في فك وتركيب أدق الأجزاء بالغسالة حتى تعاود العمل بكفاءة عالية.

تصليح غسالات سامسونج أتوماتيك بجدة

تعد الغسالة واحدة من أهم الأجهزة المنزلية، وتواجدها في المنزل أمرا مفروغا منه، لكن عندما تسوء الأمور في الغسالة الخاصة بك، يجدر بك التحقق من فصل الجهاز عن الطاقة قبل الاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة للحصول على المشورة الفنية.

حيث تضم الشركة فريق عمل متخصص في التعامل مع جميع أنواع الأعطال وإصلاحها في أقل وقت ممكن، وفيما يلي نذكر دليل لبعض المشكلات الشائعة التي تحدث في الغالب مع تكرار استخدام الغسالة:

1- الغسالة لا تسحب الماء

قد تقوم بالضغط على زر التشغيل، ولكن لم تعمل الغسالة بعد ولا تبدأ بسحب الماء لبدء دورة التنظيف، فهذا يحتم عليك القيام بالأمور التالية:

  •  التأكد من أن الباب مغلق بشكل صحيح.
  • تحقق من أن خراطيم المدخل واضحة وموجودة في مكانها الصحيح.
  • تأكد من أن مصدر المياه متصل ويعمل.
  • إذا كانت جميع الملاحظات السابقة تمت بشكل صحيح ولم تعمل الغسالة بعد، فأنت ستحتاج إلى الاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة بحضور طاقم للعمل على إصلاح العطل.

2- أعطال طلمبة الغسالة

هناك عدد من الأمور التي يمكن أن تسبب في حدوث أعطال بطلمبة الغسالة، بما في ذلك فرشة البالية، بالإضافة إلى مشاكل حزام القيادة أو المحرك أو وحدة التحكم، لكن في هذه الحالة لا يمكنك التدخل للإصلاح؛  وعلى الأحرى أنت ستحتاج إلى مهندس لمعرفة بالضبط ما حدث من خطأ فتواصل معنا على الفور.

3- توقف الغسالة في منتصف دورة الغسيل

هذا يعني عمومًا أن الموقت أو الترموستات أو المدفأة قد فشل في العمل، وفي حالة كانت مشكلة توقيت، فقد تكون قادرًا على حل المشكلة بشكل مؤقت من خلال تطوير قرص التحكم يدويًا.

4- عدم تصريف المياه من الغسالة

هذا يعني عادة وجود انسداد في مرشح الصرف، أو أن المضخة نفسها قد لحق بها الضرر، وفي هذه الحالة أول شيء تريد القيام به هو تفريغ الماء حتى تتمكن من إنقاذ مغسلة ملابسك من خلال سحب خرطوم التصريف وادخله في دلو وأترك الجاذبية تؤدي العمل، كن مستعدًا لتغيير الدلو إذا كنت بحاجة إلى ذلك! ومن ثم قم بالاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة واترك الأمر لنا.

5- عدم دوران الغسالة

مشاكل عدم الدوران هي من أخطاء الغسالة الشائعة نسبيًا، والخبر السار هو أنها غير مكلفة نسبيًا وبسيطة الإصلاح، ونوضح بشيء من التفصيل هذا العطل من خلال ما يلي:

  • تتجاوز مستشعرات التوازن إذا كانت الملابس موزعة بشكل غير متساو ويمكن أن تجعل الآلة تهتز.
  •  يمكن أن يحدث هذا إذا قمت بزيادة التحميل على الغسالة، أو إذا كنت تحاول الدوران بعدد قليل من الملابس.
  • حاول إعادة تحميل الأحمال الخفيفة أو إزالة بعض العناصر من الأحمال الثقيلة، ولكن  إذا فشل هذا قد تحتاج إلى استبدال فرش.

6-  باب الغسالة لا يفتح

إذا وجدت صعوبة في فتح باب الغسالة بعد انتهاء دورة الغسيل، فيكون هذا عادة بسبب عدم تصريف المياه وتبقى كمية من المياه التي لم يتم تصريفها، كما يمكن أن يكون هناك تلف في قفل الباب نفسه، ويلزم متخصص لتغييره.

7- الغسالة تلحق الضرر بالملابس

في حال لاحظت أن الغسالة تؤذي ملابسك ولا تخرج بالشكل المطلوب، فهذا يرجع إلى عدة أسباب نوضحها من خلال ما يلي:

  • يشير التلف في الملابس إلى وجود أجسام غريبة في الغسالة تلحق الضرر بملابسك.
  • احتمال تلف في الأسطوانة أو قد يكون نتيجة تواجد ترموستات فاشل.
  •  ارتفاع درجة حرارة الماء بشكل لا يتناسب مع نوعية الأقمشة، مما يؤدي أيضًا إلى تلف الملابس الحساسة.

8- صدور رائحة كريهة من الغسالة 

في الغالب تظهر الرائحة الكريهة في الغسالة نتيجة سوء الاستخدام وعدم الاهتمام بنظافتها، لذا إن كنت تستخدم دائمًا درجات حرارة منخفضة أثناء  الغسيل، فيمكن أن تتراكم البكتيريا أو حتى العفن في الماكينة، لذا اتبع ما يلي:

  • تشغيل دورة غسيل فارغة على درجة حرارة مرتفعة، بجانب إضافة كوبا من الخل للتخلص من الروائح الكريهة بالغسالة.
  •  يجب عليك تنظيف موزع الصابون بانتظام.
  • اترك باب الغسالة مفتوح للهواء لبضع دقائق بعد إفراغ الغسيل منها.

9- ظهور رموز الخطأ على شاشة الغسالة 

عليك تجنب تشغيل الغسالة بالوضع الخطأ، قد يساعدك دليل الإرشادات في تحديد المشكلة والحصول على اقتراح لإصلاح العطل، ولكن في حالات أخرى، ستحتاج إلى الاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة من أجل الحصول على مهندس لتتبع الخطأ.

نحذرك من تجاهل الخطأ، حتى لو بدأ أن الجهاز يعمل بشكل طبيعي بعض الرموز هي “علامات تحذير مبكر”، ويمكن أن يؤدي إصلاح الجهاز في مرحلة مبكرة إلى توفير الوقت والمال على المدى الطويل، كما نوفر أيضا صيانة غسالات بالدمام.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات شمال جدة

 نصائح هامة للحفاظ على الغسالات الأتوماتيك

تحرص أفضل شركة صيانة غسالات سامسونج بجدة دائمًا على مصلحة عملائها الحاليين والجدد، بناء على ذلك فهي تحرص على تقديم مشورة خبراء الصيانة حتى يتمكنوا من الحفاظ على غسالتهم قدر الإمكان؛ من خلال اتباع خطوات الحفاظ على الغسالة الخاصة، فأنت بذلك تعمل علي منع الأعطال والتسريبات التي من الممكن أن تؤدي إلى تلف الجهاز الخاص بك، لذا اتبع ما يلي:

1- استبدال خراطيم المياه المتهالكة

يجب عليك أن تحقق من الخراطيم الخاصة بالغسالة التي تعمل عليها بانتظام، لذا خذ بعين الاعتبار ما يلي:

  • اطلب الصيانة الدورية من مركز صيانة غسالات سامسونج بجدة حتى تتمكن من اكتشاف أي من الأعطال التي من الممكن أن تحدث مثل التكسير والتسريبات حول الأطراف الخاصة بالخرطوم.
  •  المتابعة معنا بشكل دوري والاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة، حتى تتمكن من استبدال الخرطوم إذا وجدت مشكلة.
  • من الأفضل أن تقوم باستبدال الخرطوم كل ثلاث إلى خمس سنوات كجزء من برنامج صيانة استباقي.

2- التحقق من وضعية الغسالة الصحيحة

تأكد من وجود أربع بوصات على الأقل بين الغسالة والجدار، هذا يمكن أن يعرض الغسالة لأي تلف، بالإضافة إلى إمكانية إعطاء المساحة المناسبة للخرطوم في الامتداد، ويمنع من عمل الكتل والترسبات أثناء عملية الصرف.

3- الحفاظ على مستوى الغسالة

صيانة غسالة سامسونج جدة تنوه على أنه يمكن أن تهتز الغسالة أو أن تمشي عبر الأرضية أثناء دورة الدوران في حالة القيام بعصر الملابس بداخلها من أجل تجفيفها وطرد المياه، وهذا من الممكن أن يؤدي إلي حدوث ضرر بالغسالة أو الأرضية.

بناء على ذلك من الأفضل لك تثبيتها بشكل مناسب في المكان المخصص لها، حيث يتم ذلك عن طريق موازنة الغسالة بتحويل الأرجل في اتجاه عقارب الساعة لخفضها وعكس عقارب الساعة لرفعها.

4- تنظيف مرشح الوبر بالغسالة

بناءً على موديل الغسالة الخاصة بك قد يوجد بها أداة تجميع الوبر في أنبوب المحرض، وهو العمود الأوسط لمعظم الآلات أو بالقرب من الجزء العلوي من الوصلة، باختلاف الموضع على حسب نوع الجهاز الخاص بك، من الأفضل لك أن تجعله نظيفًا للمساعدة في تشغيل الغسالة بكفاءة.

5- الحفاظ على نظافة الغسالة

بعد أن تنتهي الغسالة من عملية التنظيف والعصر، من الأفضل لك أن تقوم بشطف بقايا الصابون وتراكمه، حيث يمكنك فعل ذلك عن طريق وضع منظف الغسالات التي قمت بشرائها من المتجر، كما يمكنك استخدام محلول من الماء الساخن والخل وصودا الخبز وترك الغسالة فارغة دون حمولة.

6- تفادي ظهور الروائح الكريهة بالغسالة

صيانة غسالات سامسونج بجده تنوه أنه عند استخدام الغسالة لفترة من الممكن أن تشتم رائحة غير محببة؛ بناء على ذلك من الأفضل لك أن تترك غطاء الغسالة أو الباب مفتوحًا بين الأحمال لتجفيف الوحدة والحفاظ على رائحتها نظيفة.

من ناحية أخرى في نوع الغسالات ذات التحميل الأمامي يستحسن أن تقوم بمسح الجزء المطاطي الدائري المتواجد حول باب الغسالة بعد كل دورة من الاستخدام.

صيانة غسالات سامسونج بجدة

7- استخدم المنظف المناسب لنوع غسالتك

اقرأ دليل تعليمات الجهاز للتأكد من أنك تستخدم النوع الصحيح، وكمية المنظفات المناسبة لجهازك، حيث إن الكثير من الصابون يمكن أن يترك بقايا على ملابسك ويسبب تلفًا مفرطًا للغسالة، تجدر الإشارة إلى أن الغسالات ذات الكفاءة العالية تتطلب منظفا خاصا منخفض الرطوبة.

8- لا تثقل في الحمولة على الغسالة

كل نوع من غسالات سامسونج لديها حد من احتمال الملابس بداخلها، لذلك لا تحاول أن تزيد من الكمية المحددة لآن، ذلك سوف يعمل على تآكل الحلة الداخلية للغسالة نتيجة الاحتكاك المفرط، وعدم قدرة الغسالة على العمل بصورة طبيعية، بالإضافة إلى سماع الأصوات المزعجة كل ذلك سوف يؤدي إلى تلف الجهاز الخاص بك لا محال.

خدمات أخرى قد تهمك: فني صيانة غسالات بالخبر

صيانة غسالات سامسونج فوق اتوماتيك بجدة

في حال ما كانت هناك أي أعطال بالغسالة الخاصة بك يمكنك الاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة والحصول على المشورة من قبل المتخصصين، حتى تحدد موعد الصيانة المناسب لك والبدء بإجراءات الصيانة التي تتم وفق استراتيجية منظمة نوضحها كما يلي:

  1. يصل فريق العمل المتخصص بالصيانة وفق الموعد المحدد.
  2. يبدأ بفحص حالة الغسالة من أجل تحديد ما بها من أعطال.
  3. يتم فك كافة الأجزاء التالفة واختبارها ليتم إصلاحها أو استبدالها بأخرى جديدة.
  4. يحرص الفنيون على الاهتمام بنظافة المكان عقب الانتهاء من الصيانة.
  5. سوف تحصل على ضمان يشمل خدمة الصيانة وكافة قطع الغيار التي تم تركيبها.

مركز صيانة غسالات سامسونج بجدة

يوجد لدينا مهندسون وفنيون مدربون بتقنيات عالية في مجال إصلاح الأجهزة والصيانة والإصلاح والسرعة في الاستجابة للعميل، ليس ذلك فحسب، بل هناك العديد من الدورات التدريبية التي نقدمها لموظفينا باستمرار حتى يتسنى لنا أن تمتع بفريق إصلاح مسلح بمهارة عالية، وخبرة عالية، بالإضافة إلى التطوير المستمر ليكون قادرًا على أداء جميع أخطاء الصيانة، والإصلاح بالسرعة والمهارة للتعامل مع الأجهزة المختلفة، فبادر الآن بالتواصل لتحصل على أفضل الخدمات.

أرخص شركة صيانة غسالات بجدة

إن كنت تبحث عن أرخص سعر لخدمة صيانة الغسالات بجدة، فيمكنك بكل ثقة الاعتماد علينا كشركة معتمدة ورائدة في مجال صيانة الغسالات وتركيب قطع الغيار الأصلية، فأسعارنا تنافسية ولن تجد لها منافس على مستوى المملكة ككل، فنحن نقدم لك كافة الضمانات التي تضمن لك الحق في الحصول على الخدمة عالية الجودة.

في حالة حدوث أي عطل، فمن السهل جدًا التعامل مع الأعطال بشكل سريع أو أن تكون في الجانب المضمون وتقوم بالاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة على الخط الساخن المعلن عنه في الموقع، حيث نوفر فريق من خدمة العملاء جاهز للرد على مدار 24 ساعة يوميا وطوال أيام الأسبوع.

تصليح غسالات سامسونج بجدة

إن فريق عمل شركة صيانة غسالات جدة لديه القدرة الفائقة على إصلاح كافة أعطال الغسالات.حيث تعرض الغسالة للأعطال المفاجأة يعد بمثابة مشكلة كبيرة لربة المنزل، لذا توفر الشركة خدمات الصيانة الفورية لجميع الأعطال ومنها:

  • باب الغسالة لا يمكن فتحه.
  • الغسالة تلف ببطء.
  • وجود تسريب ماء بالغسالة.
  • الغسالة الاتوماتيك لا تنشف.
  • الغسالة الاتوماتيك لا تبدأ أي برنامج.
  • الغسالة لا تسحب الماء.
  • صوت مرتفع عند تشغيل الغسالة.
  • الحلة لا تدور.
  • الغسالة لا تضيء.
  • تلف بالمحرك.
  • الغسالة لا تقوم بسحب المسحوق.

الجدير بالذكر أن هذه الأعطال وغيرها يتمكن الفنيون لدينا إصلاحها، بسرعة وبدقة، وبمهارة، حتى تعمل الغسالة بكفاءة عالية.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالطائف

قطع غيار غسالات سامسونج في جدة

مما لا شك فيه أن غسالات سامسونج من أكثر الأنواع المفضلة لدى العملاء في المملكة العربية السعودية، لما تقدمه الغسالة من أداء مميز؛ بناء على ذلك فإن الكثير من العملاء يتساءلون عن أماكن توافر قطع غيار غسالات سامسونج أصلية.

لذا يسعدنا أن نوفر لكم طلباتكم واحتياجاتكم الخاصة بجميع اجزاء الغسالات سامسونج، حيث يوجد لدينا قطع غيار غسالات سامسونج، لمختلف الموديلات والأنواع، وبسعر مناسب جدا، في مقدرة الجميع، كما يمكننا إيجاد بدائل للموديلات غير المتوفرة بالسوق، بقطع أخرى موجودة، مع ضمان جودة هذه القطع، وعملها لفترة طويلة بكفاءة لا يُعلى عليها.

أخطاء شائعة عند استخدام الغسالة الأتوماتيك تجنبها فورا

تحرص شركة صيانة غسالات سامسونج جدة على كسب ثقة عملائها بشكل مستمر من خلال تقديم الدعم والنصائح الثمينة لهم، بناء على ذلك نقدم باقة من النصائح المهمة للحفاظ على الغسالة، علاوة على رفع كفائتها من خلال تطبيق ما يلي:

  • الامتناع عن تنظيف الغسالة بأي جسم حاد كالسكين أو المكشط، أو سلك المواعين.
  • الاهتمام البالغ بعملية تجفيف الغسالة بعد الغسيل، حتى لا يتراكم بها الأوساخ مما يسبب تكون عفن.
  • لا عدم استخدام المنطقة التي تعلو الغسالة كطاولة لوضع الأشياء الساخنة عليها أو وضع الأشياء الثقيلة عليها.
  • بالرغم من أن الغسالة مصممة ليوضع بها الماء، إلا أن بقاء الماء فيها لفترات طويلة، يحدث لها أضرارا.
  • يجب القيام برفع الغسالة قليلا من على الأرض، لأن تلامسها مع الأرض قد يؤدي إلى إصابتها بالبارومة.
  • يجب استخدام نوعية المسحوق المناسبة مع نوع الغسالة، والابتعاد عن الأنواع المجهولة وغير المضمونة.
  • في حال وضع الغسالة في المطبخ فيجب الحرص على تغطيتها، لكي تحميها من بقع الزيوت وتراكم الدهون عليها.
  • يجب منح الفرصة لموتور الغسالة كي يستريح بين الغسلة والأخرى.

افضل أنواع غسالات سامسونج الأتوماتيك

يتوفر من غسالات سامسونج العديد من الأنواع والموديلات المميزة، والتي تحظى بقبول كبير من العملاء؛ الجدير بالذكر أن هذا القبول الكبير جاء بفضل ما تتمتع هذه الموديلات من مواصفات رائعة نذكر أبرزها من خلال ما يلي:

1- غسالة سامسونج ديجيتال موديل WW70J4263IW

هذا الموديل من الغسالات الجديدة المقدمة من سامسونج تتميز بمحرك اينفينتور، علاوة على ضمها العديد من المواصفات التي تمنح ربة المنزل الرفاهية في الاستخدام بفضل ما يلي:

  • يتميز هذا الموديل من الغسالة سامسونج بأنه موفر للطاقة.
  • الغسالة مزودة بخاصيات الفحص الذكية لاكتشاف الأعطال وحلها.
  • كذلك تزيل أصعب البقع بفضل خاصية جديدة لنقع الملابس ودعكها بشكل أوتوماتيكي لإزالة البقع الصعبة.
  • تحتوي الغسالة على العديد من البرامج المتنوعة التي تتوافق مع غسيل جميع أنواع الأقمشة.
  • كذلك تحافظ الغسالة على نسيج الملابس ويمنع اهترائها الذي يحصل كثيراً عند المبالغة في التنظيف.
  • الغسالة موفرة للوقت بشكل كبير، حيث تحتوي على برامج عديدة ذات مدد قصيرة، من أجل غسل الملابس خلال مدة بسيطة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات بالرياض

2- غسالة سامسونج موديل WF70F5E0W2W/AS 

نشير إلى أن هذا الموديل من غسالات سامسونج رائع للغاية، ومثالي لكل ربة منزل تبحث عن سهولة الاستخدام، حيث تجمع هذه الغسالة بين مجموعة متنوعة من المميزات التي تتمثل فيما يلي:

  • الغسالة متوفرة بأحجام مختلفة من 7 إلى 8 كيلو جرام.
  • تعتبر الغسالة موفرة للطاقة.
  • يمكن للغسالة القيام بغسل الملابس بالماء البارد، كما لو أنك تغسله بالماء الساخن .
  • الغسالة مزودة بخاصيات عدة وأهمها خاصية إيكو بابل والتي تعمل على زيادة نظافة الملابس من خلال زيادة كمية الرغوة أثناء الغسيل .
  • كذلك مزودة بخاصية إزالة البقع بذكاء، وبكفاءة كبيرة .
  • قدرتها الغسالة عالية على استكشاف الأعطال عبر خاصية الفحص الذكي .

3- غسالة سامسونج موديل WW90J5455FX1AS

تجدر الإشارة إلى أن هذا الموديل من غسالات سامسونج مميز للغاية، حيث لقى قبول كبير في الأسواق، حيث تجمع هذه الغسالة بين المواصفات التالية:

  • هذه الغسالة مميزة وعالية الكفاءة، وتخرج الملابس نظيفة تماماً وعلى درجة عالية من الجفاف.
  • الغسالة مزودة بتقنية إيكو بابل التي تحول مسحوق الغسيل إلى فقاعات تستطيع اختراق مسام الأقمشة مما يعطيها بريق نظافة مميز.
  • كذلك لا تصدر الغسالة أي ضوضاء عند عملها.
  • هناك إمكانية تحميل تطبيق خاص بالغسالة يستطيع المستخدمون من خلاله التعرف على حالة الغسالة واكتشاف ما بها من أعطال.
  • كذلك بها برنامج لإزالة كافة الإتساخات الصعبة.
  • يوجد فترة ضمان كبيرة على الغسالة تصل لمدة 10 أعوام.
  • من عيوب الغسالة ارتفاع سعرها فقط.

فني صيانة غسالات سامسونج بجدة

مميزات غسالات سامسونج أتوماتيك

سامسونج من الماركات العالمية التي تحظي بمكانة كبير في الأسواق السعودية، وكذلك العالمية، فتتميز  بالعديد من المميزات الرائعة والتي تم تصميمها وفق أحدث التقنيات التكنولوجية في التصنيع، وبالنظر إلى غسالات سامسونج الحديثة نجد أنه تم تطويرها بالعديد من التقنيات الحديثة التي جعلت منها منتج مميز يحظى بثقة الجميع، ومنها نذكر ما يلي:

1- قوة محرك غسالة سامسونج

إن غسالة سامسونج معروفة بقوة أدائها وتميزها في العمل، علاوة على طول عمرها الافتراضي عند مقارنتها بأنواع الغسالات الأخرى، الجدير بالذكر أن هذه الكفاءة ترجع إلى احتوائها على محرك عاكس رقمي، لتكون موفرةً للطاقة، مع المحافظة على الأداء القوي.

2- تحتوي الغسالة على سخانات سيراميك

من أبرز مميزات الغسالة أنها تحتوي على سخانات سيراميك لها دور مهم في توفير الكهرباء والطاقة، من ناحية أخرى نجد أن هذه السخانات تساعد بشكل مميز على ذوبان المنظفات بشكل أسرع، كما أنه بفضل قدرة التسخين السريع تستهلك الغسالة طاقة أقل، وتوفر الكهرباء كثيراً.

3- ميزة الغسيل بالماء البارد

تتميز غسالات سامسونج بأنها مزودة بخاصية الغسيل على البارد بدلًا من تسخين المياه، بجانب المميزات التالية:

  • يمكن للغسالة غسل كميات كبيرة من الملابس في درجة الحرارة المنخفضة.
  • يمكن للغسالة أن تقوم بالغسيل في درجة حرارة  تصل إلى 15 درجة مئوية وبالتالي تساعد على توفير الطاقة بشكل كبير.

4- إزالة البقع والاتساخات بفاعلية كبيرة

لقد تم تعزيز غسالات سامسونج الحديثة بتقنية إزالة البقع الصعبة والتي تعد من المميزات الرائعة، فكل ما عليك هو الضغط على زر الخاص  بتقنية Bubble Soak في غسالة سامسونج والتي تساعد على إزالة أصعب البقع العنيدة، هكذا يتم نقع الملابس بالكامل بالفقاعات، هذا يساعد على تخفيف البقع وبالتالي يتم إزالتها بسهولة.

5- فاعلية غسالات سامسونج في توفير وقت الغسيل

تحتوي  الغسالة سامسونج على برنامج مخصص للغسل السريع، حيث يتم إخراج الملابس نظيفة في أقصر وقت ممكن، بناء على ذلك تتمكن ربة المنزل من توفير الكثير من الوقت والجهد لقضاء أمور أخرى في المنزل.

6- قدرة الغسالة على العناية بالأقمشة الرقيقة

تحتوي الغسالة على العديد من برامج الغسيل المتنوعة، والتي تم تصميمها لتناسب تنظيف جميع أنواع الأقمشة مهما كانت؛ حيث تأتي غسالة سامسونج مزودةً بخيارات الغسل اللطيف للملابس الرقيقة، علاوة على أنها تحتوي على فتحات صغيرة من أجل خروج الماء تحمي الملابس من الوقوع داخلها.

7-  الغسالة محمية من تقلبات الجهد

تتميز الغسالة بوجود أداة مخصصة للتحكم في الفولت، فهي تحمي الغسالة من الأعطال الكبيرة التي تحدث بسبب تقلبات الطاقة المفاجئة، والتي تجبرك على الاستعانة بخدمات صيانة غسالات بجدة وفي سائر مدن ومناطق المملكة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة مكيفات مكة

عيوب غسالات سامسونج أتوماتيك

مما لا شك فيه أن لكل جهاز كهربائي مميزات وعيوب أيضًا، فيجب أن نُلم بكافى العيوب في غسالات سامسونج، فبناء على ذلك حرصت شركة  صيانة غسالات سامسونج بجدة الحفاظ على ثقة عملائها الحاليين والجدد، من خلال عرض عيوب هذه الغسالة.

من ناحية أخرى وجب التنويه أن العيوب يجب ألا تقف أمام قرار شراء الغسالة، حيث إنها عيوباً بسيطةً ولا داعي للقلق منها على الإطلاق، وتتمثل هذه العيوب فيما يلي:

  • تضم الغسالة العديد من البرامج التي يكون بعضها ضروري، ولكن من ناحية أخرى البعض منها لا حاجة له على الإطلاق.
  • تعتبر غسالة سامسونج غالية الثمن إلى حد ما وخاصة عند المقارنة مع باقي الماركات المنافسة من الغسالات.
  • يجب الحرص على عدم تعرض غسالات سامسونج إلى المياه من أسفلها، وذلك لحمايتها قدر الإمكان، حيث سرعان ما تتلف.

أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة

مرحبًا بكم في مركز صيانة غسالات سامسونج بجدة، يمكنك الآن الاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة للحصول على الدعم الفني والمشورة، من خلال خدمة عملاء الشركة التي تعمل في خدمتكم على مدار الـ 24 ساعة، فنحن نسعى دائمًا للحصول على رضا عملائنا بجدة والرياض والدمام.

فكل ما عليك هو الاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة، حيث يمكن أن تساعدك صيانة الغسالة على تجنب الأعطال التي قد تؤدي إلى توقف الجهاز عن العمل؛ لذا نحرص على تقديم المشورة عبر الهاتف لأولئك الذين يرغبون في إجراء إصلاحات بأنفسهم، من خلال الاتصال على أرقام صيانة غسالات سامسونج بجدة.

أسئلة شائعة حول صيانة غسالات سامسونج بجدة

ما سبب فصل الكهرباء عن الغسالة الاتوماتيك؟

قد يرجع فصل الكهرباء إلى العديد من الأسباب المختلفة ومنها تلف الحساس الحراري، أو وجود تلف بأحد الأسلاك والوصلات المسؤولة عن حركة الحلة، أو تلف في المكثف الكهربائي.

ما هو سبب توقف الغسالة عن الدوران؟

تتوقف حلة الغسالة عن الدوران بمجرد تحميلها بكميات كبيرة من الملابس تفوق طاقتها الاستيعابية، فيكون الحمل غير متوازن، لذا يجب الالتزام بالحمولة التي أشارت إليها الشركة المصنعة.

ماذا يعني الرمز E في الغسالة الاتوماتيك؟

يشير هذا الرمز إلى وجود خلل ما في عملية تصريف المياه من الغسالة، او وجود مشكلة في قفل باب الغسالة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *