صيانة شاشات ابها وخميس مشيط

صيانة شاشات ابها وخميس مشيط

خدمة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط متوفرة على مدار الساعة من خلال أكبر شركة متخصصة في صيانة الأجهزة الكهربائية، فمعنا تأكد من الحصول على أفضل الخدمات الاحترافية التي تتم على أيدي متخصصين من ذوي الخبرة والكفاءة في التعامل مع مختلف أعطال الشاشات، كما نوفر خدمة الصيانة والإصلاح في المنازل دون الحاجة لنقل الشاشة إلى مركز الصيانة حرصا على توفير الوقت والمجهود، وكل ذلك مقابل أسعار تنافسية ومناسبة لجميع الفئات.

صيانة شاشات ابها وخميس مشيط

تتميز شركة إلكترو صيانة في احتلال المرتبة الأولى بمجال الصيانة؛ حيث يتم التعامل مع مختلف أنواع شاشات التلفزيون بدرجة عالية من الدقة والكفاءة، كما يتم تقديم العديد من المميزات الرائعة لكل عميل، كالمتابعة الدورية للخدمة وتوفير قطع الغيار الأصلية للحفاظ على الشاشة قدر المستطاع وعملها بكفاءة عالية.

شاشات التلفزيون: الفرق بين LED والبلازما وأفضل الأنواع لعام 2024

في عالم التكنولوجيا المتقدمة، تلعب شاشات التلفزيون دورًا حاسمًا في تجربة المشاهدة، وتتنوع الأنواع بين شاشات LED وبلازما، كلٌ منها يأتي بمميزاته الخاصة.

LED vs بلازما:

شاشات LED تتميز بسطوع أعلى واستهلاك طاقة منخفض وحياة أطول، بينما تقدم شاشات البلازما ألوانًا أكثر واقعية وسوداء عميقة وزوايا عرض واسعة.

أفضل الأنواع لعام 2024:

من المتوقع أن تظل شاشات LED في صدارة التفضيلات بفضل تطور تقنياتها وأدائها الممتاز. بالإضافة إلى ذلك، شاشات OLED ستكون خيارًا شائعًا نظرًا لجودة الصورة الفائقة وألوانها الزاهية.

أفضل الماركات:

تتنافس العديد من الشركات المعروفة مثل سامسونج وإل جي وسوني في تقديم أفضل الشاشات، حيث توفر منتجات عالية الجودة الموسوعة التي تلبي توقعات المستخدمين.

طرق التصليح والصيانة:

عند حدوث أعطال، يجب الاتصال بفني متخصص لإجراء الإصلاحات اللازمة، سواء كانت مشكلة في الألوان أو الصوت أو أي مشكلة تقنية أخرى. يمكن أيضًا الاعتماد على الصيانة الدورية للحفاظ على أداء الشاشة بأفضل حال.

خدمات أخرى قد تهمك: فني صيانة شاشات بجدة

محل تصليح شاشات تلفزيون خميس مشيط

يمكنك الاعتماد على أكبر محل صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط لتتخلص من أعطال الشاشات المزعجة التي تمنع من متابعة المشاهدة، كما نوفر كافة المستلزمات وقطع الغيار الجديدة لاستبدال القطع والأجزاء التالفة، علاوة على توفير خدمة الصيانة المنزلية التي نقدمها بأسعار مميزة وحصرية لدينا فقط، فلا تدع الفرصة تفوتك واطلب خدمة الصيانة الآن.

صيانة شاشات تلفزيون ابها

نعلم مدى أهمية شاشات التلفاز في كل منزل أو كافيه أو نادي، وغيرها من الأماكن؛ بناء على ذلك حرصنا على توفير خدمة الصيانة الفورية على مدار الساعة من أجل خدمة جميع العملاء في مختلف المناطق سواء في ابها أو خميس مشيط، ففريق الصيانة يصل إلى مكان العميل وفق الموعد المحدد مسبقا ليتم حل المشكلة خلال زمن قياسي واتخاذ الإجراءات اللازمة.

صيانة شاشات تلفزيون بخميس مشيط

يعمل لدى أكبر مركز صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط كوادر بشرية متخصصة من أمهر المهندسين والفنيين، كما تتميز خدمة الصيانة لدينا بمجموعة مقومات نوضحها من خلال الآتي:

  • إصلاح أعطال التلفزيونات ذات الإصدارات القديمة.
  • اتباع التقنيات الحديثة في إصلاح الشاشات بمختلف أنواعها.
  • إصلاح أعطال الصوت والصورة، وكذلك إصلاح الريموت كنترول.
  • استخدام معدات متطورة للتعامل مع أعطال الشاشات الحديثة والتي تحتاج للدقة في التعامل.
  • الاعتماد على فريق من المتخصصين في فك وتركيب الشاشات.

تصليح تلفزيونات ابها

إن كنت تواجه مشكلة تعطل الشاشة في منزلك، فلا داعي للقلق على الإطلاق، فكل ما عليك فعله هو الاتصال بمركز خدمة عملاء صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط حتى يصل إليك أسطول الصيانة المتخصص، لتتم عملية الصيانة داخل منزلك بكل احترافية، وذلك لأن فريق العمل مجهز بكافة المعدات اللازمة التي توفر عليك وقت نقل الشاشة لمراكز الصيانة المختلفة.

تصليح تلفزيونات خميس مشيط

إن الوصول إلى النتائج المضمونة خلال زمن قياسي هو هدف أكبر شركة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط، بناء على ذلك تحرص الشركة على توفير مجموعة من العوامل المهمة التي تتمثل فيما يلي:

  • الاعتماد على التكنولوجيا الحديثة في إصلاح الشاشات.
  • فك أجزاء الشاشة وتنظيفها من الداخل باستخدام معدات خاصة.
  • وجود فريق متخصص من المهندسين للكشف عن أعطال الشاشات.
  • تحرص الشركة على توفير خدمة الصيانة الدورية لمتابعة أداء الشاشة والتلفزيون بعد خدمة الصيانة، وكذلك حل مختلف المشكلات.
  • تركيب قطع الغيار الجديدة، واستبدال القطع التالفة مقابل أسعار اقتصادية.
  • تقدم الشركة الضمانات المعتمدة لجميع عملائها الحاصلون على خدمة الصيانة.

صيانة شاشات led ابها

يمكنك طلب خدمة الصيانة لجميع الماركات الخاصة بشاشات LED بأبها وخارجها، حيث تمتد خدمات الشركة في كافة مناطق المملكة، كما يستمر العمل على مدار 24 ساعة وعلى مدار أيام الأسبوع، فلا يوجد داعي للانتظار كثيرا أمام أعطال الشاشات، وتواصل معنا على الفور لتخلص من الأعطال الطارئة والتي منها ما يلي:

  • انقطاع البث بسبب تلف الوصلات.
  • توقف الشاشة عن العمل.
  • عدم تزامن الصوت مع الصورة.
  • ظهور خطوط أفقية على الشاشة.
  • احتراق الليد في الشاشات.
  • صيانة الشاشات السمارت وغيرها من الأنواع الأخرى.
  • إصلاح الأعطال الخاصة ببرمجة الشاشة.

خدمات أخرى قد تهمك: فني شاشات بالرياض

خطوات صيانة الشاشات في ابها وخميس مشيط

تجتمع لدى أفضل شركة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط كافة المقومات الخاصة بالجودة والكفاءة في العمل، حيث يتم انتقاء فريق العمل المحترف بدقة بالغة، ويتم تدريبهم وفق أحدث التقنيات وطرق الصيانة المتطورة، حيث يتم تقديم الخدمة وفق خطوات مدروسة نوضحها من خلال الآتي:

  1. يتم تلقي اتصال العميل من قبل مركز خدمة العملاء من أجل التعرف على المشكلة، وكذلك تحديد موعد الخدمة المناسب.
  2. يتوجه أسطول الصيانة المكون من المهندسين والفنيين إلى مكان العميل سواء في المنزل أو الفندق وغيرها من المؤسسات وفق الموعد المحدد.
  3. يتم الاستماع إلى كافة المشكلات التي تواجه العميل أثناء تشغيل الشاشة، ومن ثم يتم فحصها بعناية ودقة.
  4. يمكن إصلاح وصيانة أكثر من شاشة في نفس الخدمة، لكن يلزم إخبار الشركة أثناء الحجز.
  5. يقوم خبراء الصيانة بتحديد سبب العطل بكل مهارة، ويستخدمون المعدات اللازمة للإصلاح، وتغيير القطع التالفة بالشاشة إذا لزم الأمر.
  6. يتم فحص كافة الأسلاك الكهربائية والتوصيلات الخاصة بالشاشة للتحقق من سلامتها وتغيير التالف منها لمنع ظهور أعطال أخرى فيما بعد.
  7. بعد الانتهاء من إصلاح الشاشة يتم اختبارها وتشغيلها أمام العميل، كما يتم توجيه بعض النصائح للحفاظ على كفاءة الشاشة.
Led صيانة شاشات خميس مشيط
فني صيانة شاشات led وبلازما بخميس مشيط
 

شركة تصليح شاشات بخميس مشيط

لا تتنازل أبدا عن المشاهدة الممتعة عبر التلفاز وتواصل على الفور مع أكبر فريق متخصص في صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط، حيث يعمل هذا الفريق بكل قوته لتدعيم العملاء بكافة الخدمات الخاصة بإصلاح الأعطال وتقديم الحلول الفعالة لأي مشكلة موجودة بالشاشة مهما كانت ماركتها، كما يمكنك التعرف على الحلول السريعة للأعطال البسيطة من خلال متخصصين الصيانة.

مركز تصليح شاشات بأبها

إن كنت تبحث عن مبرمج وفني محترف لإصلاح أعطال الشاشات، فأنت الآن في المكان المناسب، حيث توفر شركة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط خدمة فورية وسريعة لإصلاح الأعطال الخاصة بالبرمجة، واعطال البث والكهرباء وغيرها الكثير، علاوة على الإصلاح الفوري للأعطال التالية:

  • تذبذب الإضاءة في شاشات LCD وغيرها من الأنواع.
  • ظهور خطوط ملونة أو خطوط سوداء على الشاشة.
  • كشر الشاشة أو وجود خدوش وشروخ بها.
  • عدم ظهور الصورة بالدقة المطلوبة.
  • أعطال كرت العرض.
  • مشكلات مزود الطاقة وتلف الوصلات الكهربائية.
  • خلل في الإشارة بكابل الشاشة وظهور خطوط أفقية.
  • عدم خروج الصوت من شاشة التلفزيون.
  • مشكلة في اتصال الشاشة بشبكة واي فاي.

خدمات أخرى قد تهمك: طرق تغيير زجاج الفرن المكسور

الطريقة الصحيحة لتنظيف شاشات التلفزيون

يشير خبراء صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط إلى أن تعرض الشاشات للتلوث وتراكم الأتربة والغبار عليها من أهم الأسباب التي تؤدي إلى ضعف كفاءتها التشغيلية، وكذلك تجعلها عرضة لحدوث العديد من الأعطال.

بناء على ذلك حرصنا على ذكر الطريقة الصحيحة لتنظيف الشاشات، والتي يجب إجراؤها بشكل دوري مرة واحدة في الأسبوع على الأقل، وتتم على النحو التالي:

  1. في البداية يتم فصل الشاشة عن مصدر التيار الكهربائي.
  2. يجب الانتظار حتى تنخفض درجة حرارة الشاشة إذا تم تشغيلها لفترة طويلة قبل عملية التنظيف.
  3. استخدام قطعة قماش ناعمة وجافة للتخلص من الأتربة والغبار الموجود على جسم الشاشة من جميع الجهات، مع مراعاة عدم الفرك بقسوة.
  4. استخدام منشفة ذات قوة امتصاص عالية ولا يوجد بها وبر وغمسها بالقليل من الماء المضاف إليه ملعقة صغيرة من الخل الأبيض، وعصرها جيدا.
  5. بعد الانتهاء من مسح الشاشة بالكامل يتم إعادة المسح بواسطة منشفة ناعمة جافة تماما.
  6. يفضل ترك الشاشة لمدة نصف ساعة قبل إعادة تشغيلها مرة أخرى.

أهم الإرشادات عند تنظيف شاشة التلفزيون

كما ذكرنا من قبل أن تنظيف شاشات التلفزيونات واحدة من أهم الأمور التي يجب الاهتمام بها، لكن من ناحية أخرى توجد بعض الإرشادات التي يجب أخذها بعين الاعتبار خلال التنظيف لتجنب أي مخاطر لا قدر الله، حيث يجب الالتزام بما يلي:

  • الامتناع عن استخدام أي مواد كيميائية أو مواد تنظيف قوية عند تنظيف الشاشة، لأنها تضر بسطح الشاشة، كما أنها تؤثر على جودتها.
  • استخدام المنظفات المخصصة لتنظيف الشاشات والتي أوصت بها الشركة المصنعة.
  • لا يجب رش السوائل والمنظفات مباشرة على شاشة التلفاز، واستخدام المناشف المخصصة لتنظيف هذه الأجهزة.
  • فصل الشاشة عن مصدر التيار الكهربائي قبل التنظيف.
  • في حال حدوث أي مشكلة بالشاشة يجب الإسراع بطلب خدمة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط على الفور.

فني صيانة تلفزيونات خميس مشيط

تتميز مؤسسة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط بضم أكبر فريق متكامل من الفنيين الذين تم اختيارهم بعناية فائقة ليقدمون لك أفضل مستوى ممكن من الخدمات، علاوة على تميزهم بالمقومات التالية:

  • الفنيون مدربون على اتباع تقنيات متطورة في التعامل مع اعطال الشاشات الحديثة.
  • المصداقية في العمل والأمانة في تقديم الخدمة.
  • اكتشاف الأعطال بمهارة كبيرة والقدرة على إيجاد الحلول المناسبة.
  • مهارة في تركيب قطع الغيار المختلفة، وفك وتركيب الشاشات.
  • إصلاح كافة ماركات الشاشات سواء العالمية أو المحلية الصنع.

مهندس صيانة شاشات ابها

يعمل لدى مركز صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط فريق كبير من المهندسين أصحاب الخبرة في مجال صيانة الشاشات بمختلف الأنواع، فمهما كان حجم العطل الموجود بالشاشة فتأكد من إصلاحه وفق أحدث التقنيات التي تضمن رفع كفاءة الشاشة وعودتها للعمل مرة اخرى خلال زمن قياسي، ومقابل أقل التكاليف، علاوة على الاستفادة من التخفيض الكبير الذي تقدمه الشركة لكل عملائها الحاليين والجدد.

مراكز تصليح شاشات تلفزيون سامسونج

خدمة صيانة شاشات lg بأبها وخميس مشيط يمكنك طلبها على الفور بمجرد توقف الشاشة عن العمل، فقط أخبرنا عن موديل ونوع الشاشة وسيتم إرسال الفريق المتخصص لإصلاحها، حيث يتم إصلاح مختلف الأعطال التي تحدث بشكل مفاجئ، والتي من أبرزها ما يلي:

1- توقف الشاشة عن العمل

  • عند توصيل الشاشة بمصدر الكهرباء قد تتوقف عن العمل، وذلك يرجع إلى ضعف قوة التيار الكهربائي.
  • كذلك احتمال وجود تلف في الأسلاك مما يلزم استبدالها بأخرى جديدة.
  • يمكن أن يكون هناك انصهار داخل مكونات الشاشة تمنعها من العمل.

2- عدم ظهور صورة على الشاشة مع وجود صوت

  • خروج الصوت فقط من الشاقة بدون صورة إشارة على وجود مشكلة في عمل الليدات الداخلية بالشاشة.
  • عند ملاحظة هذا العطل لا تتردد في طلب خدمة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط ليتم تغيير هذه الليدات على الفور.

3- ضعف دقة الشاشة

  • كرت الشاشة والمخارج والكابلات هي أجزاء أساسية مسؤولة عن جودة الصورة الظاهرة على الشاشة.
  • عند تعرض هذه الأجزاء للتلف أو الأعطال تضعف جودة الشاشة ودقتها.
  • يجب طلب خدمة الصيانة الفورية لإصلاح العطل، واستبدال كافة الأجزاء التالفة.

4- ظهور الصورة بدون صوت على الشاشة

  • أعطال الصوت الخاصة بالشاشة تتعلق بتلف السماعات الداخلية بالشاشة.
  • يمكن أن يتعلق العطل بالتوصيلات الخاصة بالصوت عند ربط الشاشة بسماعات خارجية.
  • تتمكن شركة الصيانة من إصلاح أعطال هذه السماعات، وكذلك استبدالها بأخرى جديدة من نفس النوع.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات اتوماتيك خميس مشيط

تصليح شاشات بالمنزل خميس مشيط

لا داعي لفك الشاشة ونقلها إلى مركز الصيانة وتهدر الكثير من الوقت والمجهود، فقط تواصل مع شركة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط وسوف ترسل إليك فريق الصيانة المتخصص إلى منزلك بأقل التكاليف، حيث يتم تقديم الخدمة على أكمل وجه وتستفيد من المميزات التالية:

  • تركيب الشاشات الجديدة في المنازل والفنادق والمستشفيات والمقاهي، وغيرها.
  • نقل الشاشات من مكان لآخر.
  • إصلاح أعطال الصورة والصوت بمختلف أنواع الشاشات.
  • استبدال أجزاء الشاشة التالفة بأخرى جديدة.
  • تغيير شاشة التلفزيون المكسورة بواحدة جديدة من نفس النوع.
  • صيانة شاشات سمارت من مختلف الماركات.

ورشة اصلاح شاشات LED بأبها

تتعرض شاشات  LEDإلى أعطال مختلفة أثناء التشغيل، لكن أكبر مركز صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط يوفر خدمة الصيانة المتميز لإصلاحها بواسطة متخصصين، ومن أبرز الأعطال المتعلقة بصورة الشاشة تتمثل فيما يلي:

  • الخطوط العمودية: قد تظهر خطوط رقيقة بشكل أفقي على الشاشة نتيجة حدوث صاعقة تسببت في انهيار أعمدة المصفوفة، وكذلك تلف وحدة فك التشفير.
  • خط أزرق بشكل عمودي: يظهر هذا الخط نتيجة تلف معالج الفيديو، أو خلل الاتصال بين حلقة BGA وبين المصفوفة.
  • خطوط أفقية: تظهر الخطوط الأفقية الرفيعة على الشاشة بسبب زيادة الضغط على الشبكة.
  • خطوط ذات ألوان مختلفة: يتعلق هذا العطل بانفصال كابل الاتصال عن المصفوفة، وقد ينتج عنه تلف اللوحة الأم داخل الشاشة.
  • خطوط عمودية بلون وردي: تتعلق هذه الخطوط بعيوب التصنيع أو نظام الطاقة المتصل بالشاشة.

كيفية الحفاظ على شاشة التلفزيون ومنع ظهور الخطوط بها

ظهور الخطوط المختلف على شاشة التلفاز واحدة من المشكلات الشائعة التي تحدث لأي نوع من الشاشات، بناء على ذلك حرصنا على توجيه الإرشادات التي تساعدكم على تجنب حدوث تلك المشكلة كما يلي:

  • تركيب الشاشات في مناطق آمن وبعيدة عن مصادر المياه والأتربة.
  • إبعاد الشاشة عن مصادر الحرارة المرتفعة مباشرة مثل أشعة الشمس، وكذلك أجهزة توليد الحرارة مثل الدفايات الكهربائية وغيرها.
  • عدم الإفراط في تشغيل الشاشات لساعات طويلة دون داعي.
صيانة شاشات ابها وخميس مشيط
فني تصليح شاشات بأبها وخميس مشيط

تصليح شاشة تلفزيون سمارت خميس مشيط

تتطلب الشاشات الذكية إلى اتباع تقنيات خاصة في الإصلاح والصيانة لذا؛ حرصت شركة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط على توفير هذه التقنيات التي تسمح التعامل مع مختلف اعطال هذه الشاشات لأنها مكونة من أجزاء حساسة ومعقدة، ولهذا يتم التعامل معها باحترافية شديدة بواسطة أمهر المهندسين.

محل تصليح شاشات بلازما في ابها

يقدم محل صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط كافة خدمات الصيانة المتعلقة بكافة ماركات الشاشات، كما يتم إصلاح الأعطال الدقيقة التي تصيب الشاشة ومنها ما يلي:

1- ظهور بكسلات على الشاشة

  • البكسالات تظهر على شكل نقاط صغيرة سوداء اللون ولا ينبعث منها أي مصدر ضوء.
  • من المحتمل أن تكون البكسلات مستمرة، وتكون مرئية في حال عرض الشاشة لخلفية فاتحة أو بيضاء.

2- ظهور الخطوط الأفقية أو العمودية

  • عند ظهور الخطوط الأفقية أو الرأسية على شاشة التلفزيون باستمرار، فهذا يشير إلى وجود مشكلة ما في مصفوفة الشاشة.
  • من المحتمل أن تظهر هذه الخطوط بأحجام وألوان مختلفة.
  • تبرز هذه الخطوط في الوضوح على الصور ذات الألوان الفاتحة، وكذلك الخلفيات الصلبة.

3- ظهور البقع على الشاشة

  • ظهور بقع وتغيرات ألوان الشاشة دليل على وجود تلف بالمكونات الداخلية.
  • هذه البقع يمكن أن تظهر على هيئة بقع داكنة أو فاتحة اللون أو ربما تظهر بألوان غير طبيعية.

مراكز تصليح شاشات تلفزيون سامسونج خميس مشيط

اتصل بتوكيل صيانة شاشات سامسونج المعتمد لإصلاح أعطال الشاشة بأمان تام دون اللجوء إلى مراكز الصيانة غير المضمونة، حيث يوفر مركز صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط كافة الوسائل المتطورة التي تضمن لك الحصول على شاشة مثالية وخالية تماما من الأعطال التي تعكر عليك صفو المشاهدة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات خميس مشيط

خدمات تركيب وصيانة الدش في خميس مشيط

اطلب فني تركيب دش بخميس مشيط لتركيب الشاشات الجديدة وضبط البرمجة الخاصة بالقنوات، ومد كافة الوصلات الخاصة بالبث والوصلات الكهربائية باحترافية ومهارة، فبمجرد اتصالك سوف تحصل على أفضل الخدمات التي لن تجد لها منافس مقابل أسعار مميزة وتخفيضات إضافية على كل الخدمات.

فني دش بخميس مشيط

خدمة صيانة شاشات تلفزيون خميس مشيط تتم بواسطة أمهر الفنيين الذين يبذلون كل ما بوسعهم لتقديم خدمة متميزة وبمستوى رفيع من الأمانة والدقة في العمل، حيث يتم إصلاح مختلف الأعطال الخاصة بوصلات الدش والشاشات المختلفة ومنها ما يلي:

  • إصلاح مشكلة الإضاءة الغريبة بالشاشة.
  • ضبط إشارة بث القنوات التلفزيونية.
  • ثبات الصورة على الشاشة بالرغم من تغيير القنوات.
  • اهتزاز الصورة وعدم وضوحها.
  • إصلاح مشكلة الصوت.

أسعار صيانة شاشات تلفزيون ابها

إن كنت تبحث عن خدمة صيانة شاشات سامسونج في ابها وخميس مشيط بأسعار مناسبة واقتصادية فأنت في المكان الصحيح الآن، حيث تحرص الشركة على تقديم كافة هذه الخدمات مقابل أسعار تنافسية يتم تحديدها وفقا لمعايير دقيقة نوضحها من خلال الآتي:

  • نوع الشاشة وحجم العطل الموجود بها.
  • قطع الغيار الجديدة التي تم تركيبها.
  • تختلف أسعار الصيانة الدورية الشهرية عن السنوية.

أرخص شركة تصليح شاشات بخميس مشيط

تمكنت شركة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط من تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين الجودة والسعر التنافسي، فمعنا سوف تستفيد من توفير تكاليف إصلاح الشاشات، كما يمكنك الحصول على قطع الغيار الأصلية بأقل الأسعار التي من الصعب أن تجد لها منافس، فلا تفوت الفرصة واطلب خدماتنا الآن لتستفيد من الخصم الإضافي على كافة خدمات الصيانة.

ارقام تصليح شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط

اطلب الآن خدمة صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط وغيرها من مناطق المملكة على مدار الساعة عبر الاتصال من خلال الأرقام المعلن عنها، كما يمكنك طلب الخدمة من خلال ما يلي:

  • تواصل مع فريق خدمة العملاء على مدار 24 ساعة عبر أرقام الجوال الموضحة.
  • تواصل من خلال تطبيق واتس آب وسوف نجيب على كافة أسئلتك واستفساراتك.
  • تابع موقعنا الإلكتروني وصفحتنا على فيس بوك للتعرف على أحدث العروض والتخفيضات الحصرية التي نقدمها على مدار العام.

شاشات التلفزيون تعد جزءًا أساسيًا من أجهزة الترفيه المنزلي، ويجب اختيار النوع والماركة التي تلبي احتياجاتك وتوفر أداءًا ممتازًا. كما يجب الاهتمام بالصيانة والإصلاح الدوري لضمان استمرارية الأداء المثالي للشاشة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة مكيفات خميس مشيط

أسئلة شائعة حول صيانة شاشات تلفزيون ابها وخميس مشيط

هل يمكن استخدام الكحول الطبي في تنظيف شاشة التلفاز؟

نعم يمكن استخدام القليل من الكحول في تنظيف الشاشة من خلال توزيعه على قطعة قماش ناعمة ومسح الشاشة بها بلطف للتخلص من كافة الأتربة والأوساخ المتعلقة بها.

كيف يتم إصلاح مشكلة ظهور الخطوط على الشاشة؟

يتم فحص الوصلات واستبدال التالف منها، كما يتم فحص جودة اللحام فقد تحتاج بعض الوصلات الدقيقة إلى لحام جديد باستخدام جهاز إصلاح البانل.

كيف أعرف احتراق شاشة التلفاز؟

عند تعرض شاشة التلفاز إلى الاحتراق فقد تظهر علامة Burn-in، كما يمكنك ملاحظة ثبات الصورة لفترة طويلة بالرغم من تغيير القنوات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *