شركة صيانة غسالات بالسليمانية

فني صيانة غسالات بالسليمانية

تقدم شركة صيانة غسالات بالسليمانية جميع أعمال صيانة وإصلاح كافة أعطال الغسالات على أيدي فريق من أمهر وأفضل الفننين المختصين بأعمال صيانة وتصليح الأعطال، من خلال استخدام أفضل وأحدث الأدوات، والأجهزة والمعدات الحديثة والتكنولوجيا المتطورة، كما نوفر خدمات تبديل قطع الغيار بأخرى جديدة، ونمتلك أفضل الفنيين المختصين بأعمال صيانة الغسالات، وكذلك تغيير قطع الغيار التي يتم تركيبها بقطعة غيار أصلية من أفضل الأنواع والماركات، بأقل وأرخص الأسعار، وبالتكلفة المناسبة لكافة الفئات، في جميع مناطق وربوع المملكة العربية السعودية.

شركة صيانة غسالات بالسليمانية

إن الغسالات الأتوماتيك على اختلاف أنواعها تعد جزء لا يتجزأ من المنزل، حيث تختار كل ربة منزل النوعية التي تناسبها، سواء أكانت الغسالات الأوتوماتيك ذات السعات والأحجام المختلفة، أو الغسالات العادية، فإن شركة صيانة غسالات بالسليمانية لديها من يتعامل مع كافة الأعطال.

حيث تتعرض الغسالة لأعطال مفاجئة في كثير من الأحيان بسبب عدة أسباب، وهذا يؤدي إلى حدوث خلل كبير، فبمجرد التعرض لهذا الموقف يكون هناك الحاجة إلى الاستعانة بشركة متميزة في صيانة غسالات السليمانية.

بناء على ذلك توفر شركة صيانة غسالات بالسليمانية خدماتها على مدار اليوم، للوصول إلى العملاء حيثما كانوا في مدينة السليمانية، فلا تفوتوا الفرصة في التواصل معنا من أجل الاستفادة من خدمات الشركة المميزة، علاوة على الضمان المرفق من خدمات الصيانة.

أفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية

تتميز أفضل شركة صيانة وتصليح غسالات بالسليمانية، بأنها شركة رائدة في مجال صيانة وتصليح كافة أنواع الغسالات، بجانب مجموعة من مقومات رائعة تتمثل فيما يلي:

  • نقدم لعملائنا المميزين أفضل خدمات صيانة وإصلاح جنوب السليمانية، علاوة على تغيير الأجزاء التالفة الموجودة في الغسالة والثلاجات.
  • نمتلك فريق مميز من أفضل وأمهر المختصين بصيانة الأعطال بأفضل قطع الغيار المطلوبة.
  • نقدم العديد من أعمال ومهام الصيانة والإصلاح، لأعطال ومشكلات الغسالات، لعملائنا المنتشرين في كل أنحاء ومدن المملكة العربية السعودية.
  • نقدم أفضل الخدمات المميزة في القيام بأعمال الصيانة والتصليح، فيمكنكم الحصول على أفضل الخدمات، وبأقل الأسعار فور التواصل بنا.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج

أرخص شركة صيانة غسالات بالسليمانية

قد ظهرت الكثير من الشركات بمجال صيانة وإصلاح أعطال ومشكلات الغسالات، ولكن أغلبها يهتم بالربح بالمرتبة الأولى لا بقدر اهتمامها بتقديم خدمات راقية للعملاء، الأمر الذي يكلف العملاء الكثير من النفقات الباهظة على الإصلاح والصيانة بدون جدوى.

هذا بدون شك يدفعهم إلى القيام بشراء أجهزة أخرى حديثة، وهذا بالتأكيد يكلفهم الكثير من الأموال، لكن مع شركة صيانة غسالات بالسليمانية نضع العملاء نصب أعيننا لنقدم لهم أفضل وأرقى الخدمات، لأن هدفنا لم يكن الربح بقدر تقديم أفضل الخدمات للعملاء.

بما أننا نعلم أن أسعار حصول العملاء على الخدمات أول ما يشغل بالهم، فقد قررت شركتنا كونها الأفضل والأعرق، تقديم أفضل وأرقى الخدمات للعملاء، بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة، هذا إلى جانب تقديم أفضل العروض والخصومات على خدماتنا المميزة.

علاوة على تقديم الخدمة السريعة، وإرسال الفنيين للعميل لإنهاء شكواكم في نفس يوم اتصالكم، للقيام بعملية الصيانة الشاملة للغسالات للحفاظ عليها بحالة جيدة، كما نقدم خدمة توفير الإكسسوارات الخاصة بالغسالة؛ حيث يمكنك الحصول على الإكسسوارات الخاصة بمنتجك عن طريق الاتصال بنا.

مركز صيانة غسالات بالسليمانية

تحرص أقوى شركة صيانة غسالات بالسليمانية على مساعدة العملاء الراغبين بالتزود بخدمات الصيانة والإصلاح التي تقدمها بشكل جيد، حيث إنه من خلال الخدمات الراقية التي يقوم فريق العمل بشركتنا على تقديمها يتضمن العميل، من خلال الحصول على أفضل وأقوى الفرص للحفاظ على كافة أنواع الغسالات من التلف.

كما أننا نضمن لعملائنا المميزين أقوى العروض المميزة والراقية للغاية لبقاء الغسالات نظيفة، وذات جودة وكفاءة عالية، تعمل بشكل مميز للغاية، لتكون الغسالة صالحة للاستخدام لفترات ليست قليلة، ففي كثير من الأحيان قد تحتاج منك الغسالات إلى القيام بإجراء صيانة لأحد أجزائها للحفاظ على كفاءتها.

علاوة على إخراج الملابس نظيفة وخالية من البقع، وهذا إلى جانب عدم تعرض الغسالة إلى التلف أو الضرر، لذلك يمكنكم الاستعانة بنا للحصول على أفضل الفرص المميزة جدا لحماية الغسالة بشكل ليس بقليل فتواصلوا معنا، ولا تقلقوا بخصوص كيفية وطرق الصيانة على الإطلاق.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بجدة

فني صيانة غسالات بالسليمانية

نحن نمتلك في شركة صيانة غسالات بالسليمانية فريق عمل من أمهر وأكفأ المختصين والفنيين في مجال صيانة وإصلاح الغسالات، فبمجرد تواصلك معنا ستستفيد من باقة مميزات تتضح كما يلي:

  • تحصل على ضمان معتمد على الخدمة المقدمة.
  • توفر الشركة جميع الأجهزة والمعدات اللازمة لاكتشاف مكان وسبب العطل.
  •  خبراتنا الواسعة في هذا المجال التي تمكننا من تقديم أفضل وأرقى الخدمات المميزة للعملاء بأفضل وأقل الأسعار.
  • الحصول على أفضل قطع الغيار الأصلية لجميع أنواع الغسالات.
  • لنمتلك شبكة كبيرة من فروع الشركة، إلا أن خدماتنا تغطي كافة بقوة وربوع المملكة العربية السعودية بشكل كامل.
  • نقدم خدمات راقية ومميزة بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة سواء أن كانت تتعلق بقطع الغيار أو بالخدمات ذاتها.
  • قطع الغيار الأصلية التي تحصلون عليها من شركتنا تضمن استمرار حصولكم على أقصى استفادة، وأفضل أداء متوقع بجودة وكفاءة عالية للغسالات الخاصة بكم.

تصليح غسالات أوتوماتيك بالسليمانية

قد يحدث للغسالات الأتوماتيك العديد من الأعطال والتلفيات الناتجة عن تكرار الاستخدام أو سوء الاستخدام كذلك، فعلى الرغم من أن الغسالات أصبحت مزودة بالتكنولوجيا المتطورة إلا أنها تحتاج إلى معاملة خاصة، حيث تتعرض إلى الأعطال التالية:

  • تعرض الغسالة الأتوماتيك إلى الصدأ نتيجة تعرضها للماء.
  • حدوث انسداد في خرطوم سحب المياه، أو الخرطوم الخاص بالصرف.
  • من الممكن توقف الغسالة عن العمل منذ بداية تشغيلها، أو تتعطل عن العمل بعد تشغيلها بفترة.
  • كذلك يمكن أن تتعرض إلى مشكلة ما في الاسطوانة الداخلية؛ بناء على ذلك تظهر بقع صفراء ناتجة عن الصدأ على قطع الملابس.

علاوة على ذلك توجد العديد من الأعطال الأخرى للغسالات الأتوماتيك، والتي تحتاج إلى فحصها بعناية لتحديد سبب المشكلة، واتخاذ ما يلزم من إجراءات.

لذلك وجب التنويه على أهمية الاستعانة بأفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية للتخلص من هذه الأعطال في الحال، حيث يعتمد فريق عمل الشركة على إجراء فحص دقيق وشامل لكافة أجزاء الغسالة الداخلية والخارجية باستخدام أحدث الأجهزة.

قطع غيار غسالات أتوماتيك بالسليمانية

تحرص أفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية على توفير قطع الغيار الأصلية لكافة أنواع وماركات الغسالات لضمان جودة الخدمة التي تحصل عليها، ونوضح ذلك من خلال ما يلي:

  •  ما نقوم بتركيبه من قطع غيار سيعيش معكم لفترات طويلة بدون حدوث أي مشاكل.
  • نقدم خدماتنا الراقية بخصوص قطع الغيار الأصلية بالضمانات التي ربما تصل إلى أعوام ومدة الضمان تحدد، وفقًا لنوعية الأجزاء التالفة.
  • خبراتنا الكبيرة في مجال صيانة وإصلاح الغسالات، تمكننا من تحديد أفضل مصادر توريد قطع الغيار الخاصة بكافة أنواع وماركات الغسالات.
  • توفير عناء ومشقة البحث عن قطع الغيار الأصلية المناسبة، وخصوصًا في حال البحث عن القطع الأصلية، أو من ناحية الحصول عليها بأسعار مناسبة ومميزة.
  • علاوة على أننا نمكن العملاء من رؤية غلاف قطع الغيار الأصلية للتأكد منها بنفسه، فهذا الأمر لا يقلل من مكانة شركتنا.
  • كل هذا وأكثر يتم تقديمه بأسعار لا تقبل المنافسة أسعارنا توصف بأنها أسعار تنافسية، لأنها أسعار محدودة ومناسبة لكافة فئات وطبقات المجتمع السعودي الأمر الذي يجعلك تود التعامل معنا بشكل مستمر.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تصليح الغسالات بالأحساء

أفضل طريقة إزالة رائحة الغسالة الأتوماتيك

تعد الغسالات واحدة من الأجهزة التي تحتاج إلى تنظيف بشكل مستمر، حيث إنها تُمكن سيدة المنزل من إتمام مهمة غسيل الملابس بكل سهولة ويسر، مما يوفر الكثير من الجهد والوقت، مقارنة بالقيام بغسل الملابس بشكل يدوي.

ناهيك عن أن الغسيل بالطرق التقليدية اليدوية، لا ينتج عنه النظافة الحقيقية كغيره عند استخدام الغسالات، ولكن هناك ما يعكر صفو هذه النظافة نتيجة تعرض الغسالة لتراكم الأوساخ والبقع العالقة بها.

الأمر الذي يسفر عنه مشكلات بالجملة، فنحن نستخدم الغسالات لـ تنظيف الملابس ولكننا ننسى الاهتمام بتنظيف الآلة نفسها، فالغسالات تحتاج إلى صيانة وتنظيف من وقت إلى آخر للتخلص من الروائح الكريهة التي توجد بداخلها، ولهذا سنوضح الطريقة المثالية للتخلص من هذه المشكلة باتباع الخطوات التالية:

1- تنظيف الغسالة الأتوماتيك ذات التعبئة الأمامية

تحتاج الغسالة ذات التعبئة الأمامية إلى طريقة تنظيف خاصة نوصيك بها من خلال شركة صيانة غسالات بالسليمانية، وذلك باتباع الخطوات التالية:

  1. قم بفك الإطار المطاطي المحيط بالغسالة.
  2. استخدم قطعة من القماش المبللة بالماء الساخن والصابون لتنظيفه من الداخل والخارج جيدًا وتخلص من كافة الأوساخ.
  3. يمكنك الاستعانة بفرشاة أسنان قديمة حتى تتمكن من فرك زوايا إطار الغسالة، حيث إنه يحوي الكثير من الأوساخ في طيات الإطار المطاطي.
  4. قم بفك الدرج الخاص بوضع الصابون الموجود في الجزء العلوي من الغسالة، لتتمكن من تنظيفه من بقايا الصابون المتراكمة فيه.
  5. احرص على تنظيف زوايا الدرج الداخلية.
  6. قم بتشغيل برنامج تنظيف للغسالة، وضع كوبا من صودا الخبز أو كوبا من الخل الأبيض في الحوض.
  7. اضبط أعلى درجة حرارة ممكنة للتخلص من الروائح وتقيم الغسالة بفاعلية.
  8. يمكنك تكرار هذه الخطوات مرة أخرى في حال وجود الرائحة.

2- تنظيف الغسالات ذات التعبئة العلوية

تتراكم بقايا مساحيق التنظيف والمياه في الغسالات ذات علوية التعبئة مع تكرار مرات الاستخدام، مما يسبب رائحة كريهة، ويمكنك القضاء على الروائح المنبعثة منها من خلال اتباع الخطوات الآتية:

  1. قم بتشغيل الغسالة على أعلى درجة حرارة ممكنة للمياه.
  2. اترك غطاء الغسالة مرفوعا حتى تمتلىء الغسالة بالكامل.
  3. قم بإضافة كوبًا من الكلور إلى الماء الساخن، وقم بإغلاق غطاء الغسالة.
  4. انتظر لمدة لا تقل عن ساعة قبل تشغيل البرنامج.
  5. أعد تشغيل الغسالة حتى تبدأ استكمال دورات الغسيل حتى تتخلص بشكل كلي من بواقي المبيض في الغسالة.

تصليح غسالات بالسليمانية

مهندس صيانة غسالات بالسليمانية 

يواجهنا في شركة صيانة غسالات بالسليمانية العديد من الأعطال الشائعة، والتي منها عدم تصريف الغسالة للمياه، ولهذا السبب يوضح مهندسي الصيانة بعض الأمور المتعلقة بهذا العطل وهي:

  • لابد من التحقق من فلتر خرطوم الصرف بالغسالة، من أجل التأكد من عدم وجود أي عوالق أو شوائب أدت إلى انسداده.
  •  الكشف عن وجود عرقلة حركة سير المياه، لذلك لابد من تفريغ الغسالة من المياه.
  • إذا لم تستطع ضع المناشف على الأرض حتى تمتص أي مياه زائدة، وقم بسحب الفلتر الموجود أسفل الغسالة لإزالة أي شوائب أو حطام.
  • قبل التحقق من خرطوم التصريف لابد من الإمساك بالدلو، لأنه قد يكون هناك تدفق مياه عندما تقوم بفصله.
  • بعد ذلك يتم فحص الخرطوم، للبحث عن أي شيء يمكن أن يعيق حركته ومن ثم تخلص منه فهو مصدر الرائحة.
  • اترك الغسالة تعمل على دورة فارغة لتنظيف نفسها بالماء الساخن.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات سامسونج بمكة

أسباب نزول مياه من تحت الغسالة الاتوماتيك

قد يحدث بعض التسريبات من الغسالة، لذا يجب أن تبحث عن مصدر أو سبب التسريب، حيث إن بعض الأسباب يمكن حلها بنفسك في المنزل، وبعضها يتطلب الاستعانة بأفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية، لذلك لابد من القيام بعدة أمور كالآتي:

  • لابد من القيام بالتحقق من نوع المنظفات الذي يتم استخدامه.
  • يمكن أن يؤدي استخدام المساحيق غير الصحيح إلى فرط رغوة المسحوق، الأمر الذي قد يؤدي إلى امتلاء الأسطوانة وتسربها.
  • يفضل التأكد من أن الغسالة في وضع مستوي تماما، فإذا كانت تنحرف كثيرًا إلى اليمين قد يؤدي ذلك إلى حدوث تسرب قليلاً من الماء.
  • في حال القيام بهذه الأمور، ولكن مازال هناك تسريب فقد حان الوقت لفحص الخرطوم، للبحث عن أي تشققات، أو تمزق بالخرطوم، وفي حالة إذا استمر تسرب الماء خلال الدورة التالية.
  • إذا كان هناك كسر بالخرطوم، أو صدأ فقد يحتاج إلى بديل كامل، ومن الحكمة أيضًا التحقق من مضخة الماء.
  • في حال كان التسريب بسيطا من الخارج، فقد يكون الأمر راجع إلى باب الغسالة، فعليك التواصل مع خبراء وفنيين أفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية، من أجل تغيير شاشات مرشح مدخل المياه، أو خرطوم الماء، ولكن أي تراكم للأوساخ، والشوائب يؤدي إلى حدوث التسرب.

الغسالة الاتوماتيك لا تنظف الملابس ..الاسباب والعلاج

الغسالة لا تنظف الملابس بشكل جيد، من أكثر الأمور التي تسبب قلق لسيدة المنزل، وأول ما تفكر به ربما حدث عطل في مكان وضع المنظفات.

الأمر الذي يمنع المساحيق والمنظفات من التغلغل للملابس والتخلص من البقع العالقة بها، لذلك الغسالة لا تتمكن من العمل بشكل صحيح، في هذه الحالة ينصح خبراء شركة صيانة غسالات بالسليمانية باتباع ما يلي:

  • لابد من القيام بتنظيف الفلتر، ودرج وضع المنظفات والمساحيق بالغسالة، من أجل اكتشاف إذا كان هناك انسدادات أو أوساخ.
  • الوزن الزائد للملابس أحد الأسباب التي تؤدي إلى حدوث مشكلة.
  • الحمل الزائد لا يسمح للملابس بالتحرك بحرية داخل الغسالة، ولا تترك المنظفات بالتغلغل داخل الملابس، والتخلص من البقع والأوساخ مما يؤدي إلى خروجها غير نظيفة.
  • ضرورة الانتباه لنوعية المنظفات والمساحيق التي يتم استخدامها، فهناك بعض المساحيق التي تعمل بشكل أفضل في درجات حرارة محددة.
  • على الصعيد الآخر هناك بعض البرامج المصممة خصيصًا لأنواع معينة من الأقمشة.
  • لابد من اختيار المساحيق والمنظفات بدقة كبيرة، لأن أي خطأ حتى لو كان بسيط بالتأكيد سيكلف الكثير.

محل تصليح غسالات أتوماتيك بالسليمانية

تم تعزيز الغسالات بمجموعة فريدة من البرامج والتقنيات المتطورة التي تعمل بشكل يوفر الراحة والرفاهية للمستخدم، وعلى الرغم من توافر هذه التقنيات والبرامج المميزة في في الغسالة الأتوماتيك؛ إلا أنها تحتاج إلى عناية خاصة.

بناء على ذلك يجب التعامل مع شركة صيانة غسالات بالسليمانية التي تتميز باحترافيتها في العمل لتضمن الحصول على جودة عالية في الصيانة.

الجدير بالذكر أن فريق عمل شركة صيانة غسالات السليمانية لديه خبرة كبيرة في التعامل مع كافة الأنواع والموديلات المختلفة من الغسالات.

هناك العديد من أنواع من الغسالات التي تختلف في علامتها التجارية وحجمها وشكلها وسعتها وطريقة عملها ، ونذكر منها على سبيل المثال ما يلي:

  • غسالة ذات شكل مكعب، وتتم تعبئتها من أعلى.
  • غسالة ذات حوض مزدوج والمجفف الدوار، وتتميز بسهولة حملها.
  • غسالات ذات شكل مكعب من الأسفل، وتتم تعبئتها من الأمام.
  • غسالات تعمل بالبخار، وتتم تعبئتها من الأمام.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالجبيل

كيفية اختيار غسالة الملابس المناسبة

يجب الاطلاع على العديد من المعايير ، حتى تتمكن من اختيار أفضل نوعية ممكنة من الغسالات، بناء على ذلك تقدم شركة صيانة غسالات بالسليمانية نصائحها للعملاء حتى يتمكنوا من الاختيار عبر اتباع ما يلي:

  • اختيار نوعية الغسالة الأتوماتيك المزودة بنظام أوتوماتيكي الكامل لضمان الراحة وسهولة الاستخدام.
  • يجب تجهيز مكان مناسب لوضع الغسالة الأتوماتيكية، حيث يجب أن يكون مستوي وغير منحدر.
  • كذلك تجهيز التوصيلات اللازمة من مياه وكهرباء، وصرف.
  • كما يجب اختيار الغسالة التي تحتوي على خواص اقتصادية على سبيل المثال أن تكون وموفرة في استهلاك الكهرباء، وكذلك الماء.
  • اختيار هيكل الغسالة الداخلي والخارجي ذو المتانة، ويكون غير قابل للصدأ.
  • كذلك يجب اختيار الغسالة التي تجمع بين برامج التشغيل المتنوعة، بالإضافة إلى البرامج التي تحتاجها بعض أنواع الأقمشة؛ مثل الصوف، والبرامج السريعة وغيرها.
  • اختيار الغسالة ذات سعة التحميل المناسبة لعدد أفراد الأسرة.
  • كما يجب مراعاة أن تحتوي الغسالة على نظام تجفيف الملابس حتى يتم اختصار الوقت والجهد.

شركة صيانة غسالات بالسليمانية

أبرز أعطال الغسالات الأوتوماتيك وطرق اصلاحها

في شركة صيانة غسالات بالسليمانية نقوم بتقديم باقة متنوعة من خدمات التصليح والصيانة، والتي تتضمن كافة أنواع الغسالات.

حيث يتفوق فريق العمل في صيانة غسالات سامسونج، وغسالات الـ جي، وغسالات توشيبا وأريستون، وكذلك ميديا، وغيرها الكثير.

بناء على ذلك سنقوم بعرض مجموعة لأبرز الأعطال التي تتعرض لها أغلب الغسالات بشكل دوري وكيفية تعامل الشركة معها كالآتي:

1- توقف الغسالة الأتوماتيك عن العمل

من أكثر الأعطال الشائعة في الغسالات الأتوماتيك، هي توقفها عن العمل بالرغم من الضغط على زر التشغيل، وتوصيلها بالكهرباء، لكن في هذه الحالة ينصح خبراء شركة صيانة غسالات بالسليمانية بالقيام بالإجراءات التالية:

  • فحص عن مفتاح التشغيل الخاص بالغسالة والتأكد من سلامته.
  • التحقق من سلامة توصيل الغسالة بالمصدر الكهربائي.
  • كذلك يتم إجراء الفحص على باب الغسالة، حيث وجود أي عطل فيه يوقف الغسالة عن العمل على الفور.

2- الغسالة تستغرق وقت طويل إلى أن تمتلىء بالماء

في كثير من الأحيان تستغرق الغسالة الأتوماتيك وقت أكثر من الطبيعي حتى تقوم بسحب كمية الماء المناسب لعملية الغسيل، حيث يؤكد خبراء شركة صيانة غسالات بالسليمانية بأن هذا العطل يكون بسبب ما يلي:

  • تراكم الشوائب في داخل وصلات المياه، وفي فتحات درج المسحوق.
  • تعرض الفتحات التي تجري المياه من خلالها إلى الإنسداد، وفي هذه الحالة يتم فك الأجزاء المشار إليها وتنظيفها جيدًا.

3- الغسالة تسحب الماء وتطرده في نفس الوقت

في هذه الحالة تقوم الغسالة الأتوماتيك بسحب كمية المياه لإجراء الغسيل، كما تقوم بصرف الماء في نفس الوقت، تجدر الإشارة أن هذا العطل يحدث بسبب ما يلي:

  • وجود مشكلة ما بطلمبة طرد الماء.
  • حيث تكون الوصلات الخاصة بمصدر الماء غير مُحكمة الربط.
  • كما يمكن أن يكون خرطوم الصرف في وضع منخفض أكثر من الطبيعي.
  •  يجب فحص الطلمبة والوصلات وخرطوم الصرف واتخاذ الإجراءات اللازمة حيالها.

4- عدم عصر الملابس بعد انتهاء الغسيل

في حالة هذا العطل فإن قطع الملابس تخرج ممتلئة بالماء دون عصر بعد انتهاء دورة الغسيل، حيث إن هذا العطل يكون نتيجة إلى مجموعة من الأسباب المختلفة التي يوضحها خبراء شركة صيانة غسالات بالسليمانية، وتتمثل فيما يلي:

  • يحدث العطل بسبب وجود انحناء في وضعية الخرطوم الخاص بالصَّرف المسؤول عن صرف مياة الغسيل.
  • هناك احتمالية أن يكون خرطوم الصرف مُرتفعًا عن مُستواه الطبيعي أكثر من اللازم.
  • احتمال وجود تلف في جوان الصِّمام المسؤول عن دُخول الماء إلى الغسالة.
  • كذلك احتمال وجود انسداد في فلتر الطُّلمبة نتيجة الترسبات.
  • يمكن أن يكون العطل ناتجًا عن حُدوث كسر في ريشة الفلتر.

5- الغسالة تصدر صوت مرتفع أثناء تشغيلها

من الأمور الشائعة التي تتعرض لها الغسالة الأتوماتيكية هو الاهتزاز وإصدار ضجيج مزعج أثناء العمل.

من ناحية أخرى إذا كان هذا العطل متكرر في كل مرة تشغيل، حيث يكون ناتج عن العديد من الأسباب المختلفة التي تتمثل فيما يلي:

  • هناك احتمال كبير أن تكون الغسالة في وضع غير متزن.
  • دخول الغسالة في مرحلة العصر ويوجد بها مقدار كبير من المياه تتسبب في اهتزازها بشدة.
  • وضع الغسالة على الأرض غير مستوية، بالتالي يتسبب هذا في اهتزازها أثناء العمل.
  • كما يمكن أن يكون سير المحرك مشدودًا بشكل مبالغ فيه.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة صيانة غسالات

وكيل معتمد صيانة الغسالات بالسليمانية

إن كنتم تبحثون عن قطع غيار أصلية للغسالة، فإن شركة صيانة غسالات بالسليمانية هي الخيار الصائب، وذلك نظرًا لما يلي:

  • توفر الشركة كافة قطع الغيار الأصلية من خلال تعاملها مع كبرى الشركات العالمية والمصنعة للغسالات.
  • علاوة على توفير كافة هذه القطع بأسعار تنافسية لا تقبل المنافسة على الإطلاق.
  • فمهما كان نوع الغسالة الخاصة بكم سواء كانت ال جي، أو غسالة اريستون أو بيكو، فإن جميع قطع الغيار متوفرة وبأسعار مميزة.

نصائح مقدمة من خبراء شركة صيانة غسالات بالسليمانية

تحرص أفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية بتقديم أهم النصائح التي تساعدكم في الحفاظ على كفاءة الغسالة:

  • يجب الاستعانة بمتخصصين في عملية تركيب الغسالة، لأنهم يتمكنون من تحديد المكان المثالي لوضع الغسالة وآلية تركيبها.
  • الحفاظ على قاعدة الغسالة من التعرض للرطوبة، أو التآكل أو الصدأ، من خلال رفعها ووضعها على قاعدة مخصصة لها.
  •  كذلك يجب التأكد من سلامة كافة وصلات المياه والصرف والكهرباء المتصلة بالغسالة، حتى يتم التأكد من عملها بالشكل الصحيح.
  • استخدام نوعية المنظف المناسبة للغسالة لأنه يساهم في الحفاظ على أجزائها الداخلية من التعرض للتلف.
  • يجب اتباع كافة التعليمات الموجودة في الدليل الخاص بالغسالة من أجل ضمان عملها بكفاءة عالية.
  • كذلك من المهم استخدام المسحوق المخصص للغسالات الأوتوماتيك، لأنه مصنع خصيصا لهذا النوع من الغسالات.
  • يجب ترك باب الغسالة مفتوحا لمدة ساعة كاملة بعد الانتهاء من عملية الغسيل، حتى تجف الحلة بشكل تام.
  • عدم ملء الغسالة بكمية ملابس زائدة عن الحد المسموح به في حوض الغسالة، كذلك يجب اتباع طريقة التشغيل الصحيحة.
  • التفتيش في الملابس قبل وضعها في الغسالة حتى تتجنب وقوع القطع المعدنية والدبابيس في الغسالة، حيث يتسبب ذلك في تلف أجزاء الغسالة الداخلية.
  • كما يجب الالتزام بالفترات الزمنية المسموح بها بين كل عملية تشغيل.. إلخ.
  • كذلك يجب القيام بتجفيف الغسالة عقب الانتهاء من الغسيل باستخدام قطعة قماش قطنية نظيفة وتجفيف جميع قطرات الماء من الداخل والخارج.
  • استخدم كوب من الخل في عمل دورة تنظيف للغسالة عن طريق وضعه في درج المسحوق، واختيار برنامج الغسل دون وضع ملابس فيها.

اسعار صيانة الغسالات بالسليمانية

إن كنت تبحث عن خدمات صيانة متميزة مقابل أسعار مناسبة، فهذا ما نوفره لك من خلال أفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية، فمعنا تستفيد من خدمة وسعر ممتاز كم خلال ما يلي:

  • الاستفادة من خصومات وعروض مستمرة على مدار العام على أغلب خدمات الصيانة.
  • خدمات صيانة دورية سواء شهرية أو سنوية، أو كل 3 شهور مقابل أسعار تنافسية.
  • نقدم أسعار خاصة لخدمات الصيانة للفنادق والمستشفيات، والمؤسسات العامة والخاصة.
  • خصم حصري يصل إلى 30% على خدمات الصيانة وتركيب قطع الغيار.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات شمال جدة

أرقام شركة صيانة غسالات بالسليمانية

لا تترددوا في التواصل مع شركة صيانة غسالات بالسليمانية من خلال الأرقام الموضحة إن كنتم تواجهون أي مشكلة في عمل الغسالة، حيث يتواصل معكم فريق خدمة العملاء على الفور.

حيث يقوم فريق العمل بفحص الغسالة بشكل محترف، وتغيير الأجزاء التالفة واستبدالها بأخرى أصلية من نفس ماركة الغسالة ونوعها؛ لضمان كفاءة عملها.

لا داعي للقلق لمجرد تعطيل الغسالات الكهربائية، لأن أفضل شركة صيانة غسالات بالسليمانية مهمتها راحة العملاء بتقديم خدمات الصيانة والإصلاح لأعطال كافة أنواع الغسالات، بأعلى جودة وأقل تكلفة.

لأن هدفنا راحتك فيمكنك الحصول على خدمتنا في الصيانة والإصلاح عبر التواصل معنا من خلال الأرقام المخصصة لشركتنا للتزود بخدماتنا الراقية.

أسئلة شائعة حول شركة صيانة غسالات بالسليمانية

ما سبب توقف الغسالة الاتوماتيك عن الدوران؟

يمكن أن تتوقف الغسالة عن الدوران نتيجة عدم توازنها، أو سوء توزيع الملابس داخلها، مما يجعل صعوبة أمام الأسطوانة من الدوران.

ما سبب توقف الغسالة الاتوماتيك سامسونج؟

تتوقف الغسالة عن العمل لأكثر من سبب، أبرزهم عدم توافر التيار الكهربائي المناسب، او وجود مشكلة في قفل باب الغسالة.

لماذا الغسالة الاتوماتيك لا تعصر؟

مشكلة توقف الغسالة عن العصر ترجع في الغالب إلى وجود انسداد في الفلتر الخاص بها، او وجود التواء بأحد وصلات الخراطيم.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *